نصف نهائي كاس الجمهوريه الجزائريه بين المولوديه و سطيف

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1

ملعب 5جويلية

تنطلق عملية بيع تذاكر لقاء نصف نهائي كأس الجمهورية بين مولودية الجزائر ووفاق سطيف صباح اليوم، وهذا على مستوى شبابيك ملعب 5 جويلية الأولمبي الذي سيحتضن هذه المواجهة الجمعة القادم، وخصصت إدارة الملعب 60 ألف تذكرة لأنصار مولودية الجزائر و8 آلاف أخرى لأنصار الوفاق السطايفي.

وعلى غرار لقاء ربع النهائي الذي جمع بين العميد وشباب قسنطينة فإن إدارة ملعب 5 جويلية، وتفاديا لأي مشاكل، قررت طبع التذاكر الخاصة بأنصار الفريق المحلي باللون الأبيض في حين ستكون تذاكر أنصار الوفاق باللون الأسود. ومن المنتظر أن تلقى عملية البيع في يومها الأول إقبالا كبيرا من طرف أنصار العميد الذين سيغزون مدرجات الملعب على غرار ما حدث في لقاء "السياسي"، وهذا قصد تقديم الدعم المعنوي اللازم لرفقاء الحارس فوزي شاوشي في هذا اللقاء.
وبخصوص الإجراءات الأمنية، فإن إدارة ملعب 5 جويلية الأولمبي ستنتهج نفس الخطة السابقة المنتهجة في لقاء شباب قسنطينة، بحيث سيتم الفصل بين أنصار الفريقين بحاجز أمني مشكل من رجال الشرطة على مستوى المدرجات العلوية ما بين المنعرج الأيمن والمنطقة الوسطى.
من جانب آخر، قرر مدرب مولودية الجزائر، جمال مناد، منح لاعبيه راحة أمس، وهذا بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها رفقاء الحاج بوقاش في اللقاء الأخير والفوز الباهر الذي حققوه بثلاثة أهداف لهدف، على حساب شبيبة القبائل، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم لتحضير لقاء الكأس.
الآمال يعانون ويهانون أمام الكناري
على عكس الأكابر وبنفس النتيجة فإن آمال مولودية الجزائر انهزموا بثلاثة أهداف لهدف أمام شبيبة القبائل أمس الأول، وواصلوا بذلك مهازلهم في بطولة هذا الموسم وهم الذين يقبعون في المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام، ما يعيشه آمال العميد يعكس بشكل واضح الصورة الحقيقية للصراع الذي دار مع بداية الموسم ولا يزال يدور بين إدارة النادي الهاوي بقيادة عمار براهمية والمسير عمر غريب الذي طعن في شرعية تعيين الأخير رئيسا، ويبقى الأنصار الأوفياء والمتتبعون لأخبار فئة أقل من 21 سنة يتحسرون على أيام المدرب السابق محمد ميخازني الذي كان في كل موسم يحقق أفضل النتائج ويحصد الألقاب​
 
التعديل الأخير:

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: نصف نهائي كاس الجمهوريه الجزائريه بين المولوديه و سطيف

tnxtnxtnx
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: نصف نهائي كاس الجمهوريه الجزائريه بين المولوديه و سطيف

هلا و غلا بالجميله بنوته
يعطيك العافيه على مرورك الجميل
بجد اسعدني
شكري و تقديري لسموك
اجمل تحيه

ودي
:[lok: