نسور قرطاج بمهمة صعبة لترويض "الأسود"

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


يحاول المنتخب التونسي لكرة القدم اقتناص بطاقة التأهل لنهائيات مونديال البرازيل 2014، حين يحل الأحد ضيفا على نظيره الكاميروني في إياب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا.

فعلى الرغم من سقوطهم في فخ التعادل السلبي على أرضهم في مباراة الذهاب، إلا أن حظوظ "نسور قرطاج" لا تزال مرتفعة في حسم الملحق الإفريقي المؤهل إلى مونديال 2014.

وسيسعى نسور قرطاج إلى تسجيل هدف السبق في ياوندي، ما يعقد من مهمة "الأسود غير المروضة" الذين سيركزون على عاملي الجمهور والأرض لاحتواء حماسة لاعبي المدرب الهولندي رود كرول.

وتبدو فرص المنتخب التونسي أفضل من نظيره الكاميرون، إذ يحتاج إما للتعادل الإيجابي أو الفوز بأية نتيجة في حين على أسود الكاميرون الفوز لتحقيق هدفهم بالإنتقال إلى مونديال البرازيل.

وفي حال انتهت المباراة بالتعادل السلبي على غرار مواجهة الذهاب، فسيحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح.

ويؤكد كرول على عدم استحالة تخطي الكاميرون، ليتأهل المنتخب التونسي بذلك للنهائيات للمرة الخامسة في تاريخه، علما بأن المشاركة الرابعة للفريق في المونديال كانت في بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.

وسيستفيد كرول من جهود وخبرة لاعبي فريق إدي سانت غال السويسري، ستيفان حسين ناطر، وغنك البلجيكي، فابيان كامو، اللذين غابا عن مباراة الذهاب بسبب عدم امتلاكهما الجنسية التونسية.

إلا أن الاتحاد التونسي أعلن أخيرا عن منحه الجنسية للاعبين، المتحدرين من أصول تونسية، من أجل المشاركة في المباراة الحاسمة ضد الكاميرون.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: نسور قرطاج بمهمة صعبة لترويض "الأسود"

تسلم الايادي
ع الطرح الجميل
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: نسور قرطاج بمهمة صعبة لترويض "الأسود"

يعطيك العافيه الغلا
مشكووووره الغاليه

اجمل تحيه و كل الود