جورج ألكسندر لويس.. اسم المولود الملكي

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1




قرر الأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تسمية مولودهما جورج ألكسندر لويس، لينهوا بذلك التكهنات حول اسم الصبي التي استمرت طيلة أشهر الحمل.

وكانت كيت وضعت مولودا ذكرا الاثنين وسط احتفالات شعبية ورسيمة عمت مختلف مناطق المملكة المتحدة، وأطلقت المدفعية في حديقة غرين بارك 41 طلقة تحية للأمير الجديد، كما أطلقت 62 طلقة من برج لندن الأثري.

وأطل الأمير وليام وزوجته وهي تحتضن وليدها الجديد، على الجموع الغفيرة التي كانت بانتظارهم أمام مستشفى سانت ماري في بادنغتون بالعاصمة البريطانية لندن.

وعمت الاحتفالات أنحاء البلاد لقدوم الأمير الجديد الذي يحتل المرتبة الثالثة في طابور ولاية العرش الملكي.

كما خصصت دار صك العملة الملكية البريطانية "ذا رويال مينت"، لكل مواليد ذات التاريخ قطعة نقدية فضية احتفاء بالمولود الملكي الجديد.

ورغم أن معدل المواليد في بريطانيا يصل إلى نحو 1800 مولود يوميا، إلا أن دار العملة قامت بصك ألفين قطعة نقدية تحسبا لأي زيادة في عددهم.

وتوازي قيمة كل قطعة 28 جنيها إسترلينيا، ويمكن الحصول عليها بالمجان بالتسجيل عبر موقع دار صك العملة على فيسبوك. وتحمل هذه القطع صورة للملكة إليزابيث، ورسم على الوجه الآخر درع ملكي
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: جورج ألكسندر لويس.. اسم المولود الملكي

شكرا ع هذا الطرح
ماننحرم من جديدك
 

ريتاج

مشرفة النكت و المسابقات
#4
رد: جورج ألكسندر لويس.. اسم المولود الملكي

والله عاشت الاسامي جورج
ههه
يسلموووووووو يائمر
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#6
رد: جورج ألكسندر لويس.. اسم المولود الملكي

شكرا لك طوق الياسمين على موافاتنا بهذا الخبر و الإبتعاد قليلا عن أخبار السياسة التي تصدع الرأس:[lok: شكرا لك و سلمت يداك:hh14 :