علامات الجمال*اكتشفى علامات الجمال لملكات الجمال

تشيارا

مشرفة قسم التنمية
#1
علامات الجمال: ما هو الشيء الذي يفضح سنّك؟

إكتشفي سيدتي علامات الجمال الأساسية لملكات الجمال وكيف يمكنك جعلها رائعة عندك مثلهن

علامات الجمال خالدة ولكن السنوات تمر. لا شك، انكن مضطرات للتقدم في السن, ولكنكن غير مجبرات على الظهور اكبر في السن. في المقال التالي ستتعرفن على علامات الجمال والعلامات التي تكشف عن سنكن وعلى علاجات التجميل التي سوف تساعدكن على تحسين مظهركن الشبابي.
إكتشفي سيدتي علامات الجمال الأساسية لملكات الجمال وكيف يمكنك جعلها رائعة عندك مثلهن




علامات الجمال

تركز معظم النساء على وجود كل تجعيد صغير على وجوههن، ولكنهن يهملن الاجزاء الاخرى من جسمهن والتي تكشف عن سنهن. فترة البلوغ تؤثر على كل شيء، ابتداء من بياض اسنانك وحتى سمك شعرك. من الضروري ان تقومي بعلاج جسمك من الراس حتى اخمص القدمين. اي تغيير ناجم عن فترة البلوغ يتلخص بالتغيرات التي تطرا على الملمس واللون. فقد يتلاشى اللمعان الغني للشعر. وتصبح البشرة خشنة،ولمحاربة ومكافحة ويلات الزمن والمحافظة على علامات الجمال، فان افضل علاج هو الوقاية. ولذلك اختاري سلاحك بعناية فائقة لان المعركة على وشك ان تبدا.
اسنانك
ان السنوات الطويلة من الاكل والشرب يمكن ان تترك اسنانك صفراء او رمادية اللون. اذا كنت مدخنة، فالتبغ لديه مساهمة كبيرة في تلوين اسنانك. تكون اسنان الصغار ذات لون موحد وحواف مدورة. بينما اسنان البالغين تبدو بالية ومتصدعة. بالاضافة الى ذلك فان انحسار اللثة الذي يحدث مع كبر السن قد يوهمك بان لديك فراغات بين الاسنان.

اعادة عقارب الساعة وعلامات الجمال الى الوراء

يمكنك استخدام مواد مؤكسدة منزلية لتبييض وتفتيح السن. علاج طبيب الاسنان سيمنحك نتائج باهرة، في يوم واحد، ولكن بثمن اكبر بكثير. واذا كانت اسنانك تالفة، فاسالي طبيب اسنانك عن جبيرة خاصة تمنع تاكل السن. يمكنك علاج اسنانك المتصدعة والمتضررة عن طريق استخدام طلاء الاسنان والتيجان.

رقبتك وصدرك

اذا كنت تعتنين جيدا ببشرة الوجه عن طريق استخدام المواد المرطبة والمواد المغذية، فان اي شخص ينظر اليك لن يكون قادرا على تخمين عمرك. ولكن نظرة خاطفة الى الاسفل الى جهة الرقبة والصدر ستكشف عن عمرك الحقيقي. فغالبا ما يكون جلد الرقبة والصدر متجعدا، مترهلا ومغطى بالبقع.

اعادة عقارب الساعة وعلامات الجمال الى الوراء

يبدو هذا الامر بسيطا، ولكن اذا كنت ترغبين ببشرة ناعمة وموحدة في الرقبة والصدر، فيجب عليك علاج هذه المناطق تماما كما تعتنين ببشرة وجهك. اي انه عليك بدء الصباح بوضع الكريمات التي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين ا(a) وفيتامين ج(c). بامكان طبيب الامراض الجلدية ان يستخدم التقشير الكيمائي او الليزر لتغطية بقع الشيخوخة ولشد الجلد المترهل. ان حقن البوتوكس في منطقة الاحبال الصوتية يمكنه تحسين مظهر العنق . وللحد من المزيد من الاضرار، استخدمي واقي من الاشعة يوميا.
انت تتعاملين الان مع ثلاثة عوامل للشيخوخة: الوقت، المواد الكيميائية(مثل صبغ الشعر) والعوامل البيئية الضارة(مثل المواد المؤكسدة والاشعة). فقد تبدو فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها كفتاة في الخمسين والعكس صحيح، تبعا لمستوى التعرض لهذه العناصر الضارة.



شعرك
خلال فترة البلوغ يفقد الشعر جماله ويصبح جافا وباهتا، ويصبح لونه قاتما، واحيانا يصبح ضعيفا ايضا.
اعادة عقارب الساعة الى الوراء

في الحقيقة، لا يمكنك اعادة علامات الجمال وبريق الشعر الذي فقدهما، ولكن يمكنك تحسين مظهره دون ادنى شك. شعر البالغين متعطش للرطوبة، لذلك بعد غسل الشعر بالشامبو، استخدمي منعم الشعر الغني بالبروتينات والمواد المضادة للاكسدة. ويمكنك ايضا استخدام القناع المغذي للشعر الذي يساعد على تقويته.

اذا كنت معتادة على صبغ شعرك، حاولي صبغ الجذور فقط. حيث ان الصبغ المتكرر يعني المزيد من الضرر للشعر. حاولي صبغ شعرك بالوان اكثر اشراقا، فالشعر الداكن يمكن ان يجعل مظهرك حادا وسوف يزيد من سنك. واحرصي على قص شعرك كل بضعة اشهر. فتسريحة الشعر ستنعش شعرك وتمنحه مظهر الشباب.

يديك

مع تقدمك في السن تصبح يديك مترهلة وهزيلة والاوردة تبدو بارزة. تنتج هاتين الظاهرتين بسبب انخفاض انتاج الكولاجين. فسنوات من التعرض لاشعة الشمس تجعل البقع الشمسية تبرز اكثر على يديك.
الصابون القاسي بشكل يومي يمتص الرطوبة من الجلد. اذا كنت معتادة على زيارة صالون التجميل، فحتى لمجفف طلاء الاظافر السريع هنالك مساهمة بظهور النمش على يديك.


اعادة عقارب الساعة الى الوراء

لست بحاجة للتجول مع القفازات، ولكن ينصح بحماية يديك عن طريق استخدام واقي الاشعة. كذلك فان القيام بتقشير البشرة بشكل منتظم يحسن من ملمسها وسيعجل من تدفق الدم الى هذه المنطقة. وبعد الفرك يجب دهنها بكريم مغذي. بالنسبة للجلد الضعيف والاوردة البارزة بشكل خاص، يمكن التفكير مليا باجراء العلاج بالليزر من اجل تحسين المظهر العام واعادة علامات الجمال لليدين. قد تكون حقن الريستالين فعالة، ولكنها غالية الثمن ويمكن ان تسبب الالم.
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى جمال حواء - اناقة حواء - لوازم حواء 0

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: علامات الجمال*اكتشفى علامات الجمال لملكات الجمال

شكرا ع الطرح
تسلم الايادي
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: علامات الجمال*اكتشفى علامات الجمال لملكات الجمال

تسلم ايديكي ع الطرح القيم
يعطيكي الف عافية
دمت بخير
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: علامات الجمال*اكتشفى علامات الجمال لملكات الجمال

تسلم الايادى على الطرح الرائع:hh14 :