هيفاء وهبي تشتم عاصي الحلاني في حفل

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






حيا كلٌّ من عاصي الحلاني وهيفا الليلة حفلاً خيرياً في وسط بيروت ذهب ريعه لصالح جمعية (حماية) التي تُعنى بحماية الأطفال من التعنيف الأسري والتحرش الجنسي واللفظي.

ولكن، خلال الحفل حصل إشكال بين النجم عاصي الحلاني وهيفاء وهبي.

وفي التفاصيل: وبعد انتهاء هيفا من غنائها، صعد النجم عاصي الحلاني على المسرح، لكنه تفاجأ بما قامت به هيفا، حيث نزلت إلى الصالة وبدأت تأخذ الصور التذكارية مع السيدتين ليلى الصلح ومنى الهراوي وغيرهما من الناس.
المشهد كان بشعاً ويخرج عن كل أدبيات العلاقة بين النجوم لذا نلاحظ أن من يغني يغادر المسرح من الكواليس ولا يدخل الصالة كي لا يتشاطر في سرقة بعض الجو من زميله على المسرح، وإن قرر أن يجلس في الصالة فيتصرف بذكاء متناهٍ كي لا يزعج زميله.

هيفا انشغلت بالتصوير ما أثار غضب العاصي، فتوجه إلى الحاضرين، قائلاً: ما معناه "بدكن تسمعوا أو بدكن تتصوروا تتصوروا مع هيفا"

لترد هيفا "بدلع"، وتقول له من خلال حركة يدها: "تعا نزال لعندي"

وأجاب الحلاني من على المسرح وبكبريائه لأنه رجل حقيقي: "أنا ما بنزل لعندك انت بتطلعي لعندي"

وغادر الحلاني المسرح وقد أوقف الغناء، وعلى الفور لحق به عدد كبير من المنظمين ومعهم المصمم العالمي إيلي صعب فأقنعوه وأعادوه لكن ليس قبل أن تغادر هيفا، ليعود بعدها العاصي ويكمل عناءه ويحيي ليلة من أجمل الليالي.

ما قامت به هيفا، اليوم، هو من ضمن نشاطاتها الإستعراضية ويضيف إلى سجلها الأسود علامة كبيرة هذه المرة لأن عاصي الحلاني تحديداً وعلى مدار حياته الفنية لم يستطع أحد أن يستفزه لا على مسرح ولا في زاوية مظلمة وسيرته تشهد على أنه مرةً لم يقع في مشكلة مع فنان أو فنانة وفي حياته لم يصرح ضد فنانٍ حتى ولو إعتدى عليه.

فأن يصل به الأمر لأن يغضب شفهياً وعملياً وأن يترك المسرح فهذا يعني أن الحكاية كبيرة وعلى من تبقى من نجوم الصف الأول الذين اعتَدَت عليهم هيفا ومنهم على سبيل الذكر لا الحصر راغب علامة اليسا نجوى كرم وكُثر عليهم أن يجنبوا أنفسهم مثل هذه المواقف وهم يعرفون كيف يتجنبونهاش