كارولين بطلة "على مر الزمان" تطلب الجنسية التركية

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
.
.
.

"كارولين" بطلة "على مر الزمان" تطلب الجنسية التركية
قررت الممثلة الألمانية ويلما أليس التي تجسد دور "كارولين" في مسلسل "على مر الزمان" الحصول على الجنسية التركية فطلبت من الحكومة الألمانية إصدار إذن حتى يمكنها الحصول على جواز تركي باسمها إلى جانب جوازها الألماني.

الطلب الذي أرسلته ويلما قبل ستة أشهر إلى السلطات الألمانية، تم قبوله حيث أشارت في طلبها بأنها تعيش وتعمل في تركيا ولذا يستوجب عليها حمل الجنسيتين.

وفور استلامها وثيقة الموافقة، ستبدأ الممثلة بالإجراءات لكي تحصل على الجواز التركي في أقرب فرصة ممكنة.

وصرحت ويلما أليس لصحيفة حرييت قائلة: "بعد اشتراكي في فيلم "أطفال شنق قلعة"، تأثرت جدا بقصة الفيلم، فقررت الحصول على الجنسية التركية."

والممثلة ويلما شاركت في فيلم "أطفال شنق قلعة" مع الفنان اوكتاي كاينارجة الشهير في دور "سليمان" في مسلسل "وادي الذئاب"، والفنان هلوك بيلجنار الشهير بـ "كنعان بركان" في مسلسل "إيزيل".

الفيلم تاريخي حيث تدور قصته حول معركة دارت في تركيا عام 1915 خلال الحرب العالمية الأولى.

ويلما أليس ممثلة وعارضة أزياء ألمانية، من مواليد مدينة كولن الألمانية عام 1986. بدأت حياتها المسرحية منذ أن كانت طفلة، كما تعلمت رقص الباليه وهي في العاشرة من عمرها. تخرجت من أحد معاهد المسرح الألمانية عام 2004. فيلم "الطريقة التركية" في عام 2009 كان أول عمل لها في مجال السينما. ثم شاركت في العديد من الأفلام الألمانية كما عملت في المسرح الألماني . وبين عامي2010-2011 أدت دور زوجة الأب الهولندية في مسلسل "على مر الزمن".

بجانب الألمانية تجيد اللغة الفرنسية وتعلمت اللغة التركية بسبب مسلسل "على مر الزمان"، حيث كانت تحفظ الكلمات دون علم معانيها إلى أن أجادت اللغة وقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الجودة الأوروبية لعام 2011.






 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#2
رد: كارولين بطلة "على مر الزمان" تطلب الجنسية التركية

يعطيك العافيه الغلا
و تسلم الايادي الذهبيه
صور جميله
ما ننحرمش جديدك
اجمل تحيه
و كل الود
:[lok: