ميسي يتحدى العالم في موقعة النجوم!

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1


يخوض نجم كرة القدم القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي مباراة استعراضية أخرى في كولومبيا، حسبما أكد المنظمون للمباراة التي ستقام بمدينة ميديلين الكولومبية تحت اسم "موقعة النجوم" والتي تشبه مباراة استعراضية أخرى خاضها في العاصمة الكولومبية بوغوتا العام الماضي.
وتقام المباراة الجديدة على استاد "أتاناسيو جيراردوت" بين فريق "أصدقاء ميسي" وفريق "باقي نجوم العالم" في 29 حزيران/يونيو المقبل.
ومن بين اللاعبين الذين أكدوا مشاركتهم في المباراة، يبرز كل من لاعبي الأرجنتين خافيير ماسكيرانو وإيميليانو إنسوا وريكاردو ألفاريز ومارتين ديميكيليس وبابلو إيمار وسيرخيو أغويرو وأوغستين أوريون.
كما يشارك في المباراة كل من لاعبي البرازيل روبينيو ودييغو ريباس والإيطالي أنطونيو كاسانو ومواطنيه بابلو أوسفالدو وماركو ماتيراتزي والفرنسي إيريك أبيدال والسلوفاكي ماريك هامشيك والإسباني بويان كركيتش والكولومبي جيمس رودريغيز ودورلان بابون ووجون فيافارا وماريو ييبس وجيوفاني هيرنانديز وماكنيللي توريس.
ويقود المدربان الإيطالي فابيو كابيللو والبرازيلي زيكو الفريقين المتنافسين في هذه المباراة.
وأكد منظمو المباراة أنهم في انتظار تأكيد لاعبين آخرين على مشاركتهم في المباراة مثل الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا والإيفواري ديدييه دروغبا.
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: ميسي يتحدى العالم في موقعة النجوم!

هلا و غلا بالجميله بنوته
اسعدتيني بمرورك الجميل
ما انحرم هالطله
ارق و اجمل تحيه
ودي و وردي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#5
رد: ميسي يتحدى العالم في موقعة النجوم!

هلا و غلا بالغالي فار س
اسعدتيني بمرورك الجميل
ما انحرم هالطله
ارق و اجمل تحيه
ودي و وردي