ازاى تكون محبوب الجميع .كيف تجذب القلوب إليك .. !!

تشيارا

مشرفة قسم التنمية
#1
بصراحة .. ما دعاني الى كتابة هذا الموضوع هو رؤيتي لأشخاص يجذبون القلوب ..يسحرون العيون.. بهم جاذبيه تجعلك أسيراً لهم ومسخراً لهم..
يسترعون تفكيرك ليل نهار..

هل لدى هؤلاء الأشخاص طاقة جذب تجرك نحو حبهم فلا تملك إلا ان تعشقهم وتهيم بهم؟؟
هل هناك بالفعل ترددات خاصة للجذب العشقي؟

اظن نعم.. ومن خلال تجربتي .. وأقول تجربتي لأنني بالفعل أختبرت هذه التجربة ، فإن هؤلاء الاشخاص يضعون انفسهم على التردد الخاص بالحب وإليكم هذا التردد، ويمكن للجميع خلقه وإستحداثه :

- حرر نفسك من كل الاحقاد .. لا تكره أحداً.. يجب ان تنظف داخلك من كل الحقد والكره حتى تكون بيئة خصبة لنمو الحب ، ولتكون منبعاً فائضاً بالحب.
- حب نفسك .. نعم يجب ان تعشق نفسك .. ولا اعني الغرور . ولكن أعني ان تدلل نفسك وان تستشعر حبك لنفسك .. لانك اذا لم تحب نفسك فلن يحبك احد.. انت مرآة عاكسة للغير.. أعشق نفسك ليعشقك الآخرون، أستشعر جمال نفسك تنفس الحب ، اجعله ينبع من داخلك ثم أطلقه كالزفير..
- يقول نزار قباني للحب رائحة وليس بوسعها ألا تفوح مزارع الدراق، والعلماء اثبتوا بأن للحب رائحة كيميائية فعلاً ، هناك جهوداً جبارة من قبل العلماء للتسابق لإختراع عطر برائحة الحب، لا نعلم حقيقة منبع هذه الرائحة، ولكنها موجودة فعلاً وهو ما يجعل الرضيع يتعرف على امه من خلال رائحتها، وهذه الرائحة يمكن ان تطلق للعنان من خلالك انت، حاول ان تستشعر الحب في داخلك حتى تفيض حباً ومن ثم سينطلق هذا الحب في ارجاء الكون كطاقة جاذبة ستجذب لك كل القلوب .
- طاقة الحب عندما تنطلق تعود عليك بشكل مضاعف، لأنها طاقة متولدة تتوالد في الجو ، جرب ان ترسل طاقة حب الى شخص يهمك امره ، استشعر حبه في داخلك وكرر كلمة (أحبك .. أحبك) سيستقبل هذه الطاقة حتماً ..
ولــــكــــن...
مالذي يجعل من بعض الاشخاص يعشقون من طرف واحد ويتعذبون ...
- أنا اجيبكم.. هذه عوائق بداخلكم ، ومعتقدات مترسخه، إن العاشقة اذا احست ان عشيقها سيتركها فإنها تسمح للترددات السلبية بسلب حبه ، وهي نافذة ستصرف طاقة الحب، ان اي شعور سلبي يتولد لديكم بأن العشيق مثلاً قد يترككم، او اي اي مخاوف اخرى من فقدانه تتحول فعلاً إلى واقع... لان طاقة الحب حراقة جداً ولا يمكن لأحد ان يعبث بها هي طاقة تحب النقاء، ستحرقكم نار الحب اذا قربتم منها المشاعر السلبية .


نعود للترددات التي ستساعدكم في جذب القلوب :
لقد رأيت بأن جميع الجذابين يعلمون بأنهم يجذبون، بل إن صديقة لي – جذابة – تقول : الشباب .. سحقاً لهم جميعهم يلاحقونني.. مللت منهم..
وشاب جذاب آخر يقول : اعرف بأن البنات يحبونني ..
هاااا.. وصلنا خير .. إذا هذا هو التردد المناسب للجاذبية.. ان تشعر بانك مرغوب ومحبوب من قبل الجميع.. وتعيش حياتك على انك محط الانظار.. لا تستهين بذاتك، لا تستهين بجاذبيتك .. وضع نفسك دائماً على هذا الترددxhlgy
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: ازاى تكون محبوب الجميع .كيف تجذب القلوب إليك .. !!

شكرا ع الطرح
تسلم الايادي