تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
نقدم هنا أخر صورو أخبار ونتائج المباريات كأس القارات 2013



أتمنى من الجميع التفاعل وكتابه اسم الفريق الى يشجعه واخر أخبار الفريق ونتائجه


بدايه صور حفل الافتتاح فى البرازيل













 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى كرة القدم الاوربية 9

المواضيع المشابهة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

Team لعب فاز خسر تعادل سجل استقبل النقاط
JPN 1 0 1 0 0 3 0
BRA 1 1 0 0 3 0 3
ITA 0 0 0 0 0 0 0
MEX 0 0 0 0 0 0 0


المجموعه أ
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

  • ديل بوسكي يبقي كاسياس منتظرا على احر من الجمر
  • برانديلي: درسنا المكسيك جيدا لتجنب المفاجآت..وفرص بالوتيلي كبيرة في اللعب efe -
  • ملعب مباراة إسبانيا وأوروجواي غير مستعد بشكل كامل لاستقبال اللقاء efe -
  • تشافي يجهل اسم حارس المرمى الذي سيبدأ لقاء أوروجواي..ويحذر من سواريز efe
  • تشافي: كأس القارات غصة في الحلق..واللعب في البرازيل متعة
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

نتائج المباريات
فاز المنتخب البرازيلي لكرة القدم على نظيره الياباني 3-صفر السبت في برازيليا في افتتاح منافسات المجموعة الاولى وكأس القارات التي تستضيفها البرازيل حتى 30 حزيران/يونيو.
وسجل نيمار (3) وباولينيو (48) وجو (90+3) الاهداف.
وتضم المجموعة ايضا منتخبي المكسيك (بطل الكونكاكاف) وايطاليا (وصيف بطل اوروبا) اللذين يلعبان غدا.
وتلتقي اسبانيا بطلة اوروبا والعالم مع الاوروغواي، بطلة اميركا الجنوبية، غدا ايضا في افتتاح منافسات المجموعة الثانية التي تضم نيجيريا (بطلة افريقيا) وتاهيتي (بطلة اوقيانيا).
على ملعب مانيه غارينشا وامام اكثر من 70 الف متفرج ارتدى معظمهم الوان منتخب الدولة المنظمة والمحاط بسبع كاميرات لمراقبة المرمى لاول مرة في البطولات الكبرى، جمعت المباراة منتخبين متأهلين الى نهائيات مونديال 2014: البرازيل بصفتها الدولة المنظمة واليابان بعد ان حجزت البطاقة الاولى عن المجموعة الاسيوية الثانية.
وضرب نيمار وباولينيو خطط المدرب الايطالي البرتو زاكيروني كما فعلا العام الماضي حين سجل الاول هدفين والثاني هدفا واضاف كاكا غير المدعو الى التشكيلة هدفا رابعا في المباراة الودية التي فازت فيها البرازيل 4-صفر في بولندا.
واحتفل نيمار بهدفه الاول بعد ان صام في 9 مباريات، فيما دون جو اسمه في سجل الهدافين بعدما افتتح رصيده من الاهداف الدولية.
وافتتح منتخب السامبا التسجيل في وقت مبكر بعد ان ارسل مارسيلو كرة من الجهة اليسرى استقبلها فريد على صدره ووضعها امام نيمار الذي تابعها من خارج المنطقة بقوة وهي طائرة بيمناه استقرت على يمين الحارس ايجي كاواشيما (3).
