حميات لابد من الابتعاد عنها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#802a2a]
تلجأ الكثير من النساء في حربهن ضد الوزن الزائد إلى حميات مختلفة دون أن يعلمن ما مدى فعاليتها أو هل لديها أي أعراض جانبية أو أضرار على الجسم . فعلى كل واحدة أن تتعرف على نوع الرجيم الذي تريد إتباعه ، و ما يحمله من منافع أو مضار ، و من خلال هذه التحليلات عليها أن تكتشف هل سيكون هذا الرجيم سلاحا إيجابيا ضد الوزن الزائد أم أنه سيكون سلاحا يحارب صحتها . فما هي إذن أنواع الحميات الضارة التي يجب الابتعاد عنها ؟
– رجيم الديتوكس : يقال أن هذا الريجيم يقوم بتطهير الجسم و تنظيفه و يكون ذلك عبر تناول الفواكه و الخضار من 3 إلى 5 أيام. و لكن كل ذلك غير ناجح و غير مثبت علميا.
– رجيم الطعام الواحد : هذا الرجيم الذي يقوم على تناول نوع واحد من الطعام ، كحساء الملفوف و اللبن أو عصير الجريب فروت… يعمل على إفقاد الجسم العناصر الأساسية التي يحتاجها ، و بالتالي تشعر المرأة التي تتبع هذه الحمية بالاكتئاب و الإحباط و أيضا بالملل لأنها تتناول نوعا واحدا من الأكل.
– رجيم السوائل : إن امتناع الإنسان عن تناول الطعام و تعويضه بالسوائل كعصير الطماطم أو الجزر أو الشاي و القهوة لا يعتبر نافعا. فهكذا يفقد الجسم الحديد و الكالسيوم بشكل كبير و بالتالي يصبح الجسم ضعيفا و خاليا من الطاقة و النشاط .
[/mark]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: حميات لابد من الابتعاد عنها

يسلموووو ع الطرح الجميل عاشت الايادي