النصر بالفرص الأقل يستضيف الأهلي المتحفز للمحافظة على اللقب

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1



الأهلي لديه فرص عدة للتأهل.. والنصر بفرصة الفوز بنتيجة 2- صفر

في لقاء لايقبل أنصاف الحلول، يستقبل النصر مساء اليوم (الاربعاء) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضيفه الأهلي في مباراة الإياب ضمن مواجهات دور الربع نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت في مكة المكرمة يوم (السبت) الماضي بفوز الأهلي بنتيجة 3-1.
وستكون فرصة الأهلي كبيرة في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بفضل فوزه في نزال الذهاب الذي أقيم في مكة المكرمة، إذ يكفي الفريق (الأخضر) الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، فيما لو انتهى اللقاء لمصلحة النصر بمثل نتيجة الذهاب فسيتم تمديد المباراة الى الاشواط الإضافية، اما الفريق (الأصفر) فيبحث من هذه المواجهة لتأكيد تفوقه على خصمه وتحديداً في هذا الموسم، ويريد الفوز بأكثر من هدف لضمان العبور للدور المقبل من هذا اللقاء.
ومن المنتظر أن تشهد القائمة النصراوية بعض التغييرات الطفيفة على التشكيلة التي شاركت في لقاء الذهاب إذ من المحتمل الزج بالمهاجم حسن الراهب من البداية، في حين سيغيب الثنائي خالد الزيلعي والمصري حسني عبدربه بداعي الإصابة.
وسيعمل مدرب النصر الأورجوياني دانيال كارينيو على دخول المباراة بنوايا هجومية بحثا عن هدف مبكر يربك حسابات الخصم، مع إغلاق مناطق الخطورة للمنافس، وعدم منح لاعبيه الفرصة بالتحرك بالكرة، وسيحتفظ بورقة عبده عطيف في دكة الاحتياط، كأبرز الأوراق التي قد تعزز من قوة الفريق الهجومية.
في المقابل، سيدخل لاعبو الأهلي ومن خلفهم مدربهم الصربي اليكس المواجهة بأكثر من فرصة ولكن سيتم التركيز على الفوز، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الأهلاوي بطريقة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي مع لعب الكرات عن طريق الأطراف لمهاجم الفريق العماني عماد الحوسني.
وسيبقى الثنائي بدر الخميس وعيسى المحياني في قائمة البدلاء، كأوراق رابحة بيد المدرب الأهلاوي، وسيفتقد " الراقي" لخدمات مهاجمه البرازيلي فكتور سيموس بداعي الاصابة.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: النصر بالفرص الأقل يستضيف الأهلي المتحفز للمحافظة على اللقب

:5h5::hh14 :tnx
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: النصر بالفرص الأقل يستضيف الأهلي المتحفز للمحافظة على اللقب

هلا و غلا بالغالي فارس
اسعدني مرورك الرائع
ما انحرم هالطله
ودي و وردي