جلب تطبيق "أوفيس 365″ إلى أندرويد

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


أعلنت شركة مايكروسوفت، الأربعاء، عن جلب تطبيق أوفيس موبايل لمستخدمي حزمة "أفيس 365″ السحابية، إلى نظام التشغيل "أندرويد".

وقالت الشركة في منشور لها على مدونة "أوفيس" إن شهر نوفمبر 2012 شهد إطلاق التطبيق أول مرة لمستخدمي نظام ويندوز فون 8، ثم وفي 14 يونيو الماضي تم إطلاق نسخة من التطبيق لهواتف آيفون ليستفيد منه مستخدمو "أوفيس 365″، حسب ما نقل موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويتيح التطبيق الجديد لمستخدمي نظام أندرويد المشتركين بحزمة "أوفيس 365″ السحابية الدخول واستعراض وتعديل مستندات "وورد" و "إكسل" و "بوربوينت" من أي مكان في العالم عبر أجهزتهم المحمولة.

ويستطيع من يملك اشتراكا في حزمة "أوفيس 365″، بما في ذلك "أوفيس هوم بريميوم" أو أوفيس 365 بروبلس" الوصول إلى التطبيق مباشرة بعد تنزيله على هواتفهم الذكية العاملة بنظام التشغيل "أندرويد".

يُذكر أن مشتركي "أوفيس 365″ في الولايات المتحدة الأميركية هم فقط من سيتمكن من الاستفادة من التطبيق حاليا، وذلك حسبما قالت مايكروسوفت التي وعدت بإتاحته لباقي المستخدمي حول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويبدو تطبيق "أوفيس موبايل فولا أوفيس 365" مختلفا نوعا ما، من حيث الواجهة، عن النسخة الخاصة بنظام التشغيل "ويندوز 8″، وذلك نظرا لاختلاف حجم الشاشة ما تطلب بعض التعديلات على الواجهة، ولكنه نسخة طبق الأصل عن النسخة الخاصة بهواتف آيفون.

ويدعم التطبيق الجديد أيضا إمكانية المزامنة بين الأجهزة، ما يعني أن الملفات التي يتم فتحها عبر خدمة التخزين السحابي "سكاي درايف" واستعراضها عبره، سوف يظهر آخر ما وصل إليه المستخدم عند فتحها عبر أجهزة ثانية.

الجدير بالذكر أن التطبيق الجديد لا يدعم العمل مع الحاسبات اللوحية العاملة بنظام أندرويد، كما هو الحال مع حاسبات آيباد اللوحية ما يشير إلى أن مايكروسوفت تسعى إلى جلب المستخدمين إلى حاسبها اللوحي "سيرفس".

ويمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل التطبيق الجديد من متجر "غوغل بلاي" علما أنه يأتي بحجم 27 ميغابايت ويتطلب وجود الإصدار 4.0 وما فوق من نظام التشغيل.
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: جلب تطبيق "أوفيس 365″ إلى أندرويد

شكرا لك طوق الياسمين على تقديم هذا الخبر و هذه المعلومة..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :l;;m
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: جلب تطبيق "أوفيس 365″ إلى أندرويد

شكرا ع هذا الطرح
ماننحرم من جديدك

 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#4
رد: جلب تطبيق "أوفيس 365″ إلى أندرويد

مشكووورة ع الخبر يعطيكي الف عافية
دمت بهذا التالق