قاموس لغة حكام بالحلقة الاولى من برنامج Arabs Got Talent 2013

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لجنة التحكيم

في كلّ موسم، نرصد لأعضاء لجنة تحكيم Arabs Got Talent قاموساً خاصّاً بهم، يتألف من مجموعة الكلمات والعبارات الخاصة التي يستخدمونها ويُوظفونها خلال إبداء رأيهم أو حتى تداول الآراء فيما بينهم.
فلا تزال نجوى كرم، حتى الموسم الثالث تعتمد عبارات "يخرب بيتك"، "شو حبيتك"، "أول مرّة بدي قولها"، "كتير حبيتك"، "أوبا"، "شو مهضوم" وغيرها من الكلمات التي تميّزت بها نجوى ترافقها خلال الموسم الجديد.
علي جابر، صاحب العبارات الأكثر غرابةً على الإطلاق، فعندما يريد التعبير عن رفضه لمشتركين لا يتقنون العربية يقول: "أنا مبسوط أكتر شي إنو ما رح يفهموا عليي لما رح قلّن ما عجبني شي"، أو عندما يريد أن يُعبّر عن فرحته يقول "ما عندي ولا أي شي لضيفو".
أمّا صاحب عبارة "جميل جميل جميل"، ناصر القصبي، أظهر إنسجاماً كبيراً مع زميله أحمد حلمي، أضاف هذا العام لغزله عبارات جديدة مثل "أنتِ قطعة من السكر" و"يخرب بيتك شو حبيتك" في تقليدٍ كوميدي لنجوى.
العضو الجديد في اللجنة أحمد حلمي، إذا لم يتكلّم فحركاته كافية لتعبّر عن فرحته، وفي بعض الأحيان ضحكاته ودموعه. "نعم" بأصوات متعدّدة وعبارات "كفاية" و"إمشي" سترافق البرينس طوال هذا الموسم في تحكيمه.




 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#2
رد: قاموس لغة حكام بالحلقة الاولى من برنامج Arabs Got Talent 2013

تسلم الايادي يويا