المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية


  1. من أروع القصص عن الصداقة الحقيقية
  2. هذا هو الحب واتحداك الي تقرا ما رح تبكي
  3. قصة الأب الفقير والعيد
  4. صغيرة , وجميله , قصة
  5. قصة عن تاخر الزواج للفتاة
  6. قصة الفتاة الضائعة و الثلاث شبان قصة واقعية
  7. قصص وعبر
  8. دعوة الام تغير الحياة
  9. قصة بعنوان عين الأم
  10. حصل هذا المشهد على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية البريطانية
  11. اللهم ارحم نفوسا تتألم ولا تتكلم
  12. دوما ثق بالله..قصه راااائعه..
  13. قصه حب حزينة
  14. حكاية ألف ليلة وليلة بأسلوب جديد على تويتž
  15. للأسف نست أني على الخط وسمعت كل شيء
  16. حبيبان على طريق مهجورة
  17. قصه رائعة جدا
  18. الزوجتان
  19. قصة وعبرة هل تريد الرزق الوفير
  20. قصة رجلين من العهد القديم أرادا السرقة..فماذا حصل..بقلمي
  21. قصة حلاوة العسل في بــئـر الــهــروب..قصه مفيدة جداااا
  22. مكافأة الكرام
  23. قصة مؤثرة عن مناقب الأحسان للجار..بقلمي..!!
  24. قصة : جميلة وفكاهية حدثت لرجل بالديار المقدسة بمكة المكرمة..!!
  25. مجموعه روايات رائعه ..ما وراء الطبيعه
  26. أمثال متداولة لها قصص خلدتها
  27. حقا انها القناعات....
  28. رووايات عالميه بترجمه عربيه
  29. اقتباسات روائيه
  30. لا أريد العوده للمستقبل
  31. قصه للصغار والكبار
  32. الوفاء
  33. عائده الى سجنك...فرانسيزرودينخ كامله
  34. الأسماء المجهوله....
  35. القهوه بالملح.....
  36. أصول الأمم
  37. من ذكاء العرب
  38. لقاء فى القطار
  39. لا تفكر بالمفقود حتى لا تفقد الموجود
  40. حكمة اعجبتني
  41. ورده لا تذبل
  42. قصة طفلة تقول (أريد أموت)
  43. قصة فتاه يوم زفافهااا غريبه جدا
  44. قصة أقوى إجابة
  45. _…ـ-*™ الأمانة و ذكاء القاضي ™*-ـ…_
  46. قصة مؤثرة ورائعه
  47. سيتجدد اللقاء...
  48. قصة لها حكمة..كن مفيداً ولو لديك عيوب
  49. كذبة أبريل..بقلمي
  50. قصة مخالفة مرورية حقيقية حدثت قبل أيام..بقلم زبيدة..
  51. عندما لا ينفع الندم ..؟؟
  52. يحكى ان شاباً
  53. ربح البيعَ أبا الدحداح..قصة صفقة رابحة
  54. من نوادر جحا.....
  55. قطرة العسل القآتلة
  56. أمنية شاب بالزواج من إبنة مزارع
  57. أساطير وحكايا....حصريا على حب العرب
  58. قصة رائعة عن غرائب الكنايات و الألغاز
  59. مسابقة:(( قصة مثل ))..أعداد أختكم زبيدة.
  60. كيد النساء روض الحكام و الأمراء!
  61. قصه جعفر العراقي
  62. السيدات أولاً..ما قصة هذه العبارة؟!
  63. من أشهر المقامات..المقامة البغدادية
  64. قصة دعاء مؤثر لرجل عجوز وحكيم من العراق..بقلمي..
  65. قصة بخل إمرأة..نادرة قد لا تتكرر
  66. من عجائب الصدقة..تقي مصارع السوء
  67. إمراه غلبت الشيطان مرتين....!!
  68. جولة سريعة مع قصص للمغفلين
  69. لا يوجد أعظم مما خلقك الله لأجله
  70. صورة لها حكمة
  71. سجانٌ أمريكي يشهر إسلامه على يدي سجينٍ مغربي
  72. ملكٌ ذكيٌ إستطاع تلافي مصارَع أسلافه الملوك
  73. كيفية المحافظة على النفس من الداخل..
  74. قصة العجوز و الشات
  75. اساطير مرعبه
  76. كابوس الحاكم
  77. فى تللك اللحظه.......
  78. قصه جميله ومفيده
  79. سله الماء
  80. عروس...برسم البيع
  81. من دون حبك.. ساموت ؟؟؟
  82. قصه حياتك............مالعنوان؟
  83. احلام 3 شجرات...؟
  84. سارحل عنك لكنى احبك ....
  85. ومن الحب ما قتل ..... .. !
  86. مع رمضان..اجمل قصص الغزل..قيس وليلى..متجدد
  87. فَتاةٌ تنتظر ورقةَ المصيرِ
  88. المعرفة تسبق الجهل حتى في السطو على الأموال!
  89. الشيخ:عائض القرني و نظرته إلى أمه
  90. نعم احبك ولكنها سكنت قلبي وتربعت على عرشه!!
  91. قصص الاشباح ..بين الحقيقه والخيال
  92. قصة ارتباك العريس بليلة العرس
  93. حتى نستطيع المرور من الباب الضيق
  94. قصة حقيقية
  95. قصة قصيرة
  96. يحكى أن امرأةً رأت في الرؤيــــــا
  97. لا تسيئوا الظن
  98. قصة المجنون الذي ابكى العقلاء
  99. شجرة الصبر..حين تثمر..بقلمي العميري!!
  100. قصة الشهامة
  101. بين تاجر و صياد..القناعة تحسم الموقف
  102. بيني وبينها .. قصةُ عشق
  103. لاتترك أحداً مُنقطع..بقلمي!!
  104. بينَ معلمةٍ و تلميذٍ..التأثيرُ متبادل
  105. نباهة شاعر و دهاء ملك
  106. ذكاء زوجة مع زوجها ~~قصة قصيرة
  107. قصة رجل يرزق بالبنات
  108. قصة مشوقة عن الفتاة الروسية فاسيليسيا
  109. تخلص بِبلاغتهِ و حسن اعتذاره
  110. فكيف لو نظر إلينا الله !!
  111. من لايفهم الأنثى لايعرف قـــدرها
  112. أكرَم مِن مَعَن بن زائدة
  113. ربماإ هي قصتك أنت كذلك !! من يدري ؟؟
  114. نموذج فذ عن الكرم و المروءة
  115. لطائف من حكايا العرب
  116. لغز موت هتلر
  117. قصة قصيرة
  118. قصة اعجبتني
  119. بين الإمام علي و إبنته و العِقد
  120. قصص وسـير ذاتيه لشخـصيات تـاريـخيه
  121. قصة
  122. الكلام الجيد :
  123. قصة العقد والثعبان
  124. ثَعلَبٌ مُتَدَيِّن على غيرِ عادَتِهِ
  125. قصص من الحياة
  126. قصة جندي فقير أغتنى عند دخوله الجيش..بقلمي..!!
  127. فارس بلا جواد و جُندِيٌ من العسكَر
  128. قصة المنطق والقدر
  129. أمثلة من تراثنا على الأجوبة الذكية و سرعة البديهة
  130. بين الحجّاج و أعرابيٌّ ندمَ على الزواج
  131. حسن التلطف في السؤال و حسن الإستجابة بين المحتاج و الأمير
  132. قصة قصيرة : إرضاء الناس
  133. الفلاح تشانغ و قزم الجرة
  134. وصفةُ سُم تُحَسِنُ العلاقة بين إمرأة و حماتها!
  135. أشبــاح فى طـريق العـوده
  136. سارة و حسن تصرفها مع شركة حافلات سياحية
  137. مسكين الدارمي و ذاتِ الخِمارِ الأسود
  138. قصة عبيد بن الأبرص مع شجاع من الجن
  139. إبنا الخليفة يتنافسان على نعل معلمهما
  140. نحو المجهول ...قصص واقعيه
  141. حكاية رائعة من حكايا المحبين
  142. قصة قصيرة جميلة وفيها الحكمة والعبرة لمن يريد ان يعتبر
  143. قصة عن ذكاء الثعلب
  144. حكــــــايـــــات كحك العــــيد
  145. المـلك وزوجاتـه الأربعـة
  146. وتناثر الزجاج
  147. أوراق الخريف
  148. قصص إحتيال عبر التأريخ ذات آثار مضحكة
  149. ذكاء و جرأة لص يسطو على منزل
  150. الملف الغامض لقضية شبح جرينبراير
  151. مواقف تدل على ذكاء و دهاء اصحابها
  152. أكثر قصص الاطفال رعبااااااا
  153. قصة حب تاجوج و المحلق و النهاية المحزنة
  154. هذه هي الحياة
  155. متهم بالقتل لم يتمكنوا من معاقبته
  156. ما قصة المثل القائل "إياك أعنى فاسمعي يا جارة"؟
  157. إقتباسات – فريدريك نيتشه
  158. بعلو همته,تحول من عامل على حمار إلى خليفة!
  159. قصة الناسك و اللص و إمراتي الحجام و الإسكافي
  160. قصة مثل البطتين مع السلحفاة
  161. "عنترة بن شداد".. خان "عبلة" مع 30 امرأة وتزوج عليها 8 مرات!
  162. قِصَّةٌ قَصيرَة وَ جَميِلة عنْ اَلْامَلْ
  163. إبن صالح و أبُ عكسه و العبرة بالتربية
  164. حكاية حب عن أبي المغيرة بن حزم مع الجارية أنس القلوب
  165. قصة من قصص النجاح في العالم
  166. قصة الملك أنو شروان مع الفلاح الشيخ و تكريمه
  167. قصة عن نكتة من عدل الله في شؤون خلقه زمن موسى عليه السلام
  168. قصة المحجبة الصغيرة مع أستاذتهاكارولينا !!
  169. قصة ملك الحضر و خيانة إبنته له و مصرعها
  170. قصة بنت تدخر مُفاجَأة لوالديها ويالها من مُفاجَأة..؟؟
  171. قصة وعبرة مستوحاة من حكمة العلم في الصغر كالنقش على الحجر..بقلمي!!
  172. قصه المثل بغى يكحلها عماها
  173. يعتذر اللئيم ..لامن عُذرٍ ..بقلمي!!
  174. ليتنا نهتم بالإتقان كهذا الفتى - قصة رائعة -
  175. ما آكثر القرود ... وأقل الأســود
  176. قصة مبكيه لطفل انقذ امراة من النار‎
  177. أم متوفيه تقوم بارضاع طفلها كل يوم داخل القبر !
  178. سراق المال العام..أين سنرسم صورهم وأين سنضع أرشيف أسماؤهم؟؟
  179. لاتأكل إلا لحم الغزال ولاتنام إلا على ريش النعام ولاتلبس إلا الحرير..بقلمي!!
  180. الحمد لله على السلامة
  181. قصه جميله.شمس بعد المغيب
  182. هناك سقف فوق رؤوسنا .. بقلمي!!