مقتل فلسطينيي برصاص إسرائيلي بالضفة

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
قتل الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، شابا فلسطينيا من حركة الجهاد بعد تبادل لإطلاق النار في قرية قريبة من مدينة رام الله، بحسب ما أعلن متحدث باسم الجيش.

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على حسابه على موقع تويتر "قتل مخرب فلسطيني مطلوب في قرية بلعين صباح اليوم خلال تبادل لإطلاق النار"، مشيرا إلى أن الناشط الفلسطيني كان متحصنا في مغارة.

وأكد شهود عيان في قرية كفر نعمة أن قوات إسرائيلية أحاطت منطقة زراعية بعدد هائل من آلياتها العسكرية، واشتبكت مع الشاب محمد عاصي (24 عاما)، في أحد الكهوف في المنطقة الواقعة بين قريتي كفر نعمة وبلعين غرب رام الله.

وقامت الجرافات العسكرية الإسرائيلية بتجريف أراض زراعية مزروعة بشجر الزيتون في المنطقة التي وقع فيها الاشتباك المسلح.

وأوضح موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" أن وحدة خاصة من الجيش الاسرائيلي وصلت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الى قرية كفر نعمة بهدف اعتقال شابين مطلوبين، وحاول أحدهما الهروب ولكن جرى القبض عليه بعد عملية مطاردة سريعة، في حين كان الشاب الثاني يختبئ في مغارة قريبة من قرية بلعين المجاورة، إذ بدأ تبادل لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي والشاب استمر لساعات الصباح الأولى أسفر عن مقتل الشاب.

وأكدت مصادر الجيش عدم وقوع إصابات في صفوف الجيش, وأغلقت قوات الاحتلال المنطقة بعد أن استدعت قوات كبيرة وسمع أصوات تبادل لإطلاق النار وأصوات انفجارات حتى ساعات الصباح الأولى.

كما أسفرت العملية العسكرية عن اعتقال ثلاثة شبان من قرية كفر نعمة غربي رام الله.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: مقتل فلسطينيي برصاص إسرائيلي بالضفة

أسأل الله تعالى أن يرحمه برحمته الواسعة و يغفر له..شكرا على تقديم الخبر..سلمت يداك
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: مقتل فلسطينيي برصاص إسرائيلي بالضفة

لا اله الا الله
الله يرحمه