هؤلاء النجوم الأتراك أكثر الرجال جاذبية في اليونان

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






نشرت أكبر الصحف اليونانيّة "بروتو تيما" استفتاءً واسعاً حول الرجال الذين يُثيرون جنون النساء اليونانيّات بوسامتهم وجاذبيّتهم، فجاءت النتيجة صادمة للرجال اليونانيين، وأثارت غضبهم، إثر احتلال خمسة نجوم أتراك المراتب الأولى، متفوّقين على النجوم والمشاهير اليونانيين. فتحت عنوان مثير "هؤلاء الرجال الخمسة تربّعوا على عرش قلب المرأة اليونانية"، نشرت الصحيفة النتيجة التي جاءت على الشكل التالي: خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان احتلّ المركز الأوّل كأكثر رجل جذاب في اليونان، وأيضاً في تركيا.
وكان قد بدأ تأثير سحر جاذبيّته على المشاهدات اليونانيّات خلال عرض مسلسله الرومانسيّ السابق "ألف ليلة وليلة"، مع بيرغوزار كوريل التي لم يكن قد تزوّجها بعد. وزادت شعبيته في اليونان إثر عرض مسلسله التاريخيّ "حريم السلطان"، حيث دغدغ بشخصيّة السلطان الرومانسيّ مشاعر الملايين من النساء اليونانيّات بحبه الكبير لزوجته السلطانة هيام؛ وهو كان قد صرّح في زيارته الأخيرة إلى اليونان بأنّه يحبّ اليونان والشعب اليونانيّ جدّاً، ويعتبر اليونان بلده الثاني حيث لا يشعر إطلاقاً بالغربة.
واحتلّ صديقه كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزل المركز الثاني، وكان هو الآخر قد زار اليونان سابقاً، وأعرب عن إعجابه بها، ووصف اليونانيين باللطفاء، بل واعترف بأنّ أسماك اليونان التي ذاقها ألذّ مذاقاً من الأسماك في بلده تركيا.
وجاء بعده الممثل التركيّ آنجين أكيوريك الشهير بكريم المركز الثالث. وكان قد زار اليونان هو الآخر في شهر حزيران الماضي مع شقيقه وأصدقائه، وقضى هناك إجازة بحريّة ممتعة في ميناء سانت جورج كاستيلوريزو، حيث مارس هوايتيه المفضّلتين الغوص والسباحة، واستقبلته مئات النساء الحاضرات هناك بمحبّة كبيرة. وقد عبّر للصحافة اليونانيّة عن حبّه الشديد لليونان، ووعد بزيارة اليونان ثانيةً.
واحتلّ المركز الرابع بوراك حقي الشهير بعلي في "وتمضي الأيام" وكينان في "دقات قلب" الذي غازل بدوره اليونان قبل فترة قائلاً: أنا زرت اليونان مرات عديدة مع عائلتي وأصدقائي لأني أعشق جداً هذا البلد الجميل، وأخطط لشراء منزلا فيه قريباً.
اما في المركز الخامس في استفتاء أكثر الرجال جاذبية في اليونان فحلّ الممثل التركي الشاب بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك في "حريم السلطان" الذي حقق له شهرة عالمية لم يكن يحلم بها وجعلته من أكثر الرجال جاذبية في اليونان