أحلام: Arab Idol غيَّر نفسيتي إلى الأفضل.. ولم أخاطر باسمي باختيار مواهب لا تستحق

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1
أحلام: Arab Idol غيَّر نفسيتي إلى الأفضل.. ولم أخاطر باسمي باختيار مواهب لا تستحق

في هذا المقال


الفنانة أحلام سعيدة بمشاركة في تحكيم آراب آيدول

المطربة الإماراتية أحلام تتحدث عن تجربتها كعضوة لجنة تحكيم في برنامج Arab Idol وتتوقع أن يكون الموسم الأول مليئا بالمواهب الغنائية المتميزة، وتتحدث عن أجواء المتعة التي سيطرت على الكواليس

( دبي - mbc.net) أكدت المطربة الإماراتية أحلام عضوة لجنة تحكيم Arab Idol، أن مشاركتها في البرنامج غيَّرت نفسيتها إلى الأفضل؛ فقد صارت أكثر تشوقًا إلى ملاقاة جمهورها عبر المهرجانات، مشيرةً إلى أن البرنامج سيكون الأهم والأضخم في الوطن العربي؛ نظرًا لكثرة المواهب المتميزة التي شاركت فيه.
أحلام أكدت أنها كانت صارمةً للغاية في اختيار المواهب هي وعضوَي اللجنة الباقيَيْن: النجم اللبناني راغب علامة والموسيقي المصري حسن الشافعي، معللةً بأنها لن تخاطر باسمها باختيار مواهب لا تستحق الصعود إلى المراحل النهائية.
وقالت أحلام: "سبب موافقتي على المشاركة في Arab Idol أنه يُعرض على MBC. وأقول للمرة الأولى إنني كنت متقوقعة في المنزل مع أولادي وزوجي بجانب انشغالي بحفلات الأعراس، لكن مع Arab Idol شعرت بأني في شوق كبير إلى ملاقاة جمهوري في الحفلات العامة والمهرجانات".
وأضافت المطربة الإماراتية، خلال حوارٍ مع مجلة "لها" في عددها الأخير: "رحت أقول لنفسي: وينك يا أحلام عن جماهيرك في الأردن وتونس وغيرهما من الدول؟!".
وتابعت: "أحدهم في تونس راح يذكرني بالحفلة التي أحييتها في قرطاج، فاستغربت ورحت أسأل: معقول أنني انقطعت بهذا الشكل عن الناس في الوطن العربي؟!".
وأردفت: "ربما لأنني أحيي حفلات زفاف كثيرة كنت أعتذر عن عدم المشاركة في كثير من المهرجانات، لكن بعد Arab Idolسأعيد حساباتي كلها؛ لأني حقيقةً اشتقت إلى جمهوري في الوطن العربي".

البرنامج الأضخم


أحلام توقعت أن يكون Arab Idol هو برنامج الهواة الأهم والأضخم في الوطن العربي. وقالت: "خلال سفري مع المجموعة لاختيار الأصوات، شاهدت المشاركين واستمعت لأصواتهم الرائعة، ولمست الحرفية العالية لدى MBC في العمل، إضافةً إلى أننا وُفِّقنا كثيرًا في اختيار الأصوات، واخترنا المواهب التي تستحق. وهذا ما سيلمسه الجمهور مع بدء عرض الحلقات الأولى من ناحية المستوى العالي للمشاركين".
وأشارت أحلام إلى أن خامة الصوت هو الأمر الأهم بالنسبة إليها لاختيار الموهبة. وقالت: "الخامة هي أكثر ما يميز الفنان؛ عندما نسمع أغنية لمحمد عبده مثلاً نعرف سريعًا أن من يغني هو محمد عبده، كذلك الأمر بالنسبة إلى فريد الأطرش وأم كلثوم؛ وذلك لأن لكل منهم خامة؛ أي شخصية في صوته تميزه عن الآخرين".

أجواء متميزة


وأكدت أن الأجواء بينها وبين عضوَي اللجنة الفنان راغب علامة وحسن الشافعي، كانت مميزة، قائلةً: "كانت هناك كيمياء بيني وبين حسن الشافعي، وكنا دائمًا نتفق معًا ضد راغب علامة"، مضيفةً: "علاقتي براغب علامة ممتازة وصرنا نتفق كثيرًا.. كنا يعرف كلٌّ من الآخر ونلتقي، وتجمعني علاقة طيبة بزوجته".
وأشارت أحلام إلى أن تونس كانت من أكثر البلدان التي قدمت مواهب أعجبت اللجنة؛ لهذا طلبت أن تكون تونس هي المحطة الأولى في رحلة البرنامج في الموسم المقبل.
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: أحلام: Arab Idol غيَّر نفسيتي إلى الأفضل.. ولم أخاطر باسمي باختيار مواهب لا تستحق

تسلم على الموضوع

تحياتي
 

النادر

مشرف ألاقسام الدينية و ألاسلامية
#3
رد: أحلام: Arab Idol غيَّر نفسيتي إلى الأفضل.. ولم أخاطر باسمي باختيار مواهب لا تستحق

شكرا عالخبر
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: أحلام: Arab Idol غيَّر نفسيتي إلى الأفضل.. ولم أخاطر باسمي باختيار مواهب لا تستحق

يعطيك العافيه الغلا
مشكووورعلى الخبر
تحياتي و ودي

:[lok: