دلال عبد العزيز سفيرة للنظافة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





اختارت إحدى شركات مساحيق التنظيف الفنانة دلال عبد العزيز، لتكون سفيرة للنظافة، وذلك من واقع كونها أماً ولديها تجارب كبيرة فى النظافة.

وأجرت الفنانة دلال عبد العزيز اختبارا للنظافة على أكبر تى شيرت تم تصميمه ويبلغ طوله 12 متراً بما يعادل عمارة سكنية مكونة من أكثر من 3 طوابق، وذلك لإجراء الاختبار على تحدى أصعب البقع، بالمياه الباردة ودون الاستعانة بأى ماكينة غسيل، واختبار نظافته تحت أشعة الشمس أمام الجماهير بسيتى ستارز.

وأحضر فريق التحدى خزاناً ممتلئ بكمية كبيرة من أصعب أنواع البقع، مثل شربات الفراولة وبقع الفاكهة والعصائر والطين ومزود بمضخة قامت "برش" البقع على الـ"تى شيرت" الذى تم تعليقه أمام المشاهدين ليتأكدوا من اتساخه والتصاق البقع به، ثم أحضر الفريق خزاناً آخر قام برش البقع بخليط من المياه الباردة المذاب فيها المسحوق ليتأكد جمهور المشاهدين من قوة تأثيره فى تنظيف الملابس وقدرته الفائقة على إزالة أصعب أنواع البقع بالمياه الباردة بسهولة والتأكد من نظافتها تحت أشعة الشمس.

وشارك فى التحدى مجموعة من "ستات" مصر وأسرهن، والذين أبدوا اهتماما غير مسبوق بالمشاركة فى اختبار النظافة تحت أشعة الشمس، وشاركت فى التحدى الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى عدد كبير من جمهور المشاهدين، حيث أجرت دلال عدداً من الحوارات مع "ستات" البيوت وسؤالهن عن مشاكلهن التى يواجهنها مع الغسيل.

وقالت الفنانة دلال عبد العزيز إن اختيارها كسفيرة للنظافة يعد شيئاً يدعو للفخر بالنسبة لها، مضيفة أن اختبار النظافة تحت أشعة الشمس يعد من أصعب التحديات التى يمكن أن يواجهها أى مسحوق غسيل، مشيرة إلى أنها التجربة الأولى من نوعها التى تتم أمام الجماهير وبتفاعل مباشر منهم حيث قام المشاهدون باختبار الـ"تى شيرت" بأنفسهم قبل وبعد عملية التنظيف.
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#2
رد: دلال عبد العزيز سفيرة للنظافة

يعطيك العافيه الغلا
على الخبر
مشكووووره يا الغاليييييه
ودي و وردي
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#5
رد: دلال عبد العزيز سفيرة للنظافة