صور كواليس مسلسل حمام شامي 2013

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته















 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: صور كواليس مسلسل حمام شامي 2013

4









بدأ عمل "حمام شامي" تصوير مشاهده الأولى في العاصمة الإماراتية أبو ظبي , وانضم النجم مصطفى الخاني إلى العمل بدور البطولة إلى جانب مجموعة مهمة من نجوم الدراما السورية بشكل عام ونجوم البيئة الدمشقية بشكل خاص وكشف النجم الخاني والذي يؤدي شخصية مثيرة في مسلسل "حمام شامي" للمخرج مأمون الملا والكاتب كمال مرة والذي تنتجه شركة الأدهم للإنتاج الفني بدمشق، ويتم تصويره في أبو ظبي لظروف استثنائية.
وفي تصريح ل تحدث الخاني عن شخصيته في العمل فقال إنه يؤدي شخصية خرطوش وهو شاب يتيم يعمل في الحمام ويكون جده قد أوصى صاحب الحمام فيه.
وشرح ذلك قائلا:" قبل وفاة جدي، يترك لي كل الورثة مع صاحب الحمام ويوصيه ألا يعطيني إياها إلا عندما أكبر وأصبح واعيا.. لكنني أقوم بمشكلات في الحارة أدخل على إثرها السجن".
ويتابع:" بعد خروجي من السجن، يخبرني صاحب الحمام بأن جدي طلب منه أن يسمح لي بالعمل عنده، دون أن يخبرني بالورثة.. فأعمل عنده طويلا حتى أصبح شابا موثوقا، فيعطيني المال الذي تركه جدي".
وأضاف: هناك جانب عاطفي في شخصيتي حيث أحاول الزواج من الماشطة في الحمام واسمها ابتهال، فنحب بعضنا على أعين الناس، لكن كل شيء يفشل".
والجدير ذكره أن عمل "حمام شامي" هو أول أعمال البيئة الدمشقية التي يتم تصويرها خارج دمشق , حيث شيدت الشركة المنتجة ديكورات ضخمة ومصممة بدقة عالية ، إضافة الى رصدها ميزانية ضخمة ، لتظهر العمل بصورة البيئة الدمشقية المتكاملة .ويشارك بالعمل نخبة من النجوم وفيق الزعيم ،عبد الهادي صباغ ، هيثم جبر ، سليم صبري ، ثناء دبسي ، أحمد الأحمد وغيرهم
يذكر أن الفنان مصطفى الخاني يحظى بنجوميته الخارقة لأي دور وأي نوع درامي، وذلك منذ تألقه بشخصية النمس في مسلسل باب الحارة بثلاثة من أجزائه الخمسة