شخصيات نجمات عرب ايدول 2 في ازيائهم

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








نانسي عجرم
وانابيلا هلال وأحلام




كل سيدة لها شخصيتها في الأزياء وهويتها التي تميزها عن غيرها، وفي كثير من الاحيان تنقل السيدات الموضة وتتبعها من مراقبة النجمات في العالم والوطن العربي.
لكن على كل سيدة ان تختار ما يليق بها ولشخصيتها، فمثلاً الفتاة صغيرة الحجم لا يمكنها ارتداء الكثير من الااكسسوارات والحقائب الكبيرة ، والعكس الصحيح على السيدة الطويلة او الممتلئة ان تراعي بعض المعايير عند اختيار ملابسها.
وفي برنامج "اراب أيدول" هناك 3 نجمات يختلفن في الذوق والشخصية، ولكل واحدة منهن شريحة كبيرة من المعجبات، لكن من الممكن ان تكوني معجبة بصوت الفنانة نانسي عجرم وتخاليفها في الذوق، او تكوني من معجبات الفنانة الاماراتية احلام لكن ذوق نانسي يناسبك أكثر.
اختاري شخصيتك حسب نجمات اراب أيدول:

أنابيلا هلال:
تتمتع انايبلا هلال بجسد عارضات الازياء من حيث الطول والرشاقة، اما بالنسبة لذوقها فهي تعشق السبور-شيك، وهذا ما رصدناه في المرحلة الثانية من "اراب أيدول"، فأنابيلا نسقت مع ثوبها اللامع الازرق مع بلوزة شبابية، وارتدت السترة الوردية اللامعة مع سروال جلدي.
فإذا كنت عصرية وشبابية فشخصيتك الأزيائة ممثالة لانابيلا هلال.

نانسي عجرم:
تتميز الفنانة نانسي عجرم برشاقتها فهي كالدمية الصغيرة، وبالرغم من انطباع الصورة الطفولية عليها إلاّ ان نانسي تتمتع بنضوج في ملابسها وهي تعشق البساطة في إطلالاتها وخاصة في الفساتين التي تختارها، لذلك نراها كثيراً في فساتين فيكتوريا بيكهام وازياء ايلي صعب الجاهزة.
فإذا كنت تتمتعي بشخصية هادئة وبسيطة فشخصيتك الازيائة كنانسي عجرم.

أحلام:
كلمة الفخامة ترتبط بإسم الفنانة أحلام، فهي لا تشتري إلا ما هو فخم وباهظ وملفت للانظار، تتمتع أحلام بشخصية قوية، وطولها يساعدها على ارتداء ما تريد، كما تعشق أحلام كل ما هو لامع، وهذا ما رأينها في الموسم الاول بمجموعة فساتين من الترتر اللامع من تصميم طوني يعقوب.
فإذا كنت تتمتعي بشخصية قوية وجريئة فأنت بكل تأكيد كشخصية أحلام.​