الهلال يبدأ التحضير للخويا بعودة المصابين

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1





سالم الدوسري

يبدأ الهلال مساء اليوم الاستعداد لمواجهة لخويا القطري الاربعاء المقبل في دور ال16 لدوري ابطال آسيا، وستشهد القائمة الزرقاء عودة العديد من الاسماء التي تعافت من الاصابات ومكثت خلال الايام القليلة الماضية داخل غرفة العلاج الطبيعي، ويأتي في مقدمة هؤلاء قائد الفريق ياسر القحطاني وعبدالله الزوري وسالم الدوسري.
وكشف الجهاز الطبي بالهلال تطورات تأهيل إصابات اللاعبين الذين تعرضوا لها خلال الفترة الماضية، مبينا أن جميع اللاعبين سيكونون جاهزين للدخول في معسكر الفريق لمواجهة لخويا، وكمل الخماسي المصاب أوزيا دي باولا وعبدالله الزوري وسلطان البيشي ومحمد القرني وياسر القحطاني برامجهم العلاجية والتأهيلية على فترتين صباحية ومسائية أمس (السبت) على الرغم من تمتع بقية اللاعبين بإجازة خاصة.
من جهة ثانية ترأس الأمين العام المساعد لنادي الهلال فهد الحميدي مساء أمس (السبت) الاجتماع التنسيقي لترتيبات استقبال بعثة لخويا القطري التي ستصل الى الرياض غداً (الاثنين).
من جهة ثانية حدّد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام من كوريا الجنوبية لقيادة لقاء الهلال مع ضيفه لخويا القطري بقيادة كيم دونج جين ويساعده يانغ بيونغ ايون وجيونغ هاي سانغ.
فيما سيتولى العماني عبدالباقي يعقوب مهمة الحكم الرابع، ويراقب الحكام الكويتي سعد كميل، ويُراقب المباراة التركمانستاني مامتقليوف البردي.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: الهلال يبدأ التحضير للخويا بعودة المصابين



الطرح المميز

عااااااااشت الايااااااااااادي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: الهلال يبدأ التحضير للخويا بعودة المصابين

هلا و غلا بالجميله يويا
اسعدني مرورك الرائع

ما انحرم هالطله
ودي و وردي
:hh16 :khf