مادلين طبر: تغيرت حياتي الفنية بعد نضوجي ، اخر اخبار مادلين طبر

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1
مادلين طبر: تغيرت حياتي الفنية بعد نضوجي ، اخر اخبار مادلين طبر


مادلين طبر فنانة تتألق في هوليوود الشرق وتنهال عليها الأعمال السينمائية والتليفزيونية, وهي كالفراشة تتناقل بين الأعمال السينمائية برتيتة وريكلام وديفيليه الى إشاعة حب والطين والنار وغرفة6' فهي اصبحت في أوج نضجها الفني, ماذا قالت مادلين؟!



اكدت مادلين طبر ان دورها في الفيلم السينمائي 'برتيتة' رغم انه قصير إلا أنه يعد من أروع الأدوار التي جسدتها طوال حياتي الفنية على الشاشة السينمائية, ويعد الفيلم إطلالة جديدة للخيال المبتكر الخلاب, كعودة الأم بعد موتها لابنتها لتحذرها وتنقذها من بعض الأزمات والصدمات العنيفة في حياتها, فالفيلم مملوء بالخيال والإبهار الجذاب وهو يشبه الى حد كبير فيلم 'كل هذا انجاز' للمخرج العالمي بوب فوش.
وأشارت إلى ان هذه النوعية من الأفلام التي تنتمي للخيال لدى المشاهد وتعطي بعداً ثقافيا جديدا للثقافة المصرية, وهو تطور سينمائي جديد يغزو السينما المصرية.
اعربت عن مدى السعادة التي تغمرها بهذا الدور وتشكر المخرج شريف مندور الذي رشحها لهذا الدور وتثني على الكاتب وائل عبدالله لبراعته في رسم هذه الشخصية وتناوله لها بهذه الكيفية الجميلة.
وأضافت مادلين ان السينما لها مفعول السحر في بريقا الخلاب وسحرها الجذاب وعيون الفنان عندما يقع في أتون هذا البريق ويعثر على دور بهذه الروعة والجودة لا ينظر إلى الكم ولا الكيف, المهم ان الدور يجذب عيون وعقل المشاهد من أول وهلة عند الظهور, والسينما ليست بالحجم ولا المساحة بقدر ما تطرحه من قضية شائكة أو رسالة مهمة للمشاهد الذي يشعر بذاته داخل الأحداث وكأنه يعيشها تماما, وحتى لو كانت الأحداث من نسج خيال الكاتب, ولكن الحبكة الفنية والتنامي الدرامي والمعالجة تجعل المتفرج ينصهر داخل الأحداث وكأنه يعيشها تماما.
وعن دورها في 'إشاعة حب' فقالت: إنها في غاية السعادة وشعرت بنشوة عارمة عندما عرفت خبر ترشيحي لهذا الدور خاصة وأن سبق وقدمته نجمة كبيرة في حجم نجمة الإغراء هند رستم ومهما وصفت وقلت لا ولن استطيع أن أصف مدى السعادة التي تغمرني وأنا استعد للوقوف امام الكاميرا في الأيام القادمة, وهذا الترشيح يعكس الثقة في قدراتي كممثلة لأن أداء هذا الدور فهو مسئولية كبيرة وشرف في ذات الوقت وهو بمثابة اختيار جديد لي في الفترة القادمة وخاصة سوف يكون هناك مقارنة حتمية.
اضافت طبر ان حياتها الفنية تغيرت كثيرا عن بدايتها الفنية فكانت ترفض اعمالا كثيرة لا تتماشى معها مثل الأفلام الرومانسية والجاسوسية أو أدوار المرأة المغلوب على أمرها, وكنت لا اقبل إلا الأعمال المعاصرة التي أجد نفسي فيها ولأن الوقت تغير, فأنا اقدم اعمال كثيرة ومتنوعة مثل الصعيدية والفلاحة والراقصة وخاصة انني في أوج نضجي الفني فأقبل أي أدوار تضيف لتاريخي الفني.
وعن فيلمها ريكلام, انتهت من تصوير دورها في هذا الفيلم.
وعن دورها قالت: انني اجسد دور إمرأة ارستقراطية تتعرض لأزمة مالية فتضطر للانحراف باحثة عن الاستقرار ولكي تستطيع الانفاق على ابنتها.
والفيلم يعد من أعمال البطولة النسائية القليلة جدا في تاريخ السينما المصرية.
وتدور الأحداث حول 4 فتيات من مختلف الطبقات الاجتماعية وشرائح اجتماعية متفاوتة وهن 'شادية' وهي شخصية محورية وتجسد دورها غادة عبدالبرازق تجمعها الظروف بعلاقة صداقة مع 'ديدي' رانيا يوسف والفنانة علا رامي التي تقوم بدور قوادة تستغل ظرفهن وحياتهن الاجتماعية الصعبة وتستقطبهن من أجل تسهيل الأعمال المنافية للآداب وتدور الأحداث وتتطور ويشارك في البطولة غادة عبدالرازق علا رامي رانيا يوسف وانجي خهطاب ودعاء سيف الدين ورضا ادريس وضياء الميرغني وعمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي وتأليف سيد السبكي وإخراج علي رجب.
ومن جهة أخرى تستعد مادلين طبر للوقف امام كاميرا المخرج عمار رضوان لتصوير دورها في الجزء الثاني للمسلسل التليفزيوني 'يا صديقي' ويشاركها البطولة محمد رياض وصفاء سلطان ومحمد عبدالجوار وتأليف حافظ قراقوت.
وعن آخر أخبارها الفنية تقول:
استعد للوقوف امام كاميرا المخرج السينمائي محمد فخري لتصوير دوري في الفيلم السينمائي الجديد 'غرفة 6' تأليف ايناس حسنين ويشارك في البطولة وجوه جديدة مع نبيل عيسى, وزكي فطين عبدالوهاب.
تدور الأحداث في إطار اجتماعي بوليسي يغلب عليه التشويق والإثارة الخلابة حيث تحدث جريمة قتل وتحول الشبهات حول الجميع, حتى ان المشاهد يشك في اتلجميع ايضا ويجري البحث عن مرتكب الجريمة وتنكشف الحقيقة في النهاية والفيلم من انتاج شركة لوتس للسياحة.
ومادلين مضت مع نفس الشركة عقد لفيلم آخر 'ديفيليه' وسوف تقوم بتصويره فور الانتهاء من هذا الفيلم.


 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: مادلين طبر: تغيرت حياتي الفنية بعد نضوجي ، اخر اخبار مادلين طبر

تسلم الايادي على الطرح القيم

تحياتي