فيورنتينا يظفر بالتعادل بعشرة لاعبين

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:2h4:
لا شك أن الوقت قد مر ثقيلا عليهم و هم يواجهون خصما شديد المراس و بعشرة لاعبين فقط..نعم هذا ما حدث مع نادي فيورنتينا و هو بمواجهة ميلان حيث
انتزع فريق فيورنتينا التعادل من ضيفه ميلان (2-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 7 أبريل/نيسان، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، في إطار منافسات المرحلة الحادية والثلاثين للدوري الإيطالي لكرة القدم. افتتح ريكاردو مونتوليفو لاعب فيورنتينا السابق، التسجيل مبكرا للروسونيري في الدقيقة الـ 14. وتلقى أصحاب الأرض ضربة موجعة أخرى في الدقيقة الـ 39 إثر طرد مدافعهم الصربي نيناد توموفيتش.

وازدادت الأمور سوءاً في الشوط الثاني عندما ضاعف الفرنسي فلاميني النتيجة في الدقيقة الـ 62 بعد تمريرة المتألق مونتوليفو. ولكن فيورنتينا نجح في العودة من بعيد وأدرك التعادل من ضربتي جزاء ترجمهما كل من الصربي آديم ليايتش والبيروفي كلاوديو بيزارو الى هدفين في الدقيقتين (66 و 73) على التوالي. وأهدر ميلان نقطتين ثمينتين، واكتفى بنقطة يتيمة، أضافها الى رصيده الذي وصل الى 58 نقطة، وفشل بالتالي في انتزاع مركز الوصافة ولو مؤقتاً من نابولي الذي يستضيف فريق جنوى في وقت لاحق. كما أضاف فيورنتينا نقطة الى رصيده، ويشغل المركز الرابع بفارق 6 نقاط خلف الروسونيري.
s\htrrt
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: فيورنتينا يظفر بالتعادل بعشرة لاعبين

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي