طفل أردني يُغنّي لأم كلثوم وينال 4 "نعم" في"Arabs Got Talent"

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


مع عودة المواهب العربية للتألُّق والتنافُس والتميُّز، وارتفاع وتيرة الحماسة بين المشتركين والجمهور، أضفى كل من تنوُّع المواهب المشارِكة، وتناغُم لجنة التحكيم المؤلّفة من نجوى كرم وناصر القصبي وأحمد حلمي وعلي جابر، والقيمة الإنتاجية العالية، نكهة خاصة على انطلاقة الموسم الثالث من برنامج "Arabs Got Talent" على MBC4 وMBC مصر.



وفي الحلقة الأولى من الموسم الجديد، لم تتردّد لجنة التحكيم في استعمال الزر الأحمر مراراً، مُستبعِدةً بذلك الكثير ممن لم ينجحوا في نيل 3 (نعم) على الأقل من أصوات اللجنة، ليتّضح الأمر جلياً بأن المواهب الاستثنائية وحدها فقط ستتمكّن من نيل بطاقات التأهل إلى الدور الثاني في مرحلة الاستعراضات المباشرة. وبموازاة ذلك، وعلى الرغم من التوتر الذي ساد بين المشتركين، واللحظات العصيبة وحبس الأنفاس التي شهدتها الاستعراضات، لم تغب الضحكة عن وجوه لجنة التحكيم وكذلك المشاهدين، بل وحتى المشاركين أنفسهم، نظراً لحس الفكاهة العالي الذي أضفاه تماهي نجمَي الكوميديا ناصر القصبي وأحمد حلمي، وتعليقاتهما العفوية وروح الدعابة التي يتمتعان بها.

أول المتأهلين كان فريق Top Runners من المغرب الذي قدّم استعراضاً إيقاعياً رياضياً نال عليه 3 (نعم) مع رفض علي جابر... لتعلو بعد ذلك أصوات الأجراس الحمراء مصحوبةً برفض أعضاء اللجنة للعديد من المواهب ما بين الشعر غير الموزون والرقص العشوائي والغناء والكوميديا الارتجالية وقصائد الغزل بالحيوانات!. أما ثاني المواهب المتأهّلة فكان الشاب وائل الجمال، اللبناني الأصل والمقيم في كندا، الذي قدّم استعراضاً قوياً في التوازن والأكروبات، رافقه خلاله والده عصام الجمال بعزفٍ على العود فيما يشبه الموسيقى التصويرية. فريقBackstage من الكويت قدّم مزيجاً من رقص الهيب هوب والاستعراض الكوميدي فاستحق أصوات اللجنة بالإجماع.


Contestant Assil Hazeem




Contestant-Top Runners

 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: طفل أردني يُغنّي لأم كلثوم وينال 4 "نعم" في"Arabs Got Talent"

يسلمووو ع الطرح المميز
تسلم الايااااااااااااادي



ʚϊɞ