سوريا.. انفجار يهز مطار المزة العسكري

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



وقع انفجار ضخم، الخميس، فى مطار المزة العسكري غرب العاصمة السورية دمشق، وهرعت سيارات الاسعاف والإطفاء إلى المطار حسبما نقل مراسل "سكاي نيوز عربية"

وكانت مصادر قد ذكرت لـ"سكاي نيوز عربية" أن القوات الحكومية السورية بدأت بتدمير عدد من مباني حي القابون المطلة على أوتوستراد دمشق حمص، بينما أفادت مصادر من المعارضة السورية ونشطاء بمقتل 15 فلسطينياً في قصف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين.

وقالت مصادر محلية قريبة من حي القابون الدمشقي لسكاي نيوز عربية إن "القوات الحكومية السورية قامت بتدمير عدد من المباني المطلة على أوتوستراد دمشق من خلال تفخيخها كما واصلت القصف المدفعي وبراجمات الصواريخ من قواعدها المرابطة على جبل قاسيون".

ونقلت مصادر في المعارضة السورية أن الجيش الحر "قام بتفخيخ مبنى تتخذه القوات الحكومية مقراً لها في الحي ما أدى إلى مقتل جميع من كان بداخل المبنى"، مضيفاً أن "اشتباكات عنيفة جرت بين مقاتلي الجيش الحر والقوات الحكومية التي تحاول اقتحام الحي وتصدوا لها موقعة قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية".

وعلى طريق حلب الرقة، نسف الجيش الحر حاجز الجلبية التابع لحزب العمال الكردستاني، بينما أعلنت عدة كتائب تابعة للجيش الحر في محافظة الرقة شمال شرقي سوريا عن بدء معركة "لتطهير" مدينة رأس العين وقراها من قوات حزب العمال الكردستاني.

وفي حي بستان القصر في حلب قتل 13 شخصاً وأصيب أكثر من 20 آخرين جراء سقوط قذيفة على الحي.

وفي دمشق، وقعت اشتباكات وصفت بأنها "عنيفة" بين القوات الحكومية والجيش الحر في محيط كراج العباسيين بدمشق.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: سوريا.. انفجار يهز مطار المزة العسكري

كر و فر و هدم و دمار..و قتى و جرحى..هذا حال المسلسل السوري اليوم و الذي سنشهد في حلقته الأخيرة إن شاء الله مصرع بشار..شكرا لك على موافاتنا بهذه الأخبار..:hh14 :l;;m
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: سوريا.. انفجار يهز مطار المزة العسكري

شكرا ع هذا الطرح
ماننحرم من جديدك
 

رائد

مشرف أقسام الفوتوشوب و السويش
#4
رد: سوريا.. انفجار يهز مطار المزة العسكري

شكراً عالخبر