زيادة أندية الدوري القطري إلى 14 نادياً

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الثلاثاء رسمياً عن زيادة عدد أندية دوري نجوم قطر إلى 14 فريقاً بدلاً عن 12 انطلاقاً من الموسم المقبل 2013-2014 وهو ما يعني أنه تم إلغاء الهبوط إلى الدرجة الثانية ليبقى السيلية رفقة أندية النخبة مع إلحاق فريق معيذر وصيف بطل دوري الدرجة الثانية بأندية النخبة.

وأعلن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة اليوم الثلاثاء زيادة عدد فرق دوري نجوم قطر من 12 فريقاً إلى 14 اعتباراً من الموسم المقبل.

وأضاف: "سيعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً خلال اليومين المقبلين لاعتماد قرار الزيادة رسمياً بالإضافة إلى اعتماد المقترحات التي كان الاتحاد قد أعلنها في وقت سابق".

وأوضح رئيس الاتحاد أن قرار زيادة عدد أندية دوري النجوم في الموسم المقبل يهدف إلى إتاحة فرصة أكبر للاعبين القطريين للعب في دوري النجوم اعتباراً من الموسم المقبل 2013- 2014.

ووفقاً لهذا القرار تتأكد مشاركة فريقي السيلية صاحب المركز الأخير في دوري النجوم هذا العام ومعيذر صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية في الدوري للموسم المقبل .

وفيما يتعلق بدوري الرديف والدرجة الثانية أشار رئيس الاتحاد إلى أنه سيتم دمج المسابقتين في مسمى جديد سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: زيادة أندية الدوري القطري إلى 14 نادياً

تطور لافت للنظر يزيد من حدة المنافسة بين الفرق :hh14 :tnx
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: زيادة أندية الدوري القطري إلى 14 نادياً

هلا و غلا بالغالي فارس
اسعدني مرورك الرائع
ما انحرم هالطله
ودي و وردي