يوم سعيد لمنتخباتنا العربية في شمال أفريقيا

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:04:
كان يوم الأحد لمنتخبات شمال أفريقيا العربية يحمل أخبارا سعيدة بعد أن
أفلت المنتخب التونسي من الخسارة امام مضيفه السيراليوني وتعادل معه 1-1 في فريتاون في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الافريقية لكرة القدم المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.
وكانت سيراليون في طريقها الى رد الاعتبار لخسارتها امام تونس 1-2 في الجولة الماضية في آذار/مارس الماضي في تونس العاصمة وإلحاق الخسارة الاولى بنسور قرطاج بيد أن فخر الدين بن يوسف أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة الاخيرة.
وبهذا الفوز، عززت تونس موقعها في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق 5 نقاط أمام سيراليون التي باتت مهددة بالتراجع إلى المركز الثالث في حال فوز غينيا الاستوائية على مضيفتها الرأس الاخضر.
وفي مباراة اخرى، حافظ المنتخب المغربي على أمله الضئيل في بلوغ الدور الحاسم من التصفيات، بتحقيق فوزه الاول في المجموعة على منتخب تانزانيا بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب مدينة مراكش في اطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة.
وكانت مباراة الذهاب في دار السلام قد انتهت بفوز المنتخب التنزاني بثلاثة اهداف لهدف.
وعقب المباراة أشاد مدرب الفريق رشيد الطوس بأداء اللاعبين وروحهم العالية التي مكنتهم من تحقيق فوزهم الاول.
ورغم الفوز لايزال المنتخب المغربي في المركز الثالث برصيد خمس نقط مقابل عشر نقط لمنتخب ساحل العاج المتصدر.
.
و بالنسبة للمنتخب الجزائري فقد قاد اسلام سليماني ونبيل غلاس منتخب بلادهم الى فوز مستحق على مضيفه بنين بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين المنتخبين يوم الأحد 9 يونيو/ حزيران، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال البرازيل 2014.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 31 عبر رودي جوستدي، لكن سليماني أدرك التعادل لمحاربي الصحراء بعد مرور 7 دقائق فقط، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 42 من زمن اللقاء. وتابع منتخب بنبن اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية بوجه اللاعب نانا إثر إرتكابه خطأ بحق سليماني، ليعود ذلك بالفائدة على المنتخب العربي ويضيف بعدها هدفه الثالث بواسطة البديل نبيل غلاس في الدقيقة 79. وبهذا الفوز رفع منتخب الجزائر رصيده الى 9 نقاط في الصدارة مؤقتاً، فيما توقف رصيد بنين عند 4 نقاط في المركز الثالث.
تمنياتنا بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المشاركة في التصفيات ky;lhl;;m,joij
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: يوم سعيد لمنتخباتنا العربية في شمال أفريقيا

شكرآ موضوع اكثر من روعة

كل الشكر و التقدير لك
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: يوم سعيد لمنتخباتنا العربية في شمال أفريقيا

يعطيكم العافيه
موضوع رائع تسلم الايادي

شكري و تقديري
اجمل تحيه