سوائل طبيعية للتخلص من الوزن الزائد

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








من المؤكد ان كثير من السيدات يعانين من زيادة الوزن والسمنة, ومن المفارقات ان السيدات ينفقن كثير من النقود في الأكل والطعام وينفقن أكثر لفقد الوزن الزائد الناتج من الأكل والطعام, وعلي العموم سوف أقدم لكي مجموعة من المشروبات التي تساعد في إنقاص الوزن , والتي تعتمد علي حرق الدهون المتراكمة في الجسم وللعلم هذه المشروبات أثبتت فاعليتها علميا وعمليا في إنقاص الوزن.
أول هذه المشروبات والموجودة في كل بيت :



مشروب الزنجبيل

الزنجبيل من المشروبات الحارقة للدهون وخصوصا إذا شربتيه بعد الأكل مباشرة ولزيادة الفائدة المرجوة منه ضيفي معه القرفة إما بنقعها معه وهي علي شكل اعواد أو اضافتها وهي علي شكل مسحوق ومع مرور الوقت سيحرق هذا المشروب الدهون المخزنة في الجسم وسينقص وزنك تدريجيا.



مشروب الشاي الأخضر

يعرف الشاي الأخضر بأنه حارق للدهون و مضاد للأكسدة فالذي يتناوله يضرب عصفرين بحجر يحرق الدهون المتراكمة في جسمه ويخلصه من السموم في نفس الوقت ولمضاعفة الفائدة ممكن خلط الشاي الأخضر مع الزنجبيل الطازج والنعناع الأخضر ووضعهم في كوب من الماء المغلي لمدة ربع ساعة وشربه وسوف تجدي فارقا ملحوظا من الأسبوع الاول.



مشروب الكمون والليمون

نقوم بنقع حلقات من الليمون مع قليل من الكمون لمدة 12 ساعة وعند الصباح اشربيه وكرري هذا كل يوم, وسوف تجدي فارقا بعد مدة قصيرة.



مشروب الكيوي والاناناس

إمزجي عصير الكيوي والاناناس مع بعض بدون اضافة السكر وتناوليه بدلا من العشاء بشكل يومي وستبهري بالنتيجة لأن الأناناس والكيوي من أكثر المشروبات الحارقة للدهون.



وأخيرا نصيحة مهمة الإعتدال في كل شيئ مهم فالإفراط في الطعام يسبب السمنة والتي بدورها تسبب كثير من الامراض فنعمل كما وصانا رسولنا الكريم ثلث للأكل وثلث للماء وثلث للهواء, وعندها لن نحتاج لوصفات لإنقاص أوزاننا.




 

المواضيع المشابهة

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: سوائل طبيعية للتخلص من الوزن الزائد

تسلم ايديكي ع الطرح القيم
يعطيكي الف عافية
دمت بخير
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: سوائل طبيعية للتخلص من الوزن الزائد

يعطيكم العافية أختي آية على تقديم هذا الطرح المميز لما فيه من معلومات طبية و نصائح قيمة لجسم سليم و صحة سوية..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :