تساقط الشعر لدى الرجال يمكن أن يتسبب به التدخين

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.7bal3rab.com/vb/backgrounds/13.gif');background-color:rgb(50, 205, 50);border:2px solid rgb(255, 20, 147);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]:04:


في دراسة جديدة قد تسهم نتائجها في إستمالة أكبر عدد من المدخنين إلى الجانب الآخر الذي يعاف الدخان و ما يسببه من اضرار صحية و تأثيرات سلبية على اصحابه و الآخرين.فهل يا ترى ستسهم في إقناعهم لا سيما أنها تتعلق هذه المرة بالمظهر الذي قد يحرص عليه الإنسان أكثر من غيره ألا و هو الشعر..حيث
أثبتت اختبارات أجريت في جامعة تايوان الوطنية، أن التدخين هو أقوى العوامل التي تسبب تساقط شعر الرجال في مقتبل العمر. ويقول العلماء، إنه حتى رجال آسيا وهم الأقل تعرضا لتساقط الشعر قياسا بالرجال من الجنس الأبيض، إذا أدمنوا التدخين فترة طويلة يتعرضون للصلع أيضا. وقد درس العلماء حالة 740 رجلا من تايوان متوسط أعمارهم 65 سنة، وبينت الدراسة، أن الرجال الذين يدخنون 20 سيجارة يوميا لديهم كثافة شعر أقل من نظرائهم غير المدخنين. ويفسر العلماء هذا الأمر بأن التدخين يكسر بصيلات الشعر المرتبطة بالغدد الدهنية. إن التدخين لفترة طويلة يؤدي إلى إضعاف الأوعية الدموية، مما يتسبب في خلل بالدورة الدموية. إضافة لذلك يزداد إنتاج هرمون الاستروجين "النسائي" الذي بدوره يضعف بصيلات الشعر أيضا، وهذه العوامل مجتمعة تسبب تساقط الشعر لدى الرجال في مقتبل العمر. فمن منكم يا معاشر المدخنين يترك التدخين من هذه اللحظة!
مع أطيب الأمنيات:[lok:[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: تساقط الشعر لدى الرجال يمكن أن يتسبب به التدخين

تسلم الايادي ع الطرح الجميل
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#4
رد: تساقط الشعر لدى الرجال يمكن أن يتسبب به التدخين

مشكووور ع المعلومة القيمة يعطيك الف عافية ع المجهود الطيب
دمت بخير