عبد الكريم يلفتني إصرار برواس ونهج محمد منير بكواليس الحلقة 13 عرب ايدول 2 Arab Idol

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









يتعرّف الجمهور من خلال تقارير عديدة على الوجه الثاني للمشترك السوري الشاب عبد الكريم حمدان، والذي ظهر منذ مرحلة تجارب الأداء، شاباً رصيناً يبعد كلّ البعد عن المرح والمزاح، يحب الشعر والموسيقى.
عبد الكريم ومن خلاله يومياته مع المشتركين في Arab Idol


والتي ينقلها إلى الجمهور من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر الوجه الثاني له والذي يحب اللهو، المرح وهو بعيد عن الجدية والرصانة.
ويُعلّق عبد على هذا الموضوع قائلاً: "الوجه الثاني لي جميل جدّاً، وأحببت فكرة أن يراني الجمهور ألهو وأمزح أمام الكاميرا بعيداً عن خشبة المسرح والتي تملك رهبة وحرمة كبيرتين، وقد تقصّدت ذلك وهذه شخصية الفنان على وجه العموم".
وجّه عبد الكريم رسالة لزميلته برواس حسين مشيداً بإصرارها ومثابرتها على تعلّم الأغنيات العربية، فهي تملك إصراراً كبيراً يتمنّى لو يتعلّمه المشتركون منها خلال التمارين والتحضيرات، ولمحمد عساف وجه رسالةً قائلاً: "إن لم أنل أنا اللقب، فأتمنى أن يكون من نصيبك".
وللقاء مع الفنان محمد منير، بصمة خاصة ومميّزة في مسيرة عبد الكريم الفنية، إذ عبّر عن مدى إعجابه بالخط الفني الذي ينتهجه، ولقّبه بالأسطورة الفنية، وتذكّر عندما كتب الموال في أول عرض مباشر معتبراً أنّه مشى في سكّته، وبدوره عبّر منير عن تميّز أداء عبد.​