اجمل اسرة بالعالم 2012 ، اغلى اسرة بالعالم 2012 ، سرير من ذهب 2012 ، سراير من ذهب 2012

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1

اجمل اسرة بالعالم 2012 ، اغلى اسرة بالعالم 2012 ، سرير من ذهب 2012 ، سراير من ذهب 2012

1-





Parnian Furniture bed –





المصمم Abdolhay Parnian يتعامل مع قطع الاثاث و كأنها أعمال فنية يضع فيها كل ما يملك من مهارة و خبرة بأسلوب غاية في الاناقة والعبقرية. لقد أستغرق هذا السرير عامين كاملين في طور التصميم و التنفيذ و بالطبع كان في النهاية يستحق كل هذا الوقت و الانتظار. بالتأكيد هذة التحفة الفنية ستهيمن علي أي غرفة نوم, مصنوع من خشب الأبنوس و القيقب المجعد فضلا عن المميزات التكنولوجية المدمجة به مثل حامل جهاز الأي باد و مقصورات خفية دوارة للتلفاز و شاشات الكمبيوتر.



















2-





Jado Steel Style Gold Bed – 6,550






سرير الذهب ,لا مثيل لفخامتة يمثل ثروة ضخمة لمالكة. كما يوحي أسمه فهو مغلف بالكامل بالذهب عيار 24 و مرصع بكريستال سواروفسكي علي طول جوانبه. مدمج به DVD player و نظام توزيع صوتي عالي النقاء , مشغل بلو راي، بلاي ستيشن 3، جهاز تلفزيون بلازما قابل للطي مطلي بالذهب , ومتصل بالانترنت











































3-





Magnetic Floating Bed – .6 million







شهد العالم في العام 2006 في معرض المليونيرات في كورتريك , لاول مرة السرير المغناطيسي العائم . اراد المهندس المعماري Janjaap تصميم نوع فريد و مختلف من الأثاث الذي لا يتقيد بقوانين الجاذبية . استغرق هذا المصمم العبقري لمدة 6 سنوات في هذة التحفة الفنية العبقرية التكنولوجية التي تستطيع أن تطفو فوق سطح الأرض علي مسافة 1.3 قدم و تحمل فوقها أشخاص حتي وزن 2000 رطل . وصلت تكلفة هذا السرير الي 1.6 مليون دولار أمريكى. اذا كنت مليونير أنصحك بشراء هذا السرير !!













4-





Baldacchino Supreme – .3 million






بعد نجاح ظل أربعة سنوات للسرير المغناطيسي العائم , أطاح به المصمم ( المبذ ّر ) Fratelli Basile’s الذي استحضر الصفات الخالدة لأثاث القرن 18 مع الفن المعاصر الحديث. هذا السرير الكستنائي اللون الباهظ الثمن مطلي و مزين ب 107 كيلو جرام من الذهب عيار 24 و مجهز بفراش من اجود أنواع الحرير و القطن الايطالي .. حتي وصل سعرة الي 6.3 مليون دولار أمريكى !!!