يسرا تتمنى الموت بسبب الاوضاع بمصر

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








قالت الفنانة يسرا إن تصاعد الصراعات الدولية على مستوى العالم يبشر بحرب عالمية ثالثة، مشيرة إلى أن مصر لن تكون طرفًا في هذه الحرب، لكن قد يجبرها موقعها الجغرافي على الدخول في الصراع بشكل أو بآخر، لافتة إلى أنها تتمنى ألا تكون على قيد الحياة في حال قيام حرب عالمية ثالثة، مبررة ذلك بصعوبة الموقف، مؤكدة أن «مصر لن ينصلح حالها إلا بشعبها الذي لن يحميه إلا الجيش، لأنه آخر صمام أمان بعد تدهور الوضع الداخلي».


وأضافت يسرا، المتواجدة حاليًا في أبو ظبي لحضور فعاليات الدورة الأولى من مهرجان «أبو ظبي لأفلام البيئة»، أن «الحرب العالمية الثالثة ستكون أكثر شراسة لأنها ستعتمد على السلاح التكنولوجي الذي أصبح أكثر خطرًا من أي سلاح آخر».


وأشارت إلى أنه من الصعب أن تتطرق الدراما حاليًا إلى أحداث الثورة، مبررة ذلك بعدم انتهاء الأحداث حتى الآن، معتبرة أن «الواقع السياسي أصبح غير متزن وأي عمل فني سيخوض هذه المنطقة سيكون غير متزن بدوره»، مدللة على حديثها بقولها: «لهذا قدمت فيلم (العاصفة) الذي يدور حول حرب العراق بعد مرور عشر سنوات كاملة على انتهاء الحرب».


وتابعت: «الشعب المصري يمر حاليًا بحالة نفسية سيئة مما يعيشه يوميًا، ولهذا قررت عدم الاقتراب من أي موضوعات قد تزيد هذه الحالة، خاصة أن المشاهد يحتاج حاليًا إلى أعمال كوميدية تعيد الابتسامة إليه من جديد بعد أن غابت عنه لفترة، لهذا قدمت مسلسل (شربات لوز) العام الماضي، وسأقدم (نحن لا نزرع الخرشوف) هذا العام، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي».


واستكملت: «صناعة الدراما التليفزيونية تأثرت بالوضع الاقتصادي، ورغم ذلك إلا أنها أفضل كثيرًا من صناعة السينما التي تواجه أزمة حقيقية بعد ابتعاد معظم المنتجين الكبار لعدم رغبتهم في الدخول في المغامرة ورغبتهم في الاحتفاظ برأس المال وهو ما جعل عدد الأعمال السينمائية قليل».


ولفتت إلى أنها تستعد للسفر إلى بيروت نهاية أبريل، بصحبة الفنانة اللبنانية ورد الخال، التي تشاركها بطولة مسلسلها، لتصوير بعض مشاهد العمل هناك.


وغادرت يسرا «أبو ظبي» عائدة إلى القاهرة، فجر الثلاثاء، لاستئناف تصوير مسلسلها بعد غيابها 4 أيام، لحضور فعاليات المهرجان.

 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#2
رد: يسرا تتمنى الموت بسبب الاوضاع بمصر

يعطيك العافيه الغلا
على الخبر
مشكووووره يا الغاليييييه
ودي و وردي

bdjg4.