إبنة نادين نسيب نجيم تشاركها للمرة الأولى لقاءً فنياً وتقاطعها عن الكلام

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





في حلقة جديدة من برنامج الموريكس دور عبر اذاعة جرس سكوب استضافت الاعلامية هلا المر والاعلامي نيكولا داغر الفنانة اليمنية أروى وملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم.





تحدثت الفنانة أروى عن اعمالها التمثيلية والبرامج التي قدمتها واعتبرت أن برنامج "آخر من يعلم" اظهر الفنانين على طبيعتهم وكذلك برنامج "نورت" مؤكدة انها لم تعترض يوماً على ظهور اي فنان في برنامجها وفي الوقت نفسه لا أحد يجبرها على ظهور أي فنان في البرنامج.

وعن علاقتها بالفنانين أكدت اروى أن ليس لديها أي خلاف مع أي فنان وعلاقتها متوسطة معهم "علاقتي ليست جيدة جداً ولا سيئة مع الفنانين وأفضل أن أبقى على حدى دون أن أحسب على فنانة معينة".

واضافت أنها تعتبر الاعلام "فيتامين" وهو مجالها المفضل، أما عن الموريكس دور فأعلنت أنها تشارك من خلال اغنيتها اللبنانية وتتمنى ان تنال الجائزة كأفضل فنانة عربية، ورشحت أروى الفنانات أنغام وأحلام ونوال الكويتية وعبّرت عن اعجابها بهن ، ومن الفنانات اللبنانيات الفنانتان اليسا وهيفا وهبي "أحب هيفا وهبي وانها تبدع حالياً".

وعن جديدها الفني أعلنت أروى انها تحضر لألبوم جديد باللهجة الخليجية بالاضافة الى اغنيات منفردة باللهجتين اللبنانية والمصرية.

أما الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم فتحدثت عن شعور الأمومة الذي تعيشه أخيراً مع ابنتها "هافين" وهذا هو سبب غيابها لما يقارب العام عن الساحة الفنية، وأكدت أنها سعيدة جداً بهذا الشعور الجميل مع ابنتها.

أما عن الموريكس دور فأكدت نادين أنها لم تكن تعلم بترشحها للجائزة هذا العام بسبب غيابها لكنها علمت عبر التويتر انها مرشحة للفوز عن دورها في مسلسل "أجيال 2" وقد وصلت للنهائيات "نسيت اني مرشحة للموريكس وما عطيت أهمية للموضوع وما عملت حملة تصويت" وباركت نجيم للممثلة الفائزة منذ الآن.

وعن مسلسل "خطوة حب" اعتبرت نادين أنه أفضل دور قدمته لأنه كان التجربة الأولى بالنسبة اليها وكان الدور حينها صعباً ولكن القيّمين على المسلسل ساعدوها وآمنوا بها وتركوها على عفويتها.

وعن فكرة التقديم أكدت نادين أنه كان لديها تجربة على روتانا لكن البرنامج توقف لأسباب مجهولة ولم تتمكن من اكماله بسبب ظهور ملامح الحمل حينها عليها.

واعلنت نادين عن عمل ضخم يعلن عنه قريباً في مؤتمر صحفي، كما أبدت رأيها بالدراما اللبنانية واعتبرت أن الخليط العربي موجود من قبل مسلسل "روبي" في مسلسل "مطلوب رجال" مثنية على مسلسل "روبي" وعلى هذا النوع من الدراما الذي نشهده حالياً.

وعبّرت نادين عن اعجابها بالدراما التركية واعتبرت انه من الايجابي أن نقلدهم ببعض العوامل كي تتحسن الدراما "بحلم يصير عنا دراما مثل الاتراك وانتاج مثلهم وانتشار واسع وانا أؤمن بالدراما اللبنانية".

وكان من اللافت خلال اللقاء صوت إبنة نادين التي لا يتعدى عمرها الأشهر القليلة حيث قاطعتها لعدة مرات عن حديثها بصوت طفولي محبب وهذه المرة الأولى التي نستمع فيها لصوت ابنتها، فشاركتها لقاءها الفني للمرة الأولى عبر إذاعة جرس سكوب.
 

دلع

عضو جديد
#2
رد: إبنة نادين نسيب نجيم تشاركها للمرة الأولى لقاءً فنياً وتقاطعها عن الكلام

ميرسي الك