صور النجوم الأتراك مع أولادهم

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





تتّخذ الدراما التركية حيّزاً واسعاً من وقت المشاهدين في العالم العربي و يزداد إهتمام الجمهور بحياة نجوم تلك المسلسلات لا سيما ان كانوا متزوّجين، فيتّجه الفضول نحو التفاصيل العائلية، وخصوصاً الأطفال.
ومن بين المشاهير الأحب إلى قلوبنا، إخرتنا لكم البوم صور يركّز على أكثر 3 ممثّلين لم يتمكّنوا من الهرب من كاميرا الباباراتزي في حياتهم اليوميّة وإجازتاهم مع أولادهم.
وعلى رأسهم نذكر خالد آرغنش المعروف بدور "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان"، وهو لا يوفّر لحظة فراغٍ بعيدة عن العمل إلّا و يستغّلها لإمضاء الوقت مع زوجته الممثلة برجوزار كوريل وإبنهما علي، إن كان في التسوّق أو الرحلات البحرية أن زيارات المتحف.
وبالرغم من محاولاتها الدائمة لإبعاد توأمها عن الصحافة والإعلام، إلّا أنّ عدد من صور توبراك ومايا، إبنتا توبا بويوكوستن المعروفة بدور "لميس" في مسلسل "بائعة الورد"، قد إنتشرت عبر مواقع التواصل و شفت غليل محبّي النجمة التركيّة التي تزوّجت من أونور صايلاك، زميلها في مسلسل "عاصي".
كما والنجم بولينت إينال، المعروف بدور "يحيى" في مسلسل "سنوات الضياع" قد رُزق بطفلٍ صبي وهو دائماً ما يشارك أسعد اللحظات وأجمل اللقطات العائلية له عبر صفحاته الخاصة على الإنترنت.




































 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: صور النجوم الأتراك مع أولادهم

تسلم ايديكي ويعطيكي الف عافية
دمت بخير