العرض الأول من مسلسل بيرين سات الجديد "لانتقام"

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أعلنت OSN، شبكة التليفزيون المدفوع الرائدة فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن بدء إذاعة المسلسل الجديد "انتقام" يوم الاثنين 22 إبريل على قناة HD يا هلا شباب OSN، ويعتبر المسلسل نسخة التركية المدبلجة من المسلسل الأمريكى Revenge الذى يعرض موسمه الثانى الآن حصرياً على OSN.

ومسلسل "انتقام" يدور حول الحساب والعقاب حيث يحكى قصة امرأة شابة من السكان
الجدد فى منطقة خاصة بالأثرياء والتى فى صغرها لفقت لوالدها جريمة شنيعة أدت إلى زجه فى السجن. وبينما هو يقضى مدته هناك حاك المتآمرون خطتهم وقتلوه للتأكد من عدم ظهور الحقيقة، إلا أن تلك الفتاة الصغيرة كبرت وعادت الآن بهوية جديدة وهى ساعية للانتقام من هؤلاء الذين قتلوا والدها وسرقوا منها طفولتها.

وفى وسط دائرة المتآمرين نجد صديق والدها وهو رئيس الشركة الكبيرة التى كان يعمل فيها والذى كان على علاقة حميمة بزوجته. وفى الوهلة الأولى يتبين لنا بأن هذين الزوجين هما العقلان المدبران لتلك المؤامرة، إلا أننا سرعان ما ندرك بأنهما ليسا سوى بيدقين فى رقعة شطرنج كبيرة.

وتأتى النسخة التركية من هذا المسلسل تأتى ضمن العقود الحصرية التى أبرمتها OSN مع أستوديو ديزنى (المنتج الأصلى للمسلسل الأمريكى)، حيث تقول السيدة خلود أبو الحمص، نائب الرئيس الأول للبرمجة فى OSN: "إن مسلسل "انتقام" من أكثر المسلسلات مشاهدة فى تركيا ونتوقع أن يحقق نجاحاً باهراً فى الشرق الأوسط على غرار مسلسل "فاطمة". ومن المنتظر أن يحقق المسلسل نجاحا ساحقا فى مصر نظرا لشعبية بطلة المسلسل "فاطمة".

وأضافت خلود "سنباشر فى عرض المزيد من النسخ التركية للمسلسلات الأمريكية التى حققت نجاحاً عالمياً مثل "مرحبا حياة" (النسخة التركة من المسلسل الأمريكى Private Practice) فى وقت لاحق خلال السنة الحالية".