رونالدو مدّد عقده مع ريال مدريد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم





رونالدو مدّد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد وصيف الموسم الماضي من الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، أن هدافه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو جدد عقده مع الفريق حتى عام 2018.
وقال رونالدو عقب انتهاء مراسم توقيع العقد في استاديو برنابيو "أود أن أتوجه بالشكر إلى رئيس النادي (فلورنتينو بيريز) على هذه الاتفاقية، التي جعلتني غاية في السعادة".
وأضاف "إنه امتياز بالنسبة لي أن استمر هنا، سأواصل بنفس روح التضحية، كما كنت في اليوم الأول لي هنا، وسأبذل قصارى جهدي من أجل النادي".
وأكد "إنه يوم استثنائي بالنسبة لي، إنني ممتن للجماهير، بسببهم بقيت هنا، ربما حتى نهاية مسيرتي، الجماهير هنا استثنائية تماما، لقد أظهرت ايضا الجماهير أنها معجبة بطريقة لعبي، هذا مهم جدا بالنسبة لي".
وكرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على مدار عام كامل محاولاته من أجل اقناع رونالدو لتجديد عقده السابق الذي كان ينتهي في 2015.
وتردد في وقت سابق قبل توقيع العقد أن رونالدو (28 عاما) كان يماطل في تجديد عقده، وسط شائعات حول انزعاجه من قرار النادي الملكي ببيع لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل إلى ارسنال الإنجليزي وشراء الجناح الويلزي غاريث بيل من صفوف توتنهام.
ووفقا لوسائل الإعلام فإن رونالدو سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في "الليغا" الإسبانية، بصافي دخل سنوي قدره 5ر12 مليون يورو (6ر16 مليون دولار) بالإضافة إلى 5ر1 مليون يورو مرتبطة بتحقيق أهداف محددة.
وقال بيريز: "اليوم يوم رائع في تاريخ النادي، لقد لبينا رغبة الجميع وحولناها إلى حقيقة، رونالدو سيستمر هنا للأعوام الخمسة المقبلة".
وأشارت صحيفة "آس" في وقت سابق إلى أن بيريز أصر على دفع 91 مليون يورو (120 مليون دولار) لشراء بيل، على عكس ما تؤكده وسائل الاعلام البريطانية بأن الصفقة تكلفت 100 مليون يورو، وذلك من أجل الإبقاء على رونالدو كأغلى لاعب في العالم.
وانتقل رونالدو إلى صفوف ريال مدريد في 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو، وتألق اللاعب بشكل مذهل مع النادي الملكي منذ ذلك الحين، حيث سجل 147 هدفا خلال 138 مباراة.
وقاد رونالدو النادي الملكي للفوز بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة بجانب لقب وحيد أيضا في كأس ملك أسبانيا، مع وصول الفريق إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية.
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: رونالدو مدّد عقده مع ريال مدريد

شكرا ع الطرح
تسلم الايادي ياقمر:[lok:
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: رونالدو مدّد عقده مع ريال مدريد

الغاليه و الجميله نـهـــــى
يعطيك العافيه الغلا
طرح رائع تسلم الايادي
شكري و تقديري
اجمل تحيه و كل الوووووود:[lok: