نصائح لكسب اهل خطيبك

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1
نصائح لكسب اهل الخطيب قبل الزواج :
1- التقرب لأهل الخطيب ومودتهم دليل قاطع على حبك لخطيبك ورغبتك القوية فى الزواج به والأرتباط بالعائلة والأنتماء لها , اذن ننصحك بأقامة علاقة قوية بينك وبين عائلة خطيبك لا يكون هدفها النفاق او الرياء بل حاولى ان تكون علاقتك بهم نابعة من حبك وارتباطك بخطيبك .

2- الحزر لا يمنع الحب والمودة بينك وبين عائلة الخطيب , فلتكونى ذكية بالقدر الذى يجعلك تحظين بمحبة واحترام اهل الخطيب, فلا تتدخلى فيما لا لا يعنيك الا اذا طلب منك ذلك وبعبارات موجزة يكون الرد ففى بعض الأحيان الحماس المبالغ فيه يكون له اضرار تفوق المزايا .


3- مشاركة العائلة فى المناسبات والأعياد من اكثر ألاشياء التى تساعدك على تقوية اواصر العلاقة بينك وبين اهل خطيبك , فلتحرصي على القيام بواجبك مع عائلة خطيبك على اكمل وجه وعن طيب خاطر فما يكنه القلب يظهر على الوجه .

4- التحدث بصورة ودودة غير مبالغ فيها عن المواضيع المثيرة لديهم تساعد على اعجاب عائلة الخطيب بك وشعورهم بالأنتماء لك وبمرور الوقت الشعور بأنك جزء لا يتجزأ من الكيان الأسري الخاص بهم .

5- اشراك عائلة الخطيب فى اعداد ترتيبات الزواج الخاصة بك على اعتبار انهم عائلتك من اكثر الأشياء التى تثير البهجة والسرور فى نفوس العائلة بأكملها لشعورهم بأنك اصبحت فرد ودود جديد فى العائلة .

منقوووووول
 

امير النجوم

مشرف سابق
#2
رد: نصائح لكسب اهل خطيبك

سَيَظَل نَثَرَك سَاطِعَا دَوْمَا
وَجَمَال هَذِه الْأَحْرُف
رَمْزَا عَلَى شَفَافِيَة قَلْمُك الْمُمَيِّز
فَحَرِّفُك يُجْبِرُنَا عَلَى الْصَّمت و الإسِتِمآع إِلَيْه
لِرَوْحِك قَلَائِد الْجُوْرِي


 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: نصائح لكسب اهل خطيبك

طرح رائع
يعطيك الف عافية

شكرا على هذا الطرح الجميل