صدامان شرسان لخطف ورقتي التأهل عن المجموعة الثانية

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1

ستكون المنافسة محتدمة جدّاً غداً الأربعاء في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لنيل بطاقتي التأهّل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يلتقي لخويا القطري مع الاتّفاق السعودي، وباختاكور الأوزبكي مع الشباب الإماراتي.
ويتصدّر لخويا الترتيب برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة أمام الاتّفاق وباختاكور، ويأتي الشباب رابعاً وله 6 نقاط.
وتنتظر لخويا وضيفه الاتّفاق معركة كروية مثيرة، إذ يأمل كلّ منهما في حسم تأهّله وعدم انتظار نتيجة المباراة الثانية بين باختاكور والشباب.
يخوض لخويا المباراة بفرصتي التعادل والفوز، بينما يبحث الاتّفاق عن الفوز، وقد يفيده التعادل، إذا انتهت المباراة الثانية بالتعادل أيضاً.
ويطمح لخويا أن يكون الفريق القطري الثالث المتأهّل إلى الدور الثاني بعد الجيش (المجموعة الأولى) والغرّافة (المجموعة الثانية)، وفي حال نجح في ذلك ستكون المرّة الأولى التي تتخطّى فيها ثلاثة فرق قطرية الدور الأوّل في تاريخ مشاركاتها في البطولة الآسيوية.
بإمكان التعادل أن يقود لخويا إلى الدور الثاني لكنّه قد يفقده صدارة المجموعة، ولذلك يسعى للبقاء في المركز الأوّل لكي يخوض مباراته في الدور الثاني على أرضه، إذ يُقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
تبدو المهمّة صعبة أمام لخويا بسبب غياب هدّافه سيباستيان سوريا للطرد في المباراة السابقة أمام الشباب، إلى جانب غياب الجزائري مجيد بو قرّة قائد الدفاع والظهير الأيمن تريسور للإيقاف، ما يصعّب المهمّة أمامه.
وسيعتمد مدرّب الفريق البلجيكي إيريك غيريتس على نجمه التونسي يوسف المساكني بالإضافة إلى السنغالي إيسيار ديا وإسماعيل محمد وعادل لامي للوصول إلى المرمى.
في المقابل، ستكون مهمّة الاتّفاق أيضاً صعبة، خاصة أنّ الفوز هو الورقة الرابحة التي تضمن تأهّله بغض النظر عن صراع باختاكور والشباب، والرغبة في الفوز ستدفعه للعب الهجومي وهي مغامرة غير مأمونة أمام فريق قوي مثل لخويا حتى في غياب هدّافه سوريا.
وفي المباراة الثانية، يسعى الشباب الإماراتي إلى العودة من طشقند بفوز ثمين يضعه في الدور الثاني، لكنّ مهمّته لن تكون سهلة على الإطلاق، لأنّ مضيفه يتطلّع إلى نفس الهدف ولن يفوّت الفرصة على أرضه وبين جمهوره لمواصلة مشواره في البطولة.
في المجموعة الأولى، يلتقي الشباب السعودي مع الجزيرة الإماراتي، وتراكتورسازي تبريز الإيراني مع الجيش القطري.
يتصدّر الشباب الترتيب برصيد 10 نقاط، يليه الجيش وله 8 نقاط، وهما ضمنا تأهّلهما إلى الدور الثاني من الجولة الماضية، ويأتي الجزيرة ثالثاً وله 5 نقاط، مقابل 4 نقاط لتراكتورسازي.
وفي المجموعة الخامسة، يلتقي اف سي سيول الكوري الجنوبي مع بوريرام يونايتد التايلاندي، وفيغاليتا سنداي الياباني مع جيانغسو ساينتي الصيني.
حجز سيول البطاقة الأولى للمجموعة، إذ يتصدّر برصيد 10 نقاط، وتنحصر البطاقة الثانية بين بوريرام (6 نقاط) وفيغاليتا (6) وجانغسو (4).
وفي المجموعة السادسة، يلتقي غوانغجو الصيني مع شونبوك موتورز الكوري الجنوبي، وموانغ تونغ التايلاندي مع أوراوا رد دايموندز الياباني.
يتصدّر غوانغجو الترتيب برصيد 10 نقاط، وقد ضمن تأهّله من الجولة الماضية، يليه شونبوك موتورز بطل 2006 وهو الأقرب إلى التأهّل برصيد 9 نقاط، ثمّ أوراوا وله 7 نقاط، وموانغ تونغ بنقطة واحدة.
وكان أولسان الكوري الجنوبي أحرز اللقب في النسخة الماضية بفوزه في المباراة النهائية على الأهلي السعودي بثلاثية نظيفة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: صدامان شرسان لخطف ورقتي التأهل عن المجموعة الثانية

 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: صدامان شرسان لخطف ورقتي التأهل عن المجموعة الثانية

يسلمووو ع موضوع
تسلم ايدك ياغالي
bdjg4.
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: صدامان شرسان لخطف ورقتي التأهل عن المجموعة الثانية

هلا و غلا بالجميله بنوته
اسعدني مرورك الرائع
ما انحرم هالطله
ودي و وردي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#5
رد: صدامان شرسان لخطف ورقتي التأهل عن المجموعة الثانية

هلا و غلا بالجميله يويا
اسعدني مرورك الرائع
ما انحرم هالطله
ودي و وردي