بالدموع..بيكهام يودع كرة القدم

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:01:

في حدث رياضي لفت الأنظار غادر ديفيد بيكهام لاعب خط وسط منتخب انجلترا السابق واللاعب الحالي في فريق باريس سان جيرمان بالدموع أرضية الملعب في باريس بعد انتهاء مباراة فريقه مع بريست لينهي بذلك مسيرة طويلة في عالم كرة القدم استمرت عشرين عاما.
وتوقفت المباراة لفترة وجيزة لاستبدال بيكهام بعد مرور 81 دقيقة، وتجمع زملاؤه في الفريق وسط الملعب لتحيته.

وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي "أرى أن الأمر متروك للمدرب، لكنني أعتقد أن هذه هي آخر مباراة لديفيد".
وانتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان، الذي حسم بالفعل بطولة الدوري الفرنسي لمصلحته، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق بريست.
وأشارت تقارير قبل المباراة بأن بيكهام لن يكون ضمن تشكيلة فريقه الذي سيتوجه للقاء فريق "لوريان" في آخر مباراة في الموسم الحالي يوم الأحد المقبل.
وتوقع بيكهام بعد المباراة بأن يكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراته أمام لوريان، لكنه قال إنه لا يعلم إذا ما كان سيشارك أم لا.
"أنهي مسيرتي بطلا"

كانت الدقائق الخمس الأخيرة قبل مغادرة بيكهام الملعب مشوبة بالعاطفة.
وقال بيكهام بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية لجمهور باريس سان جيرمان "أود أن أقول شكرا للجميع في باريس، زملائي في الفريق وإلى العاملين وإلى الجماهير. لقد كان أمرا مميزا للغاية بأن أنهي مسيرتي هنا، وربما لم تكن أكثر تميزا من ذلك".
وأضاف بيكهام "إنني فقط أشعر بأن هذا هو الوقت المناسب (للاعتزال)، أشعر أنني حققت كل شيء يمكن أن أحققه في مسيرتي، وأردت أن أنهي مسيرتي بطلا، وأنهيت مسيرتي مع فريق تعامل معي وكأنني موجود هنا منذ عشر سنوات".
وتابع "بعد اثنين وعشرين عاما من لعب كرة القدم، سأقضي بضعة أشهر للاستمتاع بالوقت مع عائلتي".
وكانت الدقائق الخمس الأخيرة قبل مغادرة بيكهام الملعب مشوبة بالعاطفة، واحتضن اللاعب مديره الفني كارلو انشيلوتي وهو يغادر الملعب وسط تصفيق من الجمهور في ملعب "بارك دي برينس".
وبعد المباراة التي تابعتها زوجته فيكتوريا والرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، قام زملاء بيكهام بإلقائه مرارا في الهواء احتفالا به.
وكان بيكهام أعلن الخميس اعتزاله اللعب بنهاية هذا الموسم.
ويلعب حاليا ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان في صفقة أمدها خمسة أشهر.
وخاض بيكهام 115 مباراة دولية في صفوف المنتخب الانجليزي، ولعب 398 مباراة في صفوف مانشستر يونايتد الذي فاز معه بـ 6 ألقاب للدوري الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا.
s\htrrt
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: بالدموع..بيكهام يودع كرة القدم

يسلمووووو ع طرح المميز
عااااااااشت الايااااااااااادي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: بالدموع..بيكهام يودع كرة القدم

يعطيك العافيه الغالي
على الخبر
اجمل تحيه
tnx