كيف ستروّج شيرين لألبومها الجديد؟

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها ابتكرت وسيلة جديدة للدعاية لألبومها الغنائي الجديد للعمل على زيادة مبيعاته وتسويقه, الوسيلة الجديدة لن تكلف الفنانة أية مبالغ مالية وتساهم في تحقيق أعلى نسبة من المبيعات وقد بدأتها بنفي وجود أي حسابات لها على "تويتر" وأن كل الحسابات الموجودة لها مزيفة قام بعض الأفراد بإنشائها.


وأعلنت شيرين أن حساباتها على "تويتر" وعناوينها وأرقام تليفوناتها وكافة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي سيتم وضعها على ألبومها الجديد، وبهذه الطريقة تروج شيرين لألبومها من ناحية، ولصفحاتها من ناحية أخرى. كما ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية.


وانتهت شيرين من تسجيل جميع أغاني ألبومها الغنائي الجديد، المقرر أن يرى النور بداية العام المقبل، ويتم في الوقت الحالي الانتهاء من تجهيز ماستر الألبوم، لتسليمه للمنتج الفني، ليبدأ عمليات الطبع، وتجهيز الحملة الدعائية.


ويضم الألبوم 11 أغنية جديدة، ولم يتم حتى الآن الاستقرار على الاسم النهائي له، وهو الأول لعبد الوهاب مع شركة "نجوم ريكوردز"، التي انضمت إليها في الفترة الأخيرة.


وتعاونت في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد سرحان وإبراهيم موسى ومحمد الغنيمي وعبد العزيز عمار، والملحنين محمد يحيى ومصطفى عوض وخالد عز وإيهاب عبد الواحد، والموزعين توما وأحمد إبراهيم وحسن الشافعي.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: كيف ستروّج شيرين لألبومها الجديد؟

تسلم الايادي ع الطرح الجميل
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: كيف ستروّج شيرين لألبومها الجديد؟

يعطيك العافيه الغلا
مشكووووره

اجمل تحيه و كل الووود
:[lok: