ملخص حلقات مسلسل نارين - صور ملخصات كامله لمسلسل نارين التركي

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الحلقة1: نارين تواجه حياة قاسية

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 1





نارين تبدأ في سرد قصتها ومعاناتها في الحياة من خلال التعريف بنفسها وعائلتها التي تعيش معها، والتي تشمل مصطفى ابن عمها، والذي أجبرت على الزواج منه رغما عن إرادتها، بعد إخراجها من المدرسة.

تصاب والدة نارين بالشلل بسبب ما أصاب ابنتها من زواج إجباري من مصطفى الذي يعرف بأنه مختل نفسيّا، وهو الأمر الذي وضح في تقييده لزوجته بالسلاسل على الأرض في كل ليلة خشية هروبها.

ورغم اختلاله النفسي يستعد مصطفى للزواج من فتاة أخرى، وهو الأمر الذي طمأن أم نارين بأنه ربما ينصرف عن إيذائها بذلك الزواج الجديد.


الحلقة 2: مصطفى يطلق الرصاص على نارين خلال حفل زواجه

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 2




العائلة تنقذ مصطفى ونارين من الحريق الذي شب في الإسطبل، وذلك رغم محاولاته تقييدها بسلاسل حديديه ليموتا سويا حرقا بالنار.

من جانب آخر يعود ستار من الخدمة العسكرية في الحلقة 2، وهو فاقد إحدى ساقيه المشهد الذي أثار بكاء نارين وباقي أفراد العائلة، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه الجميع لحفل زواج مصطفى من أسيا.

وخلال الحفل يقوم مصطفى بإطلاق رصاصة على نارين التي كانت تشاهد مراسم الزواج خلف النافذة، ما أدى لإصابتها بجروح خطيرة تنقل على إثرها إلى المركز الصحي في محاولة لإسعافها.

وفي سياق الأحداث يحاول الطبيب مع الممرضة المساعدة إنقاذ نارين، رغم محاولات مصطفى تهديده بالسلاح.



الحلقة 3: نارين تنجو من الموت وإلقاء القبض على زوجها

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 3




سلطات الأمن تُلقي القبض على مصطفى بتهمة الشروع في القتل وترويع الآمنين، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه نارين الموت في حالة خطيرة، بينما تتواصل الجهود الطبية لإنقاذها.

من جانبه، يحاول أصلان بك إقناع المسؤول الأمني بأن إطلاق الرصاصة على نارين كان مجرد حادث وقع من ابنه عن طريق الخطأ، كما يطلب منه ألا يحول القضية إلى المحكمة، وكذلك أن يطلق سراح مصطفى بشكل مؤقت.

من جانب آخر، تتعرض "آسيا" في الحلقة 3 لمعاملة قاسية من قبل زوجها مصطفى، بعد إطلاق سراحه مؤقتا، كما يعتدي عليها بالضرب، الأمر الذي دفعها لتوعده بالانتقام.

تنجح جهود الطبيب في إخراج إحدى الرصاصتين من جسم نارين، وتنتقل من المركز الصحي إلى مستشفى كبير؛ لمواصلة العلاج في الوقت الذي تحسنت فيه حالتها تدريجيا، إلا أنها لا تزال فاقدة للوعي.



الحلقة 4: مصطفى يصاب بنوبة صرع أمام المحكمة

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 4




الدكتور سردار يتابع تحسن الحالة الصحية لنارين، في الوقت الذي يصل فيه زوجها مصطفى إلى المستشفى، ويهدده بالسلاح؛ بسبب الغيرة على زوجته؛ ما يدفع الطبيب إلى الاستعانة بمساعديه، وذلك قبل أن تصل الشرطة إلى المستشفى وتلقي القبض على مصطفى.

من جانبها تقوم أسيا في الحلقة 4 بتحطيم محتويات غرفتها، وتتوعد بالانتقام من نارين، بعد أن علمت بمدى حب مصطفى لها.

وفي سياق الأحداث يصاب مصطفى بنوبة صرع أمام هيئة المحكمة، وذلك بعد أن حولت الشرطة الجريمة إلى القضاء بتهمة الشروع في القتل، في الوقت الذي حاول فيه المحامي أن يطمئن أصلان بأن ما حدث يدعم موقف ابنه في القضية باعتبار أنه غير سوي نفسيا.

في الوقت نفسه يحاول أصلان إقناع نارين بأن تشهد أمام المحكمة بأن إطلاق الرصاص عليها كان مجرد حادث تم عن طريق الخطأ.

الحلقة 5: "آسيا" تحاول قتل نارين في غرفتها

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 5




محاولة قتل، تورطت فيها آسيا، بعد أن اكتشفت أن زوجها مصطفى يمكث بجانب زوجته الأولى نارين في غرفتها، فتحاول قتلها عن طريق وضع وسادة على وجهها.

نارين كانت قد غادرت المستشفى في الحلقة 5، وعادت إلى البيت بعد تحسن حالتها، كما خرج فيها زوجها مصطفى من السجن بعد أن برأته المحكمة، على الرغم من نشر إحدى الصحف خبرا عن دوره في إطلاق الرصاص على زوجته الأولى ليلة زفافه الثاني.

نور العيون تفجع بمقتل أخيها حسين بعد انفجار أحد الألغام في جسده، بينما يسعى ستار لمساندتها في أحزانها، في الوقت الذي يتوعد مصطفى بقتل الدكتور سردار عندما لقيه في جنازة حسين.

الحلقة 6: أسيا تهدد نارين بأنها ستستمر في محاولة قتلها

معلومات الحلقة




مصطفي ينقذ نارين من محاولة القتل التي تعرضت لها بقيام زوجته أسيا بوضع وسادة على وجهها لخنقها، ومصطفى يعتذر لنارين بسبب حدوث ذلك.

في الحلقة 6، أسيا تهدد نارين بأنها ستستمر في محاولة قتلها إذا لم تغادر المنزل وتعرض عليها الذهب الذي اشتراه مصطفى لها، لكن نارين ترفض تهديداتها، فتذهب أسيا لأم نارين التي تعجز عن الكلام منذ فترة طويلة وتهددها بإيذاء ابنتها.

أصلان بك يشتري فندقاً جديدا سيديره هو وابناه ستار ومصطفى، كما ينوي أصلان بك بناء مدرسة ومصطفى يعجب بالمهندسة التي ستتولى الإشراف على أعمال البناء.

نارين تشعر بالتعب والمرض مرة أخرى، والدكتور سردار ينصحها بالذهاب للمستشفى، ومصطفى يستمر في غيرته من الطبيب.



الحلقة 7: مصطفى يراقب نارين ويدخل حقل الألغام

معلومات الحلقة




نارين تسافر إلى اسطنبول بصحبة الدكتور سردار؛ لإكمال علاجها هناك؛ حيث تستدعي حالتها الصحية ذلك، الأمر الذي أغضب مصطفى لأنه يغار عليها من سردار، فكلف مصطفى أحد رجاله بمراقبتهما.

ما زاد من غضب مصطفى هو قيام الرجل الذي كلفه بمراقبتهما، بإرسال صور له يظهر فيها الاثنان بالقرب من بعضهما بشدة، فيدخل مصطفى حقل الألغام بعد رؤيته للصور، ويدخل وراءه والده لإنقاذه.

كان أصلان قد أمر ابنه مصطفى بالإقامة في الفندق الجديد؛ الذي اشتراه ليتابع العمل فيه عن قرب؛ ما أدى لغضب مصطفى؛ لأن ذلك سيبعده عن نارين، ونتيجة لذلك أبلغ عن شحنة بضائع كان ينوي والده تهريبها، وذلك للانتقام منه.

الحلقة 8: سردار يصطحب نارين في جولة بإسطنبول

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 8




الدكتور سردار يواصل رعايته ومتابعته للحالة الصحية لنارين، في الوقت الذي توطدت فيه العلاقة بينهما بعد أن اصطحبها في جولة لمشاهدة معالم مدينة إسطنبول.

وفي الحلقة 8 تستمر أسيا في إساءة معاملة خاتون بسبب غيرتها من ابنتها نارين، مما دفع بفاطمة إلى توبيخها وتحذيرها من الاستمرار في ذلك السلوك.

من جهة أخرى؛ يقوم علي عسكر ومحمود بالاتصال بالدكتور سردار ويخبرانه بمرور مصطفى على حقل الألغام، مما أدى إلى مقتل الفرس لانفجار أحد الألغام مما أثار بكاء نارين.

وفي السياق نفسه يرفض مصطفى تزويد سيارة محمود وعلي عسكر بالوقود، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم مجددا.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: ملخص حلقات مسلسل نارين - صور ملخصات كامله لمسلسل نارين التركي

الحلقة 9: مصطفى يصل إلى إسطنبول ويخرج نارين من بيت سردار

معلومات الحلقة




مصطفى يغادر حجرته بالفندق بعد اكتشافه وجود "أسيا" معه في نفس الحجرة، مما آثار بكاءها، ودفعها إلى المغادرة بدورها، والعودة إلى المنزل.

في الوقت نفسه، يتوجه مصطفى إلى إسطنبول في الحلقة 9 بصحبة صديقه "صالح" الذي أوصله إلى البيت الذي تقيم فيه "نارين"، وذلك في الوقت الذي يتم فيه الاحتفال بعيد ميلادها الثامن عشر.

مصطفى يصطحب "نارين" إلى خارج بيت الدكتور "سردار"، والذي قام بتحذير أصلان من خطورة ذلك الفعل بسبب الوضع الصحي لنارين التي تستعد لإجراء عملية جراحية.

أصلان من جانبه يبدأ في البحث عن صالح ليصل من خلاله إلى مصطفى، ومن ثم يعرف المكان الذي توجد فيه "نارين".



الحلقة 10: نارين تعود إلى القرية وتغادر قصر أصلان

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 10




نارين تتصل بأبيها وتخبره عن مكان الفندق، الذي تقيم فيه بصحبة زوجها باسطنبول، ما دفع قادر إلى إبلاغ الدكتور سردار، الذي ذهب بدوره إلى ذلك المكان بصحبة الشرطة، وذلك قبل هروب مصطفى بعيدا، عندما شاهد الدكتور يقف أمام الفندق.

من جانبها تعيش آسيا حالة من الغضب الشديد في الحلقة 10؛ بسبب استمرار إقامة زوجها في اسطنبول مع زوجته الأولى، ما دفعها إلى أن تطلب من أخيه ستار البحث عنه.

في المقابل يواجه ستار حالة من الضغط الشديد جعلته يخبر أخيه هاتفيا أنه يفكر في الانتحار، ما أفزع مصطفى ودفعه للعودة بصحبة نارين مرة أخرى إلى القرية، وذلك في الوقت الذي عاد فيه الدكتور سردار أيضا نتيجة انتشار مرض اليرقان المعدي بين أطفال المدرسة.

من جانب آخر يقرر قادر مغادرة قصر أخيه أصلان بك، ويصطحب معه ابنته نارين وخاتون إلى بيت صغير في قرية أخرى، ما أثار غضب مصطفى.




الحلقة 11: مصطفى يحاول قتل الدكتور سردار

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 11




مشادة كلامية بين "قادر" ومصطفى الذي أراد أن يلتقي "نارين" في البيت الجديد الذي انتقلت للإقامة به، ولكن رفض الأب جعل زوجها يتوعد الدكتور "سردار" معتقدا أنه السبب وراء تركهم بيت "أصلان بك".

وبالفعل يحاول مصطفى خلال الحلقة 11 قتل "سردار" من خلال إحراق مقر المخيم الذي يقيم به؛ إلا أن انتباه سردار في اللحظات الأخيرة حال دون ذلك، بل عمل على إنقاذ مصطفى بعد أن اشتعلت النيران في ملابسه.

أما "ستار" فيستطيع السير مرة أخرى، بعد أن قام بتركيب ساق صناعية، بدلا من تلك التي فقدها أثناء الخدمة العسكرية.

من جانب آخر؛ يقوم "أصلان بك" بكتابة إحدى شركاته باسم أخيه "قادر"، ويأمره أن يوقع على بعض الأوراق الخاصة بذلك، وذلك قبل أن يستشيط غضبا عندما علم من زوجته أن ابنه مصطفى قد صدم إحدى الفتيات بسيارته بسبب الرعونة في القيادة.

الحلقة 12 : مصطفى يهدد "آسيا" بالقتل ويتشاجر مع سردار مجددا

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 12



الحلقة 13: أسيا حامل.. ومصطفى زوجها ينوي إسقاط الجنين

معلومات الحلقة





أصلان يفتتح كافيتيريا سياحية ليديرها ابنه ستار الذي يحطم لافتة الكافيتيريا ويقول لأبيه إنه لن يسمح له بأن يكسب أي أموال؛ وذلك بعد أن خسر قدمه وحياته، ويترك المنزل ويذهب عند سردار.

أسيا تخبر زوجها مصطفى -في الحلقة 13- أنها حامل، فيغضب غضبًا شديدًا ويضربها ويقول لها إن الطفل الموجود في بطنها ليس ابنه، ويتصل بأحد الأطباء ليحاول إسقاط الطفل.

ألماظ تهنئ مصطفى بحمل زوجته بنظرات تعبر عن إعجابها به، كما أنها تتحدث مع أحد الأشخاص في التليفون وتقول له إن مصطفى رجل يختلف عن كل الرجال، ونور تسمع حديثها.

رمزي -وهو أحد معارف أصلان- يرى ألماظ في افتتاح الكافيتيريا، ويتضح أنه يعرفها، ويقول إنها كانت تناديه بكلمة "حبيبي"، وإن أسمها منار، ويحاول الاتصال بها، لكنها تتجاهل اتصاله عندما كانت تتناول الطعام مع أسرة أصلان.

عاليا تحوِّل حديقة صغيرة إلى فصل دراسي لتتعلم فيه نارين وأسيا وآخرون، ويقوم بالتدريس في هذا الفصل مدرس جديد في أحد المدارس يدعى هارون، ويضربه مصطفى بعدما رآه يمسك يد نارين لتعليمها الرسم.

مصطفى يهدد زوجته آسيا بالقتل إذا حاولت الاقتراب منه مرة أخرى، في الوقت الذي يشكو فيه لأمه من سوء حياته معها.

من جانبه، يكتشف أصلان بك في الحلقة 12، أن "ألماظ" هي الفتاة نفسها التي صدمها ابنه مصطفى بسيارته، التي لا تزال تقيم في بيته حتى تشفى من إصابتها.

مصطفى يشاهد زوجته نارين وهي تسير بصحبة أمها في الطريق، فيترجل لمساعدتهما، وذلك قبل أن يصل الدكتور سردار، فتنشب مشاجرة بالأيدي بينهما مجددا.

أما ستار، فيقترب كثيرا من نور، التي اعترفت له أنه قد أعادها إلى الحياة من جديد.

الحلقة 14: مصطفى يتراجع عن إسقاط طفله في اللحظات الأخيرة

معلومات الحلقة





نارين تلوم مصطفى على نيته لإيذاء طفله الجنين؛ لأن ذلك الذنب سيبقى في رقبته حتى يوم الدين، ومصطفى يقول لأخيه ستار أنه يريد التخلص من الطفل؛ لأن القرية لا تتحمل أكثر من مصطفى واحد؛ بسبب حالته النفسية المتقلبة.

في الحلقة15: يفاجئ مصطفى زوجته أسيا ويأخذها للطبيب لإسقاط الطفل، لكنه يتراجع في اللحظات الأخيرة، بعد تذكره لكلام نارين له، وبعد رؤيته لصورة طفل بريء وجميل في العيادة، وذلك يؤدي لإسعاد أسيا.

زوجة أصلان تطرد ألماظ من القصر، بعد رؤيتها مع رمزي الصايغ وهو أحد أعداء أصلان وسماعها له يناديها بمنار، وأصلان لا يقطع علاقته بألماظ، وتبدأ بينهما علاقة غرامية في السر.

أصلان يذهب لرمزي "الجواهرجي" في محله، ويهدده إذا ذهب لمنزله أو لفندقه مرة أخرى، ما يدفع رمزي باستغلال المعلومات، التي حصل عليها من محامي أصلان، ويقرر الإبلاغ عن أصلان، واتهامه عند الجهات المختصة بالتهرب من دفع الضرائب بكتابة إحدى شركاته باسم شقيقه قدير، وبالفعل تقبض الشرطة على قدير.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: ملخص حلقات مسلسل نارين - صور ملخصات كامله لمسلسل نارين التركي

الحلقة 15: مصطفى يكتشف علاقة والده بألماظ

معلومات الحلقة







نارين تزور أباها في الحبس بصحبة مصطفى وتخبره بقرب إطلاق سراحه، وذلك في الوقت الذي اشتكى فيه من أخيه أصلان الذي كان السبب في دخوله السجن.

وفي الحلقة 15 تطلب عاليا من أصلان أن يوفر حافلة لنقل الأطفال إلى مقر الدراسة، كما تخبره بضرورة عودة نارين إلى بيتها مرة أخرى لتلقي دراستها.

وفي سياق الأحداث يكتشف مصطفى علاقة أبيه بألماظ، وذلك بعد أن شاهدها في غرفته بالفندق، وأخبره الموظف بأنها تنتظر أصلان الذي حضر لمقابلتها.

أما أسيا فتمسك بالكرسي المتحرك لخاتون وتدفعها من أعلى سلالم القصر، ما أصابها بالإغماء، وذلك قبل أن يأتي الدكتور سردار لإنقاذها.




الحلقة 16: براءة مصطفى بعد شهادة نارين

معلومات الحلقة






نارين تشهد أمام المحكمة بأن مصطفى ليس له أي علاقة بحادث إطلاق النار عليها، ما دفع القاضي إلى إصدار الحكم ببراءته.

الدكتور سردار يغضب -في الحلقة 16- من شهادة نارين المخالفة للواقع، ويحذرها من المخاطر التي تواجه حياتها طالما ظل زوجها طليقا.

خاتون من جانبها تنطق ببعض الكلمات المسيئة لأسيا التى طلبت منها العفو عما فعلته معها.

أصلان يصوب سلاحه نحو رمزي ويهدده بالقتل ويطالبه بحفر قبره بجانب القصر، لكنه يعفو عنه ويكتفي بطرده.


الحلقة 17: درية تكتشف العلاقة بين زوجها وبين ألماظ

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 17





نارين تتوقف عن الذهاب لتلقي دروسها التعليمية بناء على طلب مصطفى، وذلك مقابل السماح لها بزيارة أبيها في السجن.

آسيا من جانبها، تشاهد أصلان بصحبة ألماظ في الفندق في الحلقة 17، وتتحرى عن طبيعة العلاقة بينهما من أحد العاملين، ثم تخبر درية بذلك، ما أثار قلق الأخيرة بشأن طبيعة العلاقة بين زوجها وبين هذه المرأة.

وفي السياق نفسه تدخل درية في دائرة من الشك حول خيانة زوجها، وهو الأمر الذي انعكس على سلوكياتها تجاهه.

من جهة أخرى، يستمر مصطفى في توعد الدكتور سردار بالقتل غيرة منه على نارين، ويبدأ في التخطيط لكيفية استغلال منطقة الألغام التي يعمل بها الدكتور.




الحلقة 18: الدكتور سردار ينقذ مصطفى من الموت بحادث سيارة

معلومات الحلقة







الدكتور سردار يجري عملية جراحية لمصطفى الذي أصيب بجراح بالغة إثر اصطدام سيارته بسيارة أخرى في الطريق، وذلك عندما ذهب بصحبة نارين لتسلم شهادة نجاحها.

نارين التي أصيبت أيضا بشكل سطحي اعترفت للدكتور سردار بأن الحادث كان بسبب غضب مصطفى عند مشاهدته الورقة التي كتبها هارون وطلب فيها الزواج منها.

أصلان يتهم نارين في الحلقة 18 بالمسؤولية عن وقوع الحادث عندما شاهد الورقة التي كتبها هارون، كما يعد سردار بحل مشكلة حقل الألغام وفاء لما قام به من إنقاذ حياة ابنه مصطفى.

من جانب آخر يشترط قادر موافقة ابنته نارين على الزواج من هارون، بعد أن طلب منه الأخير ذلك.





الحلقة 19: هوس مصطفى بنارين يدفعه لمحاولة قتل هارون

معلومات الحلقة





توافق نارين على الزواج من هارون، ويصل الخبر لمصطفى الذي يرقد في المشفى بعد الحادث، فيُجن، ويخطط للهرب من المشفى والانتقام من هارون.

في الحلقة 19 من مسلسل نارين يقتحم مصطفى منزل هارون ويهاجمه ويقتاده إلى منطقة نائية، إلا أنه يصاب بشدة في مشاجرة مع هارون، فتحول الإصابة دون قدرته على قتل الفتى.

في الوقت المناسب يصل الدكتور سردار فيعيد هارون لمنزله، ويعالج مصطفى، لكنه يحتجزه لبرهة ثم يطلق سراحه، فيما يتودد هارون من جديد لنارين ويسألها الموافقة على الزواج منه، فتوافق خاصة بعدما رفض الدكتور سردار مصارحتها بحبه.


الحلقة 20: خطبة نارين بعد تكبيل مصطفى بالقيود

معلومات الحلقة







يحضر هارون مع أسرته لخطبة نارين من عمها "والد مصطفى"، بعد اتهام هارون لمصطفى بمحاولة قتله، وتهديد الأخير لنارين بأنه لن يسمح لهذه الزيجة أن تتم.

وفي الحلقة 20 من مسلسل "نارين": يستيقظ مصطفى من النوم ليجد نفسه مكبلا بالقيود؛ حيث أقدم أهله على هذا لمنع تدخله بالسوء أثناء جلسة الخطبة.

وأثناء جلسة الخطبة ينسحب والد مصطفى، ويذهب ليجبر ابنه على تطليق نارين، وبالفعل يطلقها أمام إخوته، وبمجرد انصرافهم يقول إن نارين ستبقى زوجته أمام الله ليوم القيامة.

بالفعل تتم خطبة نارين وهارون، لكن خطط مصطفى لم تنتهِ؛ حيث يقرر بشكل مفاجئ مغادرة المنزل والذهاب للفندق، فيلحق به أخوه "أصيل"، وفي الليل يذهب مصطفى لغرفة عشيقة والده، ويقضي معها الليلة انتقاما من والده.

يصر مصطفى على توصيل نارين بسيارته أثناء عودتها من الفندق للمنزل، ويتوقف في المنتزه لبرهة، وهناك يتحاور مع نارين ويغضب، فيمسك بيدها، ويلقي خاتم الخطبة في الحديقة.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#4
رد: ملخص حلقات مسلسل نارين - صور ملخصات كامله لمسلسل نارين التركي

الحلقة 21 مصطفى يخطط لإفشال زواج نارين

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 21




يبدو على الدكتور ساردار علامات الحزن لزواج نارين بهارون في الوقت الذي يجنّ مصطفى لمعرفته أن نارين تلتقي بهارون في منزل السيدة علياء والدة الدكتور، وذلك أثناء محاولتها المساعدة في تنظيف المنزل الجديد المحاور لمنزل عائلة أصلان.

كما تكتشف آسيا في الحلقة 21 من مسلسل نارين خيانة زوجها لها، حيث تقرأ رسالة غرامية مرسلة له من منال، فتذهب للفندق وتواجهها وتضربها، فترد عليها الأخيرة بركلة في بطنها.

تصل آسيا إلى البيت في حالة سيئة، يتم نقلها للمشفى وتستقر أمور الجنين، يحضر مصطفى للمستشفى فتواجهه زوجته بخيانته لها من منال.

هارون يستعد للرحيل عن القرية بصحبة نارين ويستأذن والد نارين في السجن، وبالفعل يتوجهوا للعاصمة الترية وهناك تشتري نارين فستان الزفاف. دون علم منها ولا أسرتها أن مصطفى سبقهم إلى هناك في محاولة منه لإفساد العُرس.

الحلقة 22: زفاف نارين على هارون رغم خطط مصطفى لإفشاله

معلومات الحلقة





مصطفى يخطط لاختطاف "نارين" للمرة الثانية في يوم زفافها، فيتتبعها، إلا أن السيدة "علياء" تأتي في الوقت المناسب، بعد تسرب خبر غياب مصطفى عن المدينة، وتحول دون تنفيذ خطته.

وفي الحلقة 22، تتعمد السيدة "علياء" تشديد الأمن حول المنزل، ويحضر "سردار"، فتخبره أمه بأن مصطفى يخطط لشيء. إلا أنه يطمئنها بأن الأمور ستكون على ما يرام.

"سردار"، من جانبه، يتعذب من حبه لـ"نارين"، ويطلب منها أن تفكر مرة أخرى في أمر الزفاف، إلا أنها تسأله عن سبب طلبه هذا تحديدًا في يوم خطبتها، فيقول لها إنه كان يأمل أن يتمكن من إخبارها بحقيقة شعوره في وقت مبكر، فتبكي وتخبره بأنها راضية بما قسمه الله لها.

ترى أم نارين الموقف، فتسترد بشكل مفاجئ قدرتها على النطق، وتطلب منها أن تعتني بنفسها.

كما يشعل غياب مصطفى شكوك زوجته آسيا، فتتصل بمنار لتعرف الحقيقة، في الوقت الذي يصل مصطفى لمنزل السيدة علياء ويكتشف أن زفاف نارين اليوم، فيفكر في خطة بديلة.

الحلقة 23: مصطفى يخطف "نارين" وسردار ينقذها

معلومات الحلقة




مصطفى يصدم سيارة نارين وزوجها هارون من الخلف، فيفقد هارون الوعي، بينما يسحبها مصطفى من السيارة. بواسطة طائرة هليكوبتر إلى سوريا، حيث ينوي السفر إلى مكان بعيد، ويغتصبها ويفقدها عذريتها.

وفي الحلقة 23 يصل خبر اختطاف مصطفى لنارين إلى الدكتور سردار فيحاول تتبع رقم تليفونه المحمول للوصول لنارين لكن بلا فائدة. لكن الدكتور يشك في أن "أصيل" ذهب لمصطفى، فيطلب منه إبلاغه بمكان مصطفى فيفعل.

سردار يستأجر "هليكوبتر" لتتبع مصطفى، وبالفعل يصل له فيجر مصطفى نارين للدخول في حقل ألغام، فتطلب منه الانتظار إلى أن تصلي ركعتين لله وتدعو.

في هذه الأثناء يضرب الضابط النار على قدم مصطفى، فيقع وينزل سردار بسلم من الطائرة وينتشل "نارين"، وتنقل بعدها الإسعاف مصطفى للمستشفى، حيث يتولى سردار الكشف عليه.

الحلقة 25: مصطفى يدخل مصحة للأمراض العقلية

معلومات الحلقة





مصطفى يدخل مصحة للأمراض العقلية بناء على تقرير المستشفى، ويتقرر النطق بالحكم بعد الكشف عليه، ومصطفى يتهم "سردار" بأنه وراء هذا التقرير، ويرد عليه الأخير بأن هذا لمصلحته ليدفع ثمن أخطائه، ولكي يتم علاجه هناك.

وفي الحلقة 25: يخبر مصطفى طبيبته المعالجة أن "سردار" وراء دخوله المستشفى ومحاولة قتله بالرصاص، بل ويقوم بضرب مريض آخر اعتقادا منه بأنه سردار، والطبيبة تقول إنه مصاب بوسواس قهري من شخص يدعى سردار، وأصلان يغضب من سردار بعد رؤيته هو وزوجته لابنهما في حالة سيئة.

سردار، من جهته، يطلب من نارين أن تبدأ حياة جديدة مع هارون وتنسى الماضي، وهارون يطلب منها أن تسافر معه لأنقرة في مشوار خاص بعمله لكنها ترفض مرافقته، وتقوم بإنزال يده من على يدها؛ حيث يمسك بها وهو يكلمها، وآسيا تهدد "نارين" بالانتقام بسبب ما حدث لزوجها.



الحلقة 27: نارين تقرر مواجهة عنف هارون

معلومات الحلقة





تستجيب نارين لتوسلات أسيا وتذهب لزيارة مصطفى في المستشفى، فيستجيب فعلا، ويقدم على الأكل من يدها للمرة الأولى بعد أيام من الامتناع عن الطعام.

وفي الحلقة 27، يحضر هارون بشكل مفاجئ ليلحظ تغيبها عن المنزل للمرة الثانية، ويذهب للمستشفى ويتعارك معها، فتفر منه ويراها سردار فيوصلها لمنزل والدتها، ويحذر هارون من معاملته السيئة لنارين.

تتعقد الأمور؛ حيث يفقد هارون السيطرة على أعصابه ويتعارك مع أصدقاء له في الحانة، ويدخل في حالة نفسية سيئة، فتعرف أخته فتذهب لمنزل أهل نارين وتطلب منها أن تطلب الطلاق، لكن "نارين" تقرر أن تواجه مشاكلها، فتعود للمنزل


الحلقة 28: هارون يعتدي على نارين.. وآسيا تنجب "نارين"

معلومات الحلقة




هارون يضرب نارين بعنف لطلبها الطلاق منه، ويحبسها في البيت، في الوقت الذي ينتظر فيه "ستار" خروج هارون ليتصل بنارين حتى يذهبا معا لمصطفى، لكنها تعتذر له وتحاول التكتم على أمر حبس هارون لها.

وفي الحلقة 28؛ يشك ستار في الأمر، ويطرق الباب على نارين التي تخبره بما حدث، فيكسر الباب حتى يحررها، ويذهب لهارون ويتهجم عليه.

يصل الخبر لسردار، في الوقت الذي يذهب هارون لمنزل السيدة علياء، ويعتذر لوالدة نارين، فتذهب نارين معه على الرغم من حضور سردار، واستئذانها في عدم الذهاب، فتوافق.

يتوجه أصلان بيك لزيارة نارين ابنة أخيه، ويطلب منها أن تزور مصطفى حتى تتحسن حالته، فيما تذهب آسيا للمستشفى، وتقوم بإعادة تنظيم غرفة مصطفى، فترى منار عشيقته وعشيقة والده هناك بالصدفة.

غضب آسيا يجعلها تلد بشكل مفاجئ في وجود نارين، في نفس المستشفى التي يقيم فيها زوجها، وبمجرد أن يرى مصطفى ابنته تتحرك مشاعره تجاهها، ويقرر أن يسميها "نارين"، ثم تتحسن حالته فيخرج من المستشفى.

 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#5
رد: ملخص حلقات مسلسل نارين - صور ملخصات كامله لمسلسل نارين التركي


الحلقة 29: مصطفى يلاحق نارين ويتشاجر مع هارون

معلومات الحلقة







مصطفى يتوجه إلى منزل "نارين" فور خروجه من المستشفى، فتعنفه وتخبره بأنها لا تريد أن تراه، وعند عودة "هارون" تخبره إحدى الجارات بحضور "مصطفى" إلى منزله في غيابه، فيخرج ويواجه مصطفى ويتعاركان، فتحضر الشرطة.

وفي الحلقة 29، يخرج كلٌّ من هارون ومصطفى من السجن في اليوم التالي، ويتوعد كلّ منهما الآخر بالثأر، فيما تذهب "منار" إلى "مصطفى" وتعرض نفسها عليه.

كما تتم خطبة "ستَّار" أخي مصطفى على "نور العيون"، ويُدعى جميع أهل البلدة إلى الزفاف، ويرجو "ستار" والدة "نارين" أن تتجاوز خلافات الأسرتين.


الحلقة 31: نارين تفكر في إجهاض حملها

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 31






نارين -التي أعيتها الحيرة من التفكير في هوية والد طفلها- تذهب للمستشفى وتستشير الطبيبة في إمكانية "إجهاض" حملها، فتنصحها الطبيبة بالتمهل ومناقشة زوجها، وعندما تسألها خادمتها عن الطفل تكذب وتقول إن عمره أقل من شهرين، رغم أن الطبيبة أخبرتها أنه تجاوز الثلاثة أشهر.

وفي الحلقة31- ينوى "قادر" الشهادة ضد "أصلان" في المحكمة، وأحد المساجين الذين يدافعون عن "أصلان" يستفز "قادر" ومعايرته بطفل "نارين" وعدم وضوح هوية أبيه، فيتشاجر معه "قادر"، فيطعنه الرجل بسلاح حاد في قلبه.

مصطفى يسمع والده "أصلان" وهو يتحدث مع منار في التليفون ويناديها بـ"حبيبتي"، وأنه مشتاق لها بشدة، فيذهب إليها، وأثناء تناولهما طعام الغداء، يدق "أصلان" جرس الباب، ولكن "منار" تنجح في إلهائه حتى نجح "مصطفى" في الهروب.

هارون يسافر لفترة ويترك زوجته "نارين" مؤقتاً بسبب ظروف عمله، ومصطفى يسعد كثيراً عندما يعرف ذلك.




الحلقة 32: مقتل قادر على يد أحد موظفي أصلان في السجن

معلومات الحلقة







مقتل قادر على يد سجين شكك في نسب الطفل الذي تحمله ابنته نارين، التي انهارت عندما علمت برحيل أبيها.

نارين ترفض مبلغا ماليا -في الحلقة 32- من عمها أصلان بك، وتتهمه بالمسؤولية عن مقتل أبيها.

المحامية تتهم أصلان بك بأنه دفع أحمد كرام لقتل قادر خوفا من الشهادة ضده في المحكمة.

مصطفى يطلب من عبود مراقبة أصلان بك، لشكوكه في علاقته بمقتل قادر.



الحلقة 33: نارين تتحدى مصطفى وتنهره أمام الناس

معلومات الحلقة







تتعمد نارين أن تستقل بنفسها، فتبيع ذهبها وتؤجر منزل لها ولأهلها، تعمل في معمل للنسيج. ويصل الخبر لمصطفى فيغضب ويقرر أن يفسد عليها عملها.

يقابل مصطفى جلال بك صاحب معمل النسيج، ويعده بصفقة كبيرة على أن يفصل نارين، لكنه يرفض أن يفصلها بشكل فوري، ويطلب منه أن يمهله. فيضغط عليه ويهدده بإغلاق الشركة فيفصلها.

وفي الحلقة 33 نارين تواجه مصطفى للمرة الأولى بحدة أمام الناس وسط السوق، وتقول له "لن أدعك تعبث برزقي، فأنا لا أخاف من أمثالك".

المحامية تنبه أصلان أنها سترفع دعوى قضائية لاسترداد ميراث عائلة السيد فؤاد، فيغضب ويطردها. كما ترفض نارين طلب المحامية برفع قضية على عمها أصلان بك.


الحلقة 34: خيانة أصلان تدفع درية لترك القصر

معلومات الحلقة






تتوصل السيدة درية إلى عنوان منزل عشيقة أصلان بك، وتذهب لتتعرف على المنزل، فيراها "عبود" ويبلغ السيد أصلان، وتبلغ ابنيها مصطفى وستار بالأمر فلا يبديان أية استجابة.

تواجه السيدة درية زوجها بخيانته، فيرد عليها باستعلاء، فتطلب منه الطلاق. فيوافق لكن يرغمها على ترك ابنها صمد، فتأخذ ابنتها ملك وترحل. وتذهب لمنزل نارين وعائلتها لتقيم معهم. نارين تقرر المضي في الدعوة القضائية ضد أصلان بك، للمطالبة بإرثها.

وفي الحلقة 34 يكتشف الدكتور سردار أن مصطفى هو والد طفل نارين، ويعدها بحفظ السر. بينما تقرر نارين أن تكافح لاسترداد وظيفتها من جديد. وتحاول الضغط على صاحب المعمل لإعادتها.

فتجلس أمام باب الشركة ليوم كامل. موقف نارين يثير إعجاب زميلاتها فيمتنعن عن العمل ويعتصمن معها لطردها بشكل تعسفي.


الحلقة 35: نارين تعود لعملها ودرية تضبط زوجها مع عشيقته

معلومات الحلقة







إصرار "نارين" واعتصامها أمام الشركة يحرك ضمير صاحب مصنع النسيج، فيعيدها للعمل من جديد، في الوقت الذي ترفع السيدة "درية" دعوى طلاق على "أصلان".

وفي الحلقة 35: يحاول "مصطفى" التهجم على "جلال"، مدير مصنع النسيج، في مكتبة لإعادته "نارين" للعمل، كما يذهب لوالدته لمناقشتها في أمر دعوى الطلاق.

واستجابة لضغط "صمد" و"ملك"، طفلي السيدة "درية"، تقرر الأخيرة العودة لبيتها، في الوقت الذي يقوم السيد "أصلان" باصطحاب عشيقته للقصر، فتتهجم عليها "آسيا" وتسحب سكينًا وتحاول قتلها.

تصل السيدة "درية" للقصر فترى عشيقة زوجها هناك، وتصاب بأزمة قلبية، وتطلب الذهاب لمنزل أهل "نارين" من جديد في حالة صحية سيئة.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#6
رد: ملخص حلقات مسلسل نارين - صور ملخصات كامله لمسلسل نارين التركي


الحلقة 36 أصلان يبيع ممتلكاته ليحرم الكل من الميراث

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 36






إحضار أصلان بك عشيقته "منار" في القصر يثير غضب ابنيه مصطفى وستار، وتعاطف كل من في القصر مع والدتهما.

وفي الحلقة 36، يثور "ستار" على والده، ويقول له إنه لا يريد أن يعيش معه، لكن مصطفى يهدئه، قائلاً له إن عليهم إخراج هذه المرأة "منار" من المنزل لا أن يخرجوا هم منه.

"أصلان" يبيع جميع ممتلكاته؛ بما فيها محطة البنزين والفندق؛ لمنع "نارين" ووالدتها "خاتون" من المطالبة بإرثهما، وحتى يعاقب أولاده على معارضتهم إياه، إلا أن مصطفى ينوي التصدي له.

أما "درية" فتقرر، بعد ضغوط من "مصطفى"، سحب دعوى الطلاق، إلا أن المحامية "ديار" تقنعها بأنها ستحصل على نصف ممتلكات أصلان إذا طلقها، وتطلب منها هي وأولادها أن يكتبوا كل ممتلكات أصلان.


الحلقة 37: إطلاق الرصاص على نارين في فرح صديقتها


معلومات الحلقة

رقم الحلقة 37






نارين تحضر فرح إحدى زميلاتها في معمل الخياطة، وتخبر الفتاة نارين عن قصتها، حيث يهددها ابن عمها بالقتل بعد أن رفضت الزواج منه، ووافقت هي ووالدها على الزواج من شاب آخر.

وفي الحلقة 37، يفاجأ المدعوين بفتح النار عليهم من قبل ابن عم العروس، فيصاب 14 فردا من المدعوين، بينهم نارين، ولكنها تتعافى بعد نقلها للمستشفى وتخرج في حالة جيدة.

يعرف هارون بأمر الحادث، فيغضب بشدة لعدم إخباره، ويقرر العودة للبلد. في الوقت الذي يستمر فيه خلاف مصطفى مع منار "عشيقة والده"؛ حيث يحتد عليها لتدخلها في شؤونهم الأسرية.


الحلقة 38: درية تصفع منار على وجهها


معلومات الحلقة

رقم الحلقة 38






منار تقابل درية وهي تشتري غسالة ملابس لنارين، فتسألها منار باستخفاف عما تعمل فتصفعها درية على وجهها وتحذرها من الكلام معها وإلا قتلتها، من ناحية أخرى يزداد التوتر بين أسيا ومنار بسبب محاولات منار المستمرة للتقرب من مصطفى.

أصلان يزور نارين للاطمئنان عليها، ونارين تطلب منه أن يعثر على قاتل أبيها ليحاكم على فعلته، فيخبرها بأنه يتابع ذلك مع الشرطة، وأثناء مغادرته يحاول التكلم مع زوجته درية، لكنها ترد عليه بأن المحكمة هي التي ستحدد علاقتهما، فيغضب منها.

والدة سردار تقول لابنها إن العاشق الحقيقي لا يخاف ولا يتردد، وهذا ما يعجبها في مصطفى الذي لا ييأس من الوصول لقلب نارين رغم صدّها له باستمرار، وسردار يرد عليها بغضب بأن العاشق هو من ينسحب إذا كان وجوده يسبب الألم والحيرة لحبيبه، لكنه يظل يفكر في كلام والدته.

هارون يغضب عندما يعرف بالتحاق نارين بالعمل في معمل النسيج، ويطلب منها أن تسافر معه بسبب ظروف عمله لكي يكون موجودا وهي تلد طفلهما، لكن نارين تغضب وترفض السفر.


الحلقة 39: المحكمة تحكم لنارين بشراكتها في أملاك أصلان

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 39






المحكمة تحكم لنارين بأحقيتها في شراكة كل ما يملكه عمها أصلان ويملكه أبناؤه، ونارين تخبر ستار ومصطفى الذي يسعد بذلك، أما أصلان فيصدم من المفاجأة، ويعرض على نارين شراء حصة والدها من الأملاك، لكنها ترفض، فيحذرها بأنها ستندم.

وفي الحلقة 39: تلد نارين طفلها في المصنع، بعد أن شعرت بألم، وتنقل للمستشفي بعد ذلك، ومصطفى يحزن بعد علمه بخبر ولادتها، وكذلك سردار الذي بكى بعد سماعه للخبر.

أما مصطفى يشتري الأرض التي كان سيشتريها "سردار" ويطرده منها، ما يجعل "سردار" يشكو مصطفى لوالده أصلان، الذي يذهب إلى مصطفى ويأمره بالخروج من الأرض، لكنه يرفض، فيرفع أصلان يده ليضربه، لكن مصطفى يمسك بها، ويقول إنه سيترك الأرض اليوم لكنه سيعود غدا، وسردار يهدد بأنه لن يسكت على ما حدث.


الحلقة 40: نارين في ورطة بعد أن عرفت بأبوة مصطفى لطفلها


معلومات الحلقة

رقم الحلقة 40






نارين تعيش في حالة نفسية سيئة بعد ولادتها، لعلمها أن مصطفى هو والد ابنها الحقيقي، وتطلق على الطفل اسم "إصرار". بينما صدرت شهادة ميلاد للطفل تنسبه لهارون.

وفي الحلقة 40 تخرج الطفلة "ملك" بنت السيدة درية من منزل والدها ليلا في رغبة منها للوصول إلى والدتها. فتضل الطريق وتلجأ إلى كنيسة لتبيت فيها، بينما يبحث أهلها عنها، ومن حسن الحظ يجدها أحد الرجال ويوصلها لمنزل السيدة درية.

تقرر نارين توظيف عدد من الفتيات الفقيرات في الفندق، بعد أن أصبحت شريكة فيه، وتتوجه بصحبة المحامية "ديار" لشركة أصلان بك لحضور اجتماع. في الوقت الذي تقرر أسيا أن تعمل في مطبخ الفندق يومين في الأسبوع.

يتعارك مصطفى وسردار بسبب رغبة الأول الاستيلاء على أرض سردار، في الوقت الذي تعود نارين إلى منزلها بصحبة طفلها، بينما يقرر هارون أخذ ابنه معه والسفر به، حتى لو اعترضت نارين على السفر.

 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#7
رد: ملخص حلقات مسلسل نارين - صور ملخصات كامله لمسلسل نارين التركي


الحلقة 41: هارون يموت في حادث تصادم سيارة

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 41




هارون يصر على اصطحاب نارين للسفر معه على الرغم من اعتراضها، ويهددها بأخذ ابنها ويسافر به، وبالفعل يجذب الطفل ويأخذه عَنوةً إلى السيارة ويرحل به. وفي الطريق تنحرف السيارة وتنقلب.

وفي الحلقة 41، تبلغ السيدة درية مصطفى بما فعله هارون، فيلحق به ليعيد الطفل.. يصل مصطفى إلى السيارة فيجدها محروقة، إلا أن الطفل ينقلب خارج السيارة بعيدًا أثناء سقوطها.

يُعيد مصطفى "إصرار" إلى أمه "نارين"، ويخبرها بأمر الحادث، وأن هارون مات.

مصطفى يتخذ من وفاة هارون حجة للمكوث فترات طويلة في منزل نارين، فيما تطلب أم نارين منها أن يرحلوا من البلد نهائيًّا؛ للبعد عن مصطفى وعن المشكلات، لكن نارين تقرر أن تتصدى للجميع وتبقى وتسترد ميراث والدها.

تتعلم نارين حرفة الخياطة، فتذهب إلى المعمل الذي سبق أن عملت فيه، وتطلب منه توظيفها ونقلها بين الأقسام حتى تتعلم وتكون لها حرفتها الخاصة.

الحلقة 42: نارين تقطع علاقتها بسردار خوفًا من كلام الناس

معلومات الحلقة



علي عسكر يطلب الزواج من غزلان، ويذهب معه سردار ونارين، وتتم الخطبة، فيما ينفعل مصطفى على نارين التي تطالبه بتوجيه الحديث عن الشرف إلى والده والساقطة التي يؤويها في منزله.

نارين تعاني من كثرة حديث الناس عنها لأنها أرملة؛ فأينما تذهب تلاحقها الأقاويل والأحاديث؛ الأمر الذي يدفعها إلى أن تطلب من الدكتور سردار أن يقطع علاقته بها؛ الأمر الذي يحزنه جدًّا.

تحضر نارين الجلسة الخاصة بمحاكمة "أصلان بلوط" في جريمة قتل والدها "قادر بلوط؛ حيث يتعالى أصلان على المحكمة ويصاب بوعكة صحية.

يقرر مصطفى تطليق زوجته "أسيا" حتى يتمكن من الزواج بنارين، ويحصل على هوية إثبات أسيا منها بدعوى أنه يرغب في عمل تأمين صحي لها.

الحلقة 43: نارين تصفع سردار على وجهه

معلومات الحلقة




سردار يصاب بإحباط وحزن شديد بعد صد نارين له، ويذهب ويواجهها ويطلب منها أن يفهم ما تفعله، ويهاجمها ويقول لها إنها تنوي العودة لمصطفى، وأن تربي ابنه معه، فتصفعه وتقول له: "يا خسارة الثقة التي وثقتها بك".

يستضيف أصلان عددا من نواب البرلمان في الفندق، ويقيم لهم حفل عشاء فاخرا، فيحضر سردار، كما يطلب أحد النواب من أصلان إحضار منار للغناء، فترفض، فيصفعها ويأمرها بالحضور.

تقرر منار الانتقام من مصطفى ووالده، فترسل لهما على الهاتف صورة تجمعها مع مصطفى في الفراش، لكن مصطفى يُنقذ الموقف، ويمسح الصور من على هاتف والده أثناء انشغاله.

يقرر أصلان طرد منار خارج المنزل، فتخبرها "آسيا" بالأمر فتقرر منار التخطيط للأمر، وعدم ترك المنزل.

الحلقة 44 : نارين تقضي يومًا رومانسيًّا مع سردار في أزمير

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 43



تخطط منار للحيلولة دون طرد أصلان بك لها من القصر؛ فتقوم بأخذ قرص منوم، وتكتب رسالة تدعي فيها أنها أقدمت على الانتحار، وبالفعل يستجيب أصلان لضغطها.

وفي الحلقة 44 يقرر سردار حضور مؤتمر في فرنسا؛ للخروج من حالته النفسية السيئة.

وفي الوقت ذاته تسافر نارين إلى مدينة أزمير لحضور معرض المنسوجات بعد أن اختارها السيد جلال مع فتاتين للسفر معه، إلا أن مصطفى بعد علمه بذلك يهدده؛ لكن السيد جلال يرفض تهديداته.

ويغيِّر سردار قراره قبل أن يسافر إلى باريس في اللحظة الأخيرة، ويذهب إلى الفندق الذي تقيم فيه نارين بأزمير، وتخبره بأنها لا تقدر أن تكمل الحياة بدونه، فيطلب منها الزواج في أزمير قبل رحيله مباشرة، ويعدها بتعويض ما فات.

الحلقة 46: أسيا تطلق النار على منار وتنفي قيامها بذلك

معلومات الحلقة





تبدأ الحلقة 46 بحدث صادم وهو قيام أسيا بإطلاق النار على منار التي نقلت للمستشفى في حالة خطيرة، بعد أن رأت رسالة من منار لزوجها مصطفى على تليفونه، تقول له فيها إنها تنتظر قيامه بتطليق أسيا، وأنها مشتاقة له أشد اشتياق، مع صورة حميمة تجمعهما معا.

القبض على أسيا بعد أن صاحت منار أثناء نقلها للمستشفى بقولها "أسيا قتلتني"، ومصطفى يسلم سلاح الجريمة للشرطة بعد الاتفاق مع المحامي؛ لأن بصمات منار ما زالت عليه؛ حيث هددت بقتل نفسها به قبل الجريمة بأيام، والمحامي يأمر أسيا بأن تقول إن الرصاصة خرجت عندما حاولت إمساك المسدس، ومنع منار من الانتحار.

مصطفى يأخذ هاتف منار ويمسح الرسالة والصورة، ويخبر أسيا أن الرسالة والصورة طُعم أوقعتها فيه منار؛ حيث إن الصورة غير حقيقية ومفبركة، وأصلان بي; يصاب الجزء الأيسر من جسده بشلل مؤقت، ودرية زوجة أصلان تعرف بالخبر، ومصطفى يطلب منها العودة إلى منزلها.

الحلقة 47: مصطفى يصوب مسدسه بوجه سردار

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 47




مصطفى يساوم منار على قبول المال مقابل التنازل عن قضية محاولة قتل آسيا لها، في الوقت الذي تعود فيه السيدة درية لبيتها لتمريض السيد أصلان بعد إصابته بشلل. فيعتذر لها عما فعل بها.

تذهب نارين -خلال الحلقة 47- للسوق مع سردار، فيراها مصطفى ويصوب المسدس باتجاههما ويلحق بهما، فيجريان ويهربان، لكن مصطفى يلحقه حتى بيته ويصوب المسدس لوجه سردار، فيخبره سردار أنه سيتزوج نارين، وتؤيده نارين في قوله.

يصاب مصطفى بنوبة صرع ويقع أرضاً، فيمرضه دكتور سردار وينقله لبيته، وتعامل السيدة علياء "والدة سردار" نارين بشكل جارح وتطردها من البيت، فيخرج معها سردار.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#8
رد: ملخص حلقات مسلسل نارين - صور ملخصات كامله لمسلسل نارين التركي

الحلقة 48: نارين تترك "سردار" خوفًا عليه

معلومات الحلقة





مصطفى يحاول الخروج من المنزل والذهاب لمنزل نارين، فتمنعه والدته وتأمر "عبود" بمنعه من الخروج والإتيان بأفعال متهورة.

وفي الحلقة 48: والدة نارين تطلب منها حسم موقفها، من طلب سردار بخطبتها، فتخبرها بأنها ترغب في الزواج منه إلا أنها تخاف من انتقام مصطفى؛ حيث إنه لن يتردد في قتل سردار.

تتقدم علياء خانم بشكوى إلى المحكمة ضد مصطفى، إلا أن عائلة بلوط ترسل مصطفى بصحبة أصيل صديقه للاعتذار، حتى تسحب شكواها التي تهدد بدخول مصطفى السجن، لكنها ترفض.

نارين تقابل "سردار" وتخبره بأن علاقتهما غير قابلة للاستمرار؛ لأنها تخشى أن يقتله مصطفى، فيما يرجوها ألا تتركه، وأن يهربا سويا، فيما تطلب هي منه أن يسافر ويتركها حتى تضمن سلامته.

أصلان بك يطلب من مصطفى أن يأخذ أسرته ويسافر خارج البلاد، فيوافق بعد ضغط والده عليه.



الحلقة 49: نارين وسردار يدخلان القفص الذهبي

معلومات الحلقة

رقم الحلقة 49




مصطفى يسافر مع زوجته أسيا بأوامر من والدته ووالده، في الوقت الذي تسافر فيه علياء والدة سردار إلى اسطنبول، وتقرر نارين أن تصطحب والدتها لزيارة اسطنبول للتداوي من شللها.

وفي الحلقة 49، بعد أن عمَّت حالة من الحزن الحبيبين نارين وسردار، تذهب نارين إليه وتقول له: "لو بقي نفس واحد لكل منا في الحياة، فلنتنفسه معًا".

سردار ونارين يقرران الزواج، ويتم عقد قرانهما، ويحتفلان بزواجهما في حفل عائلي بسيط. وفرحة عارمة من كل الحضور.

يكتشف مصطفى خبر زواج نارين وسردار، فيذهب إلى زوجته أسيا، ويبيت الليلة معها بعد انقطاع طويل عن حياته الزوجية.