كاشيوا الياباني "يُلحق" الشباب بالأهلي ولخويا خارج آسيا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#5c2323] كاشيوا الياباني "يُلحق" الشباب بالأهلي ولخويا خارج آسيا
فرق الشرق بسطت نفوذها على الفرق الخليجية في إياب الدور ربع النهائي



ألحق فريق كاشيوا ريسول الياباني مضيفه الشباب السعودي بالأهلي ولخويا القطري، بعد فوزه عليه 2-1 في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
وبالرغم من أن الشباب كان أفضل حالاً من الأهلي ولخويا، إلا أنه فشل في استغلال خروجه بنتيجة إيجابية من لقاء الذهاب الذي أقيم في اليابان والذي انتهى بالتعادل 1-1.
ونجح الشباب في تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة العاشرة عن طريق مهاجمه نايف هزازي، إلا أن فريق كاشيوا نجح بالعودة سريعاً بتسجيل هدف التعادل الذي تكفل بتسجيله مدافع الشباب الكوري كواك في مرماه.. بعد هدف التعادل وضحت أفضلية الفريق الياباني الذي وصل كثيراً لمرمى الحارس وليد عبدالله، ووضحت معاناة الشباب من خط دفاعه الذي تسبب بهفوات كبيرة على فريقه، وحاول الشباب استغلال الهجمات المرتدة عن طريق جناحه الأيمن البرازيلي رافيينا الذي حاول اختراق دفاع كاشيوا الياباني وانتهى الشوط الاول بالتعادل 1-1.
في الشوط الثاني دخل فريق كاشيوا ريسول الياباني بأفضل حال من الشباب، وتواصلت معاناة الشباب الدفاعية لاسيما في الكرات العرضية بعد وضوح اعتماد فريق كاشيوا عليها؛ محاولةً منه لاستغلال هفوة دفاعية، وهو ما حدث في الدقيقة 73 حينما رفع البرازيلي فاقنر عرضية من ركلة ركنية وجدت رأس المدافع ناويا كوندو الذي وضعها في مرمى الحارس وليد عبدالله، بعد الهدف انتشى الفريق الياباني ووضح الاحباط على لاعبي الشباب الذين هاجموا المرمى الياباني على استحياء وبدون خطورة تذكر، إلا أن أتت الدقيقة 85 والتي شهدت هدف التعادل للشباب عن طريق مدافعه حسن معاذ الذي أطلق كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الياباني، وأعاد معها الأمل الشبابي بالتأهل.. بعد الهدف اندفع الشباب نحو مرمى كاشيوا بحثاً عن هدف التأهل، بينما مال لاعبو كاشيوا إلى تهدئة اللعب لامتصاص حماس الشباب الذي ضغط هجومياً في الدقيقتين الأخيرتين، إلى أن أطلق الحكم البحريني نواف شكر الله صافرته معلناً نهاية المباراة بتأهل كاشيوا الياباني إلى الدور نصف النهائي.

[/mark]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: كاشيوا الياباني "يُلحق" الشباب بالأهلي ولخويا خارج آسيا

شكرا ع الطرح المميز
تسلم الايااااااااااااادي