أروى خلصوني من هذه المشكلة والأدهى تأثيرها على الفنانين

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










من يتابع النجمة اليمنية أروى عبر "انستجرام" فلا بد له من التساؤل عن اهتمامها المبالغ به بالطهو، فهل يعقل أنها تتناول هذه الوجبات كلها وتحافظ على رشاقتها؟ فلو احتسبنا الكميات التي تنشر صورها صباحا، وظهرا، وعصرا ومساء وتعلن أنها تقوم بتحضيرها، لقلنا إنها لا تفارق المطبخ، ولا تبالي بأمر آخر سوى بطنها وفي هذا الصدد قالت أروى: أتمنى أن يعرف الجميع أنني حاليا لا أمتلك صفحة عبر *انستجرام»، آملة من الجمهور إيجاد حل للتخلص من هذه المشكلة. تصوروا لو أنني أتناول كل هذا الطعام لبلغ وزني أقله 400 كلغ، طبعا لا أنكر أنني أود التناول من هذه الوجبات الشهية لكنني بالتأكيد لا أستطيع ذلك.

وتابعت، أروى، في تصريح لها: الحمد لله أن هذا منتحل شخصيتي على انستغرام مهذب، لكن المشكلة تكمن في أنه (أنها) يتحدث باسمي بدلا من القول إنها الصفحة الخاصة بالمعجبين مثلا، والأدهى أن الفنانين والإعلاميين يتابعونها على اعتبار أنها صفحتي الخاصة، فهي تنقل كافة تحركاتي عبر *تويتر» وتضيف إليها ما يناسبها.

وصرحت أروى، التي عادت من القاهرة أخيرا حيث اختارت أغنية جديدة، بأن ألبومها الجديد شارف على الانتهاء، وأن من المتوقع إصداره عن شركة روتانا أبريل المقبل، وأنه يتضمن 10 أغنيات، 9 منها باللهجة الخليجية الشعبية والخليجية اليمنية، وواحدة باللهجة المصرية، مؤكدة أنها راضية جدا عن النتيجة التي حققتها لغاية اليوم في الأغنيات التي أنهت العمل عليها، وتعاونت من خلالها مع أبرز الأسماء في عالم الأغنية الخليجية تحديدا، ومنهم ناصر الصالح، متمنية أن يحصد إعجاب الجمهور، كما تحدثت عن نيتها تصوير فيديو كليب لكنها بانتظار إصدار الألبوم أولا، ومن ثم تختار إحدى الأغنيات لتصويرها.

 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: أروى خلصوني من هذه المشكلة والأدهى تأثيرها على الفنانين

مشكووورة ع الخبر يعطيكي الف عافية