بازل يصطدم بالعملاق السويسري الآخر سيون بمشاركة الثنائي المصري في نصف نهائي الكأس.

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1


يلتقي فريق بازل الذي يضم محمد صلاح ومحمد النني مع مضيفه سيون في نصف نهائي كأس سويسرا الأربعاء في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً على ملعب الأخير.
ويدخل بازل اللقاء وهو حامل لقب البطولة في العام الماضي بعد أن فاز في المباراة النهائية أمام لوزيرن بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح ليتوج بكأس سويسرا للمرة الـ11 في تاريخه.
وكان مورات ياكين المدير الفني الحالي لبازل هو مدرب لوزيرن في العام الماضي واستطاع أن يهزم سيون في عقر داره في نصف النهائي البطولة الماضية.
ودائماً ما تحظى مباراة الفريقين بالندية والإثارة وكانت آخر مواجهة جمعت بين الطرفين في الدوري السويسري انتهت بفوز بازل بثلاثية نظيفة.
ويرغب ياكين في تحقيق المزيد من النجاح والانتصارات في هذا الموسم بعد تصدره للدوري ووصوله لنصف نهائي الدوري الأوروبي حيث يواجه تشيلسي الإنكليزي.
وأكد المدرب السويسري في تصريحات للصحافة السويسرية أن تشكيل بازل سيتغير تماماً أمام سيون مختلفاً عن الفريق الذي واجه زيوريخ في الدوري في المباراة الأخيرة والتي فاز فيها بازل بثلاثة أهداف لهدف.
وصرح ياكين أنه من المفترض عودة صلاح والنني وماركو ستريلر وسيري دي وفابيان فري وفيليب ديجين وجو هو بارك وهم اللاعبين الذين لم يبدأوا مباراة زيوريخ الماضية.
ويضم سيون عدد من اللاعبين البارزين وأهمهم قائد الفريق جينارو جاتوزو لاعب خط وسط الميلان السابق والمهاجم التونسي أسامة الدراجي لاعب الترجي السابق بالإضافة للدولي السويسري جيلسون فرنانديز.
وستتجه الأنظار إلى سيري دي الذي يواجه فريقه السابق بعد أن انتقل من سيون إلى بازل في الصيف الماضي.
يذكر أن بازل لم يخسر في آخر سبع مواجهات مع سيون واستطاع في آخر ثلاث مباريات على ملعب سيون أن يحقق فوزين وتعادل.
وكان صلاح قد سجل هدف بازل الثالث أمام زيوريخ ليحرز هدفه الخامس في الدوري بعد أن نزل كبديل في الدقيقة 75 من عمر المباراة بينما غاب النني عن قائمة الفريق في لقاء الأخير.
 

المواضيع المشابهة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: بازل يصطدم بالعملاق السويسري الآخر سيون بمشاركة الثنائي المصري في نصف نهائي الكأس.

 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: بازل يصطدم بالعملاق السويسري الآخر سيون بمشاركة الثنائي المصري في نصف نهائي الكأس.

هلا و غلا بالجميله بنوته
اسعدتيني بمرورك الجميل
ما انحرم هالطله
ارق و اجمل تحيه
ودي و وردي