السهلاوي: الجماهير سلاحنا أمام العراق وسنؤكد صدارتنا

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



شدد محمد السهلاوي مهاجم المنتخب السعودي على اهمية النقاط الثلاثة في مواجهة العراق من أجل ضمان صدارة المجموعة واستعادة هيبة الكرة السعودية كبطل متوج من أبطال القارة الاسيوية.

وعن الاضافة التي يمكن ان يقدمها المهاجم السهلاوي لخط هجوم المنتخب السعودي قال السهلاوي ان المنتخب يضم مهاجمين متميزين قدموا انفسهم بصورة طيبة وساهموا في احراز المنتخب للنتائج الجيدة مشيرا الى انه عنصر من عناصر المجموعة المتكاملة يحاول ان يقدم مع زملائه مايرضي تطلعات الجماهير واسعادها بفوز مؤزر بتضافر جهود الجميع بلا استثناء.

وأكد السهلاوي أن اللاعبين يبحثون عن صدارة فرق المجموعة الثالثة قائلاً ان حصولهم على 9 نقاط كاملة يعني لهم الكثير ويعطيهم دفعة معنوية كبيرة لمضاعفة الجهود للفوز بكل نقاط المباريتين القادمه لنا من التصفيات الاولية .

وعن الحضور الجماهيري والضغط المتقوع ان يكون على اللاعبين بحكم الكثافة الكبيرة التي متوقع ان تحتشد في ملعب الامير محمد قال السهلاوي بالعكس ستكون عامل ايجابي لنا يساعدنا على تقديم كل مالدينا وصولا الى الغاية المنشودة . وعن التصريحات الاعلامية التي انطلقت مؤخرا ومدى تاثيرها سلبيا على نفسيات اللاعبين قال السهلاوي ان ذلك لايمثل لهم شيئا وهم يمتلكون الحماية الكاملة من ادارة المنتخب.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: السهلاوي: الجماهير سلاحنا أمام العراق وسنؤكد صدارتنا

شكرا ع الطرح
تسلم الايادي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: السهلاوي: الجماهير سلاحنا أمام العراق وسنؤكد صدارتنا

يعطيك العافيه
مشكووووره

اجمل تحيه