ريال يثأر من ملقا ورونالدو يسجّل الهدف 200

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1

ردَّ ريال مدريد الاعتبار لنفسه أمام ضيفه ملقا ومدرِّبه السابق التشيلي مانويل بيليغريني عندما سحقه (6-2) يوم الأربعاء في مباراة مقدَّمة من المرحلة السادسة والثلاثين في الدوري الإسباني لكرة القدم، وكان ملقة هزم ريال مدريد (3-2) ذهاباً.
وهو الفوز رقم 1000 للفريق الملكي على ملعبه "سانتياغو برنابيو" في مسابقة الدوري.
رفع ريال رصيده إلى 80 نقطة في المركز الثاني، فيما ظلّ رصيد ملقا 53 في المركز السادس.
بكَّر ريال مدريد بالتسجيل بهدف من المدافع راوول ألبيول في الدقيقة الثانية من ضربة رأس من ركلة ركنية، وردّ الضيوف في الدقيقة 15 بهدف التعادل من المهاجم الدولي الباراغواياني روكي سانتا كروز.
وكانت نقطة التحوّل في المباراة مع طرد المدافع سيرجيو سانشيز في الدقيقة 21 لتسبّبه في ركلة جزاء بعد عرقلة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أهدرها بعدما تصدّى لها الحارس الأرجنتيني ويلفريد كاباييرو وتعرَّض لإصابة اضطرته للخروج قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.
لكن رونالدو عوَّض بتسجيله الهدف الثاني بعد 5 دق
الهدف رقم 200 لرونالدو بقميص ريال مدريدائق من ركلة حرّة داخل المنطقة، رافعاً رصيده إلى 34 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدّافين وإلى 200 هدفٍ مع النادي الملكي، وتابع رونالدو تألّقه وصنع الهدف الثالث للدولي الألماني مسعود أوزيل عندما مرَّر له كرة على طبق من ذهب خلف الدفاع فتوغَّل داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع قبل أن يسدِّد في الشباك (33).
وقلّص ملقا الفارق بعد ثلاث دقائق من تسديدة رائعة أطلقها البرتغالي فيتورينو أنتونيس فوق الحارس دييغو لوبيز (36).
وتبادل الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ورونالدو الكرة عند حافة المنطقة وتوغّل الأخير داخلها ومرَّر الكرة إلى الأول الذي تابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (45+1).
في الشوط الثاني عزَّز الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بالخامس من تسديدة زاحفة من خارج المنطقة (65)، قبل أن يحذو حذوه بديله الأرجنتيني أنخل دي ماريا بالطريقة ذاتها في الدقيقة الأخيرة.
وأكمل ملقة المباراة بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 73 لطرد مدافعه الدولي الأرجنتيني مارتن ديميكيليس بعد تلّقيه الإنذار الثاني.
وعزَّز أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الثالث وعمَّق جراح مضيفه سلتا فيغو عندما تغلّب عليه (3-1).
سجَّل البرازيلي دييغو كوستا (47) وخوان فران (66) والكولومبي راداميل فالكاو غارسيا (86) رافعاً رصيده إلى 27 هدفاً في المركز الثالث على لائحة الهدافين، أهداف أتلتيكو مدريد، وأوغوستو فرنانديز (84) هدف سلتا فيغو.
رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث، وظلّ سلتا فيغو في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما تجمَّد رصيده عند 31 نقطة.
وقُدِّمت المباراتان لفسح المجال أمام فريقي العاصمة لخوض نهائي مسابقة الكأس المحلية في 17 أيار/مايو الجاري
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: ريال يثأر من ملقا ورونالدو يسجّل الهدف 200

الغاليه تشيارا
اسعدتيني بمرورك الجميل
شكري و تقديري
تحياتي و ودي