ليفورنو يفشل في استعادة وصافة "سيري بي"

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1

فشل ليفورنو في استعادة المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الإيطالي "سيري بي"، بعد سقوطه في فخّ التعادل مع مضيفه ترنانا (1-1) يوم السبت في المرحلة الأربعين من المسابقة.
وكان ليفورنو تراجع إلى المركز الثالث يوم الجمعة بعد فوز فيرونا على برو فيرتشيلي، ولم تكن النقطة التي حصدها اليوم كافية ليستعيد الوصافة التي تؤهّله بشكل مباشر إلى الدرجة الأولى، فرفع رصيده إلى 77 نقطة مقابل 78 لفيرونا، فيما يتصدَّر ساسولو الترتيب بـ 80 نقطة وسيختتم المرحلة حين يلاقي بادوفا يوم الإثنين.
وفي باقي المباريات فاز إمبولي على فيتشينزا (5-1)، وتشيزينا على يوفي ستابيا (3-1)، وبريشيا على إسكولي (3-2)، وريجينا على تشتاديللا (2-1)، وكروتوني على مودينا (2-1)، وباري على نوفارا (1-0)، وتعادل سبيزيا مع فيرتوس لانسيانو (1-1) وغروسيتو مع فاريزي (2-2).
وبموجب هذه النتائج ظلّ الصراع محتدماً على الدخول للملحق المؤهّل إلى الدرجة الأولى، الذي يجمع أصحاب المراكز الثالث والرابع والخامس والسادس، إذ يدور صراع ثلاثي على المركزين الخامس والسادس بين نوفارا وبريشيا وفاريزي، فيما ضمن إمبولي مقعده في الملحق بحجزه المركز الرابع وفي رصيده 68 نقطة.
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
طوق الياسمين منتدى كرة القدم الإيطالية 4

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: ليفورنو يفشل في استعادة وصافة "سيري بي"

يسلمووووو ياغالي ع موضوع
الله لايحرمنا هذا العطاء المميز
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: ليفورنو يفشل في استعادة وصافة "سيري بي"

هلا و غلا بالجميله يويا
اسعدني مرورك الرائع
ما انحرم هالطله
ودي و وردي