القبض على عصابة نساء زيمبابوية تغتصب الرجال، عصابة نساء تغتصب الرجال

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1
القبض على عصابة نساء زيمبابوية تغتصب الرجال، عصابة نساء تغتصب الرجال


بغداد - بابنيوز - وكالات: وجهت شرطة العاصمة الزيمبابوية هراري تهمة اغتصاب الرجال لعصابة مكونة من 3 شابات في العشرينيات من أعمارهن، فقد نجحت الشرطة في إلقاء القبض على العصابة وبحوزتهن ما يثبت ضلوعهن في عمليات الاغتصاب لفترة عامين. وقد تم اعتقال الشابات بمحض الصدفة وذلك بعد تعرض سيارتهن لحادث في مدينة غويرو على بعد 300 كم من عاصمة البلاد هراري، وحين وصل رجال الشرطة للتحقيق في ملابسات الحادث عثر لديهن على واقيات تحتوي على بقايا سائل منوي، وفقا لما نشرته الصحف.
وتوجهت الشرطة بناء على هذه المعطيات الى ضحايا العصابة للتقدم بالشكاوى، فتوجه لمراكز الشرطة 17 رجلا من ضحايا العصابة تعرفوا على الفتيات اللاتي لا تتجاوز أكبرهن سنا الـ 26 من عمرها، واللاتي مارسن اغتصاب الرجال ابتداء من عام 2010.

ولا يستبعد رجال الشرطة ان يكون عدد ضحايا العصابة يزيد على عدد الرجال الذين أفصحوا عن ذلك.

وبحسب إفادات الرجال المعتدى على شرفهم كانت الشابات الثلاث يعرضن عليهم مشروبات كحولية تحتوي على مواد مخدرة في بعض الأحيان، بينما كن يجبرن الرجال على فعل الفاحشة تحت تهديد السلاح في أحيان أخرى.

هذا وقد تم احتجاز المتهمات الثلاث الـ 24 عاما وهن روزماري نشاكويزيريا ونيستاي نيهوكاورا، وشقيقتها التي تكبرها بسنتين صوفيا نهوكاورا.