ما الذي يجذبك في شريكة حياتك؟!

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
بعد عمل إحصائية وسؤال العديد من الرجال من سن 21-40 عن ما يعشقونه فى زوجاتهم او شريكة حياتهم وما هو أول شئ يخطر ببالهم عند التفكير فيهن وفي السبب في حبهم لهن جاء جواب بعضهم أشياء متوقعة والبعض الآخر يثير الدهشة

ومن أهم الصفات التي أوضحت الدراسة أن الرجال يعشقونها :

1- قبلة غير متوقعة :

اثبتت الاحصائية ان الرجل يعشق القبلات الغير متواقعة من شريكة حياته وايضاً يحب المواقف المقترنة بقبلات من طرفك دائماً ويعتبرها كمؤشر لدفء العلاقة بينهم مثل قبلة الصباح قبل الذهاب للعمل .

2- الحس الجيد بالاتجاهات :

من الأشياء الغريبة والغير متوقع التى أتضح أن الرجل يعشقها بخصوص شريكة حياته فمع تركيزه فى القيادة او البحث عن شئ ما يكون التوجيه والاشارة لمنفذ من المهارات التى تسعد الرجل ويعشقها بخصوص شريكة حياته .

3- التوافق مع عائلته :

يقدر الرجل احترام الزوجة لتقاليد العائلة ويعشق عدم وجود المشاكل فى العلاقة بين زوجته وعائلته وتعتبر من أحدى الاشياء التى توفر له الراحة النفسية

4- حس الفكاهة :

من الاشياء الغير متوقعة ايضاً والتى أظهرها الاستفتاء ان الرجال يعشقون المرأة المرحة واللماحة التى يمكنها قلب أصعب المواقف بحس فكاهتها وتخفيف حدة الأمور.

5- نعومة البشرة :

من أكثر الاشياء التى حصدت تأييداً كبيراً فى الاستفتاء هو نعومة البشرة سواء كانت بشرة اليد او الجسم فالرجال عادة يعشقون المرأة ذات الجلد الناعم والأملس .

6- قراءة أفكاره :

يثير أعجاب الرجل ان تقرأ زوجته أفكاره وان تكون قادرة على أكمال جمله وفهم نظراته فيجعله ذلك يوقن بأنها أكثر من يفهمه بالعالم .

7-الأهتمام بكل مسؤولياتها :

يعشق الرجل المرأة التى تهتم بكل شئ بالمنزل والاولاد حتى وان كانت عاملة والتى لا تفرض عليه أن يساعدها والتى تقدر مساعدته لها حتى وأن كانت بسيطة، نعم فالرجل يعشق ان تكون زوجته المرأة الخارقة.

8- نظرة الخاصة :

يعشق الرجل ان تكون لشريكة حياته نظرة خاصة ترمقه بها ولا يفهم معناه إلا هما الاثنين .



ومن الطريف فى الاحصائية انها أوضحت أن هناك بعض الرجال أكدوا ان ما يعشقونه فى زوجاتهم إما أصابع قدمها او أظافرها أو حتى شامة على ظهرها وأخرين شكل أنفها ومظهر عنقها وأكتافها.



وأنت ما الذي تعشقه في شريكة حياتك؟!
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: ما الذي يجذبك في شريكة حياتك؟!

تسلم ايديكي على الطرح المميز يعطيكي الف عافية
دمت بخير
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: ما الذي يجذبك في شريكة حياتك؟!

شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي