مطربة الحنطور تهدد بترك حفل فني بالدوحة لعدم تجاوب الجمهور معها

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1
مطربة الحنطور تهدد بترك حفل فني بالدوحة لعدم تجاوب الجمهور معها






المطربة أمينة قدمت مجموعة من أغنياتها الشهيرة

عدم تجاوب الجمهور دفع المطربة المصرية أمينة إلى تهديدهم بترك الحفل المُقام في الدوحة على هامش دورة الألعاب العربية.

(الدوحة (خاص) - mbc.net) هددت المطربة الشعبية المصرية "أمينة" الشهيرة بـ"مطربة الحنطور"، الجمهور الغفير الذي تجاوز خمسة آلاف متفرج، في حفل فني بالدوحة، الليلة الماضية؛ بالرحيل عن مسرح الحفل؛ لإحساسها بعدم تجاوبهم مع أغنيتها الشهيرة "أركب الحنطور" بما يُرضيها.
واضطر الجمهور الكبير الذي حضر الحفل الذي نظَّمته إذاعة "صوت الريان" بسوق واقف التراثية الشهيرة بالدوحة؛ إلى ترديد كلمات مثل "هِس" و "شِي" –وهما كلمتان باللغة العامية المصرية تُقالان للحصان؛ إحداهما لحثه على السير، والأخرى لحثه على التوقف- لكي يُقنع المطربة أمينة بالاستمرار في أداء فقرتها الفنية.
وبعد هذه الخطوة التي بدت مصطنعةً، تجاوب الجمهور تجاوبًا لافتًا مع المطربة الشعبية المصرية، وتراقص على كلمات أغنياتها، خصوصًا الجالية المصرية.
وألهبت أمينة الحفل الذي استمر نحو ساعتين عندما تمايلت على المسرح مع كلمات أغنياتها "عمال يعاكسني"، لا سيما عندما ردَّدت مقطع "أقول: عمال يعاكسني.. أقول: كمان كان هيبوسني، ومد إيده وكان هيمسك.. إيدي"، وهو ما تفاعل معه الجمهور وتعالت صيحاته بشدة.
كما غنت أمينة مجموعة من أغنياتها المعروفة لجمهورها الذي يتسم بالمزاج الشعبي؛ منها "أخيرًا اتجوزت"، و"كله بيلعب على كله"، و"تحذير لكل البنات"، و" على مين؟!".
يُذكَر أن المهرجان الفني الذي يُقام في سوق واقف، يأتي على هامش دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تدور فعالياتها حاليًّا في الدوحة وحتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري.
ومن المُقرَّر أن يغنيَ في هذا المهرجان فنانون عرب؛ منهم المطرب السعودي رابح صقر، والأردنية ديانا كرزون، والمطرب الشعبي المصري سعد الصغير، وغيرهم.