وحصلت اليابان على ركلة حرة بعيدة نفذها كيسوكي هوندا بيسراه ارتطمت بالارض وكادت تخدع الحارس البرازيلي جوليو سيزار الذي تنبه للامر وابعدها بكلتا يديه مزيلا الخطر (6).
وضغط البرازيليون على منطقة المنافس، وكادوا في اكثر من مناسبة ابرزها عندما ابعدت الكرة من امام قدم هولك وهم يهم بالتسديد من مسافة قريبة (22)، فيما وصب اليابانيون مرة ثانية الى منطقة اصحاب الارض في الدقائق العشرين الاولى دون خطورة كبيرة (18).
ورفع ياسوهيتو ايندو كرة من الجهة اليسرى امام المرمى البرازيلي ابعدها دافيد لويز برأسه وابعد معها الخطر (32)، وحول اوسكار كرة خطيرة من الجهة اليمنى شتتها الدفاع في اللحظة المناسبة، ثم كرر اللاعب نفسه بالطريقة نفسها وابعدت مجددا بالرأس (37).
وحصلت البرازيل على ركلة حرة في مكان جيد حركها فريد الى هولك الذي اطلقها بقوة ارتد من رأس لاعب ياباني (38)، واصاب هولك الشبكة الخارجية بقذيفة من حافة المنطقة (41)، وانقذ كاواشيما من هدف ثان حين ابعد كرة قوية ومركزة من فريد الذي تلقى كرة عالية من نيمار (43)، ونفذ دافيد لويز ركلة حرة فارتطمت كرته برأس احد عناصر الحائط البشري وخرجت مع صافرة الحكم (45+1).
وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الثالثة تحديدا، اضافت البرازيل الهدف الثاني بعد كرة من الجهة اليمنى ارسلها داني الفيش الى داخل المنطقة استلمها باولينيو وهيأها والتف حول نفسه ثم اطلقها بقوة حاول كاواشيما اخمادها بقبضتيه لكنها تجاوزته الى الشباك (48).
وفرض المنتخب البرازيلي حصارا مطبقا على منطقة نظيره الياباني بغية زيادة الغلة من الاهداف، وقام لاعبوه بعدة محاولات خطيرة لم تشهد النهايات السعيدة.
وكادت اليابان تقلص الفارق من ركلة حرة نفذها المتخصص هوندا وارتطمت بالحائط ايضا ثم حاول الدفاع تشتيتها فوصلت الى البديل ريوتشي مايدا الذي تابعها بيسراها من على خط المنطقة ارتمى عليها جوليو سيزار بردة فعل سريعة وصحيحة وابطل مفعولها (71).
واجرى مدرب البرازيل ليوز فيليبي سكولاري تبديلين فاخرج نيمار وهولكط وادخل لوكاس مورا وهرنانيس، وفوت فريد الفرصة من ضربة رأس اثر ركنية حيث مرته كرته بجانب القائم الايمن (80) ليترك مكانه مباشرة الى جو في التبديل الاخير.
والتقط جوليو سيزار كرة سددها مايدا (84)، وابعد الدفاع الياباني عرضية خطرة ارسلها اوسكار من الجهة اليسرى (85)، وجرب مايدا حظه مجددا وكان الحارس البرازيلي حاضرا (89).
ورغم انخفاض وتيرة الاداء نتيجة تساقط الامطار في الدقائق الخمس الاخيرة، نجح البديل جو في اضافة الهدف الثالث بعد ان وضعه "المهندس" اوسكار خلف المدافعين بكرة عالية وطويلة تابعها الاخير برشاقة منقطعة النظير في شباك كاواشيما في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع (90+3).
 

رائد

مشرف أقسام الفوتوشوب و السويش
#6
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

شكراً جزيلاً بنت مصر عالمجهود الرائع يعطيكي الف عافية
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#7
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

تقرير و تغطية رائعةو فكرة جميلة أن نتعرف و أن يساهم كل منا بأخبار عن فريقه المفضل..أن أشجع منتخب إيطاليا..شكرا ع الطرح المميز..سلمت يداك :hh14 :
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#8
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

شكرا لمروركم يا غاليييييين
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#9
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

كافاني وسواريز يقودان هجوم أوروجواي أمام إسبانيا..






قرر مدرب أوروجواي أوسكار واشنطن تاباريز، الدفع بلويس سواريز وادينسون كافاني في الهجوم خلال مواجهة إسبانيا اليوم الأحد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بكأس القارات والإبقاء على اللاعب المخضرم دييجو فورلان على مقاعد البدلاء.
وأعلن تاباريز في مؤتمر صحفي السبت التشكيل الذي سيبدأ به المباراة ويتكون من فرناندو موسليرا، وماكسيمليانو بيريرا، ودييجو لوجانو، ودييجو جودين، ومارتين كاسيريس، ودييجو بيريز، ووالتر جارجانو، وكريستيان رودريجيز، وجاستون راميريز، ولويس سواريز، وادينسون كافاني.
وكافاني لاعب نابولي هو هداف الدوري الايطالي برصيد 29 هدفا بينما سواريز نجم ليفربول فجاء في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز الموسم المنصرم.
ويعد فورلان الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي برصيد 32 هدفا، وسبق له الحصول على جائزة الحذاء الذهبي مرتين كأفضل هداف في أوروبا.
وأكد تاباريز أن المنتخب الإسباني مرشح للفوز بالمباراة لكن فريقه لن يستسلم.
وقال "الكل يعرف كيف تلعب إسبانيا ومهارة لاعبيها، فقد خاضت 25 مباراة دون هزيمة، لكن أسوأ ما يمكن أن نفعله هو أن نستسلم".
وحول تراجع مستوى منتخب أوروجواي الذي يحتل المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 قال تاباريز إن النتائج الأخيرة للفريق "كانت مفاجأة غير متوقعة".
وتلعب أوروجواي في المجموعة الثانية بكأس القارات إلى جانب كل من إسبانيا ونيجيريا وتاهيتي
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#10
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد






  • ماريو بالوتيلي عند تسجيله للهدف الثاني
  • حقق المنتخب الإيطالي لكرة القدم اليوم فوزا مستحقا على نظيره المكسيكي 2-1 ، وذلك في المباراة الأولى للفريقين في المجموعة الأولى من كأس القارات التي تستضيفها البرازيل.





تقدم أندريا بيرلو للطليان (ق27) قبل أن يتعادل خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" (ق33) من ضربة جزاء، وأحرز بعدها نجم الهجوم ماريو بالوتيللي هدف الفوز (ق78).

بدأ المنتخب الإيطالي المباراة بهجوم ضاغط في الدقائق الأولى، وقاد بالوتيللي، المهاجم الوحيد في خطة المدرب تشيزاري برانديلي، العديد من الهجمات أخطرها تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة من لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو إلا أن الحارس خيسوس كورونا أنقذها ببراعة (ق7).

وبعدها بدقيقتين يفاجئ بالوتيلي كورونا بتسديدة أخرى، ليتصدى لها على مرتين، وينجح الدفاع في إبعاد الخطورة على المرمى.

ولم تظهر للمكسيك أنياب هجومية في الدقائق العشرين الأولى من المباراة، حيث كانت السيطرة شبه كاملة لـ"الأتزوري"، بينما كانت هجمة الفريق اللاتيني الوحيدة عن طريق أندريس جواردادو الذي سدد كرة قوية بيسراه (ق13) حادت عن طريقها إلى الشباك.

ومن ركلة حرة مميزة معتادة من نجم خط الوسط أندريا بيرلو هدفا رائعا، بعدما سدد الكرة في زاوية صعبة على الحارس لتسكن الشباك (ق27).

وبعدها بخمس دقائق يسقط جيوفاني دوس سانتوس داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من أندريا بارزالي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويضعها نجم هجوم الفريق "تشيتشاريتو" في المرمى.
وبعد الهدف تسيطر إيطاليا على ما تبقى من مجريات الشوط الأول إلا أن التعادل الإيجابي 1-1 كان له كلمة النهاية في هذا الشوط.

بدأ الشوط الثاني بضغط إيطالي مجددا، إلا أن محاولات المكسيك في صد الهجوم نجحت في الدقائق الأولى، وكادت إيطاليا أن تتقدم من ركلة حرة أخرى، بعدما لعبها بيرلو من تحت الحائط البشري لتصل إلى مونتوليفو ليسددها ضعيفة في المرمى (ق54)، ويسدد بيرلو ركلة حرة أخرى ولكنها تحيد عن المرمى (ق59).

وبعد هاتين الركلتين غلب الهدوء على مجريات الشوط الثاني إلا أن الفرص كانت أكثر للفريق الإيطالي ولكن ليست بنفس الكثافة.

ويحاول بالوتيلي إحراز هدف التقدم، لينجح في ذلك (ق78) بعدما تلقى تمريرة رائعة من إيمانويلي جاكيريني، ليستخلصها من الدفاع ويسددها في المرمى.

ويحاول الفريقان تغيير نتيجة المباراة إلا أن صافرة حكم المباراة، كانت الحاسمة، لينتهي اللقاء بفوز إيطاليا بهدفين مقابل هدف، لتصعد للمركز الثاني خلف البرازيل بفارق الأهداف ولكل منهما ثلاثة نقاط، وخلفهما المكسيك واليابان دون رصيد
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#11
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

صور لقاء اسبانيا والاوروجواى










 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#12
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

نتيجه مباره أسبانيا والاورواجواى
وجه منتخب إسبانيا، بطل العالم وأوروبا، تحذيرا شديد اللهجة للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس القارات بالبرازيل بعد أن حقق فوزا مستحقا اليوم على أوروجواي بهدفين دون رد صاحبه عرض ممتع واستعراض للقوة في أولى جولات المجموعة الثانية.




وتصدرت إسبانيا مجموعتها بثلاث نقاط، وتذيلتها أوروجواي بدون رصيد، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة نيجيريا وتاهيتي الاثنين.

قدم المنتخب الإسباني عرضا ممتعا في الشوط الأول، إذ فرض أسلوب لعبه المعتاد "تيكي تاكا" بالاستحواذ المطلق على الكرة وتبادل التمريرات القصيرة السريعة، وضرب الدفاعات بالكرات البينية.

في المقابل كان منتخب أوروجواي خارج الخدمة تماما، حيث عجز عن مجاراة الإسبان، وانعزل نجما الهجوم لويس سواريز وإدينسون كافاني عن خط الوسط لغياب الإمدادات.

انقض الماتادور منذ البداية على مرمى فرناندو موسليرا بحثا عن هدف مبكر، ومرر جوردي ألبا عرضية سريعة ومتقنة لروبرتو سولدادو امام المرمى مباشرة (ق5) لكن الاخير فشل في التقاطها.

وحرم القائم سيسك فابريجاس من هدف مؤكد (ق10) اثر تسديدة قوية أحسن بها استغلال عرضية أندريس إنييستا.

وتصدى موسليرا لتسديدة قوية من إنييستا (ق17) كاد يفتتح بها التسجيل.

لكن الفرحة الأولى جاءت بأقدام بدرو رودريجز بمساعدة من النيران الصديقة (ق20) حيث سدد كرة اصطدمت بلوجانو وحولت مسارها الى داخل الشباك.

وسدد تشافي هرنانديز تصويبة قوية علت العارضة (ق27).

ونجح سولدادو في مضاعفة النتيجة (ق32) حين تسلم تمريرة سحرية من فابريجاس ضرب بها الدفاع الأوروجوائي ليسدد بقوة في أقصى زاوية شباك موسليرا.

وكانت الفرصة الوحيدة للسيليستي عبر رأسية لكافاني افتقدت القوة ليمسكها الحارس العملاق إيكر كاسياس
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#13
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

تغطية رائعة و مستمرة تستحق كل إشادة و تقدير..شكرا على مجهوداتك أختي بنوتة مصرية..سلمت يداك:hh14 :xhlgy
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#14
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

قال لاعب وسط برشلونة، سيسك فابريجاس، إن قرار مدرب المنتخب الاسباني فيسنتي ديل بوسكي، بإشراك الحارس إيكر كاسياس أمام أوروجواي في كأس القارات، رغم غيابه عن المبارايات الرسمية منذ خمسة أشهر لم يغضب أحدا من اللاعبين، مؤكدا أن ديل بوسكي "لا يعرف المجاملات".


وفي تصريحات لإذاعة (موفيستار)، قال فابريجاس حول مشاركة كاسياس أساسيا في مباراة الأحد التى انتهت بفوز الماتادور على منتخب السيلستي 2-1 ، أن "هناك حالات غير عادلة قليلة في مجال كرة القدم. أي مدرب أمين دائما ما سيختار ما هو في صالح الفريق وفي هذا الاطار، المدير الفني لم يجامل احدا على الاطلاق، والأمور على نحو صائب منذ توليه منصبه".



وحول لعبه تحت رأسي الحربة أمام أوروجواي، قال إن "مركز رأس الحربة المتأخر، دائما ما يساعد على تحقيق الأفضلية في خط الوسط لاستقبال وتمرير الكرة ومساعدة لاعبي الوسط في بناء الهجمات. وعندما تكون الكرة في الربع الثالث من الملعب، يتوجب عليك القيام بوظيفة تمرير الكرة من خط الدفاع إلى المهاجمين لمحاولة تسجيل هدف".



وأضاف "ديل بوسكي كان يجرب خلال عامين بجانبي العديد من المهاجمين، كان معي توريس، وسولدادو وبيا ونيجردو، وأيا كانت اختياراته فكانت صائبة لأننا استطعنا الفوز بالمونديال وبطولة أوروبا".



وبشأن غياب تشابي ألونسو وكارليس بويول عن بطولة كأس القارات، رأى سيسك أن مدافع البرسا سيعود قريبا لساحة الملعب فهو لم يصل بعد إلى نهاية مرحلته النهائية مع الماتادو.



وقال "إن (بويول) سيعود كما كان دائما. فينبغي عليه مواصلة اللعب لسنوات عدة".



وبخصوص انتقال اللاعب البرازيلي الصاعد نيمار لصفوف العملاق الكتالوني، رأى فبريجاس أنه "سيحتاج إلى وقت للتأقلم" بسبب اختلاف طريقة اللعب في الكرة البرازيلية عن الإسبانية، مشيرا إلا ان باقي اللاعبين سيساعدوه على تقديم "سهرات رائعة في كامب نو"، متوقعا الا تحدث مشاكل بين النجوم في الفريق وقال "الغرور محدود في الفريق. ميسي توج بأربعة ألقاب وربما يكون أفضل لاعب في التاريخ، وليس مغرورا".



وأوضح سيسك إنه لا يريد العودة للعب في صفوف أندية الدوري الإنجليزي، قائلا "أريد الفوز في برشلونة، إنه بيتي ولطالما حلمت بأن ألعب فيه".



وافتتحت بطلة العالم وأوروبا الأحد مشوارها في كأس القارات بفوز مستحق على أوروجواي، بطلة كوبا أمريكا، 2-1 (ثنائية بدرو وسولدادو مقابل هدف للويس سواريز) لتحصد أول ثلاث نقاط لها في المجموعة الثانية قبل مباراة تاهيتي المقررة الخميس المقبل على ملعب ماراكانا الشهير.



ويحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني للمجموعة بفارق الأهداف خلف نيجيريا التي هزمت تاهيتي أمس الاثنين 6-1
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#15
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد


  • نسور نيجيريا تكتسح تاهيتي 6-1 في كأس القارات بالبرازيل



فاز منتخب نيجيريا لكرة القدم على نظيره من تاهيتي 6-1 اليوم الاثنين في بيلو هوريزنتي في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثاني في كأس القارات التي تستضيفها البرازيل حتى 30 حزيران/يونيو.
وسجل ايلدرسون اتشيجيلي (6 و80) ونامدي اودوامادي (10 و26 و75) وجوناثان تيهو (69 خطأ في مرماه) اهداف نيجيريا، وجوناثان تيهو (53) هدف تاهيتي.
وكانت اسبانيا بطلة اوروبا والعالم فازت على الاوروغواي 2-1 امس
 
التعديل الأخير:

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#16
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

Teamلعبفازخسرتعادلسجلاستقبلالنقاط
JPN1010030
BRA1100303
ITA1100213
MEX101012
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#17
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

Teamلعبفازخسرتعادلسجلاستقبلالنقاط
TAH1010160
NGA1100613
ESP1100213
URU101012
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#18
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

الان مباره البرازيل والمكسيك
MEXركلة ركنية ينفذها جيوفاني دوس سانتوس60’
MEXكرة عرضية يلعبها أندريه جواردادو59’
BRAخطأ يرتكبه داني ألفيس59’
MEXرمية تماس يلعبها خورخي توريس نيلو58’
BRAكرة عرضية يلعبها مارسيلو أجويري بينيتيز58’
BRAرمية تماس يلعبها مارسيلو أجويري بينيتيز58’
MEXهيكتور هيريرا يدخل بدل من غيراردو فلوريس57’
BRAرمية تماس يلعبها داني ألفيس
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#19
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد

قاد نيمار نجم البرازيل منتخب السليساو للفوز على المكسيك بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس القارات.


سجل نيمار هدف البرازيل الأول في الدقيقة العاشرة، وأضاف جو الهدف الثاني في الدقيقة 90.



وحصد المنتخب البرازيلي النقطة السادسة ليتصدر المجموعة في إنتظار مواجهة إيطاليا واليابان.



ويحتاج أصحاب الأرض إلى فوز إيطاليا على اليابان ليضمن التأهل لنصف النهائي بشكل رسمي قبل مواجهة الأتزوري في الجولة الأخيرة.



وقدم نيمار عرضا رائعا على مدار الـ90 وصنع أكثر من فرصة لراقصي السامبا، وقدم فاصلا من المهارات الرائعة.



هدف طائر



ضغط المنتخب البرازيلي منذ انطلاق المباراة معتمدا على حماس جماهيره الكبيرة التي احتشدت في المدرجات رغم المظاهرات العارمة خارجه.



وتقدم نيمار بالهدف الأول مبكرا بعدما قابل عرضية داني ألفيش من الجانب الأيمن بقدمه اليسرى على الطائر لتسكن شباك المكسيك.



وواصل المنتخب البرازيلي ضغطه وكاد أن يضاعف النتيجة عبر ألفيش وتسديدات هالك بالإضافة إلى مهارات نيمار الفائقة.



ضغط مكسيكي



في الشوط الثاني، تحسن المنتخب المكسيكي وحاول إدراك التعادل عبر انطلاقات جوردادو وتشيشاريتو ولكن دفاع البرازيل بقيادة تياجو سيلفا وديفيد لويز صمد بقوة.



واستمر التقدم المكسيكي وسط تراجع برازيلي في ظل اعتماد منتخب السامبا على مراوغات ومهارات نيمار العبقرية.



وفي الوقت بدل الضائع نجح نجم برشلونة الجديد في مراوغة مدافعين بمهارة فائقة قبل ان يرسل عرضية أرضية سددها جو مباشرة إلى داخل الشباك محرزا الهدف الثاني.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#20
رد: تغطيه شامله لنتائج كأس القارات 2013...متجدد


نجح المنتخب الإيطالي في تحويل تأخره أمام نطيره الياباني بهدفين إلى الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويقتسم الصدارة مع نظيره البرازيلي، وبالتالي يتأهل الفريقان سويا إلى المربع الذهبي لبطولة كأس القارات التي تقام في ست مدن برازيلية حتى 30 يونيو/حزيران الجاري.

وتغلب المنتخب البرازيلي في وقت سابق أمس الأربعاء على نظيره المكسيكي 2/صفر، ويلتقي الفريق في الجولة الأخيرة مع نظيره الإيطالي، بينما يلتقي المنتخب المكسيكي مع نظيره الياباني وهما بلا رصيد من النقاط ليودعا البطولة مبكرا.

وفي مباراة مثيرة تقدمت اليابان بطلة آسيا في الشوط الأول بهدفين متتاليين حملا توقيع كيسوكي هوندا من ضربة جزاء في الدقيقة 21 وشينجي كاجاوا في الدقيقة 33 مقابل هدف 'للآزوري' أحرزه دانييلي دي روسي في الدقيقة 40.

وعادت إيطاليا في الشوط الثاني، وسجلت هدف التعادل بسبب خطأ المدافع الياباني أوتسوتو أوتشيدا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، ثم تقدمت على الساموراي من ضربة جزاء نفذها ماريو بالوتيلي في الدقيقة 52.

وتمكن المنتخب الياباني من إدراكه التعادل في الدقيقة 69 عن طريق شينجي أوكازاكا، لكن البديل سيباستيان جيوفينكو خطف هدف الفوز القاتل للآزوري في الدقيقة 87.

وسيطر المنتخب الياباني على مجريات اللعب في الشوط الأول تماما، ولكن تبدلت الأمور بشكل كبير في الشوط الثاني وتحولت دفة الهيمنة إلى المعسكر الإيطالي باستثناء ربع الساعة الأخير منه